مؤشر Cloud

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • مؤشر Cloud

    هو مؤشر مستقل ممتاز لتحديد اتجاه الاتجاه وزخمه.



    اضغط على الصورة لعرض أكبر. 

الإسم:	Cloud-Indicator_pre1.png 
مشاهدات:	46 
الحجم:	77.0 كيلوبايت 
الهوية:	945362



    مؤشر فوركس مشابه لمؤشر سحابة إيشيموكو. يرسم سحابة باستخدام متوسطات متحركة ناعمة ، مما يلغي الضوضاء ويمكّن المستخدمين من تحديد الاتجاه بسهولة. ترسم السحابة الدعم والمقاومة ، مما يسمح لك بتحديد اتجاه الاتجاه وقوته ، وبالتالي يمكن استخدامها لتحديد إشارات البيع والشراء. كما يمنحك تنبيهات عند وجود إشارة تداول.

    بينما يمكنك استخدام المؤشر لتداول أي أداة ، إلا أنه يعمل بشكل جيد في أزواج الين. يمكنك استخدام المؤشر كأداة قائمة بذاتها دون الحاجة بالضرورة إلى استخدام أدوات فنية إضافية.

    كيف يعمل مؤشر السحابة
    يتكون المؤشر من سحابة مكونة من طبقات من المتوسطات المتحركة. يتغير لون السحابة اعتمادًا على اتجاه الاتجاه داخل خط أزرق وأصفر. يتغير لون خطوط المؤشر بين الأخضر والأحمر عندما يتغير الاتجاه.

    إنه يقوم بعمل جيد في تحديد حركة السوق للتأكد من أنك دائمًا على الجانب الأيمن من اتجاه الاتجاه. نظرًا لأن السوق يقضي معظم الوقت في السوق المتدرجة ، فقد ترى تغيير لون سحابة المؤشر في نفس المستوى. لذلك يجب عليك البقاء خارج السوق خلال فترة توحيد السوق وفتح المراكز فقط بعد الاختراق. تأكد من أن السحابة تمتد في اتجاه معين لقياس الزخم.

    شراء إشارة
    يتغير لون خطوط المؤشر من الأحمر إلى الأخضر أثناء الترند الصاعد. في هذه الحالة ، يجب أن تكون حركة السعر فوق قناة السحابة.

    إشارة البيع
    تتغير المؤشرات من الأخضر إلى الأحمر خلال الاتجاه الهبوطي. يجب أن يتحرك السعر أيضًا أسفل القناة السحابية.

    استراتيجية الخروج
    اخرج عندما يتغير لون المؤشر من الأحمر إلى الأخضر والعكس صحيح. بالإضافة إلى ذلك ، يجب عليك استخدام الخسارة الوقائية.

    مثال على تجارة المؤشر السحابي



    اضغط على الصورة لعرض أكبر. 

الإسم:	Cloud-Indicator_1.png 
مشاهدات:	49 
الحجم:	36.6 كيلوبايت 
الهوية:	945363



    يوضح الرسم البياني أعلاه حركة سعر اليورو مقابل الدولار الأمريكي على إطار زمني يومي. تتجاوز حركة السعر سحابة المؤشر من أعلى والاتجاهات الهبوطية أسفل السحابة. لاحظ كيف يتغير لون سحابة المؤشر من الأخضر إلى الأحمر أثناء الاتجاه الهبوطي.

    أثناء الارتفاع ، تتقاطع حركة السعر مع المؤشر من الأسفل وتتجه نحو الأعلى فوق سحابة المؤشر. يتغير لون السحابة من الأحمر إلى الأخضر أثناء الترند الصاعد. ينتهي الاتجاه عندما يتغير لون سحابة المؤشر من الأحمر إلى الأخضر والعكس صحيح.


    الملفات المرفقة
يعمل...
X