مؤشر SFT Fractal Support and Resistance

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • مؤشر SFT Fractal Support and Resistance

    كاشف الدعم والمقاومة المثالي.


    اضغط على الصورة لعرض أكبر. 

الإسم:	image_46540.png 
مشاهدات:	43 
الحجم:	56.9 كيلوبايت 
الهوية:	945366



    الفكرة الكاملة للقراءة هي الشراء بسعر منخفض والبيع بسعر مرتفع. هذا يعني أنك بحاجة إلى أداة يمكنها تحديد ارتفاعات وانخفاضات السوق. هذا هو المكان الذي يكون فيه مؤشر sft للدعم الفركتلي والمقاومة مفيدًا.

    يظهر مؤشر عدم إعادة الرسم أعلى قيمة وأدنى سعر (فركتلات). الحد الأعلى هو المقاومة ، بينما الحد الأدنى هو الدعم. يجب أن تستعد للانعكاس عندما يصل السعر إلى أعلى سعر. يمكن استخدام المؤشر من قبل كل من التجار المخضرمين والمبتدئين. يوفر إشارات تداول واضحة يمكنك استخدامها للتداول اليدوي وتطوير المستشارين الخبراء.

    كيفية التداول باستخدام دعم ومقاومة stf الكسري
    استخدام المؤشر واضح ومباشر. يجب أن تكون مستعدًا للبيع عندما تصل حركة السعر إلى مستوى المقاومة. ضع في اعتبارك فتح صفقات شراء عندما يصل المؤشر إلى مستوى الدعم.

    مثال على دعم كسورية sft وتداول المقاومة



    اضغط على الصورة لعرض أكبر. 

الإسم:	image_46541.png 
مشاهدات:	53 
الحجم:	40.7 كيلوبايت 
الهوية:	945367



    يوضح المؤشر حركة سعر الدولار الأمريكي مقابل الين الياباني. بشكل أساسي ، يسجل المؤشر أدنى مستوياته وأعلى مستوياته. يميل السعر إلى الانعكاس عند مستويات رئيسية معينة. على وجه التحديد ، ينعكس الاتجاه الهبوطي بعد أن وصل إلى مستوى دعم رئيسي (قيعان). من ناحية أخرى ، ينعكس الاتجاه الصعودي بعد أن وصل إلى مستويات المقاومة. لذلك ، يجب أن تنتظر إشارة الانعكاس فورًا بعد أن ينشر المؤشر المستويات.



    الملفات المرفقة
يعمل...
X