مؤشر RSI Extreme Zone

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • مؤشر RSI Extreme Zone

    مثالية لتحديد وقت ذروة البيع أو الشراء لأداة مالية. كاشف لا يصدق للاتجاه.



    اضغط على الصورة لعرض أكبر. 

الإسم:	image_46518.png 
مشاهدات:	65 
الحجم:	61.0 كيلوبايت 
الهوية:	945327




    المنطقة المتطرفة لمؤشر القوة النسبية (rsi) مشابهة لمؤشر مؤشر القوة النسبية التقليدي. يظهر المؤشر بشكل أساسي مناطق ذروة الشراء والبيع لتحديد قوة السوق. يمكنك أيضًا استخدام المؤشر لتحديد اتجاه السوق. عندما يرتفع السوق فوق خط الوسط ، فهذا يشير إلى أن الاتجاه الصعودي سيستمر ، بينما يشير الانخفاض إلى ما دون المستوى المتوسط ​​إلى استمرار الاتجاه الهبوطي.

    ولكن الأهم من ذلك ، يتم استخدام المؤشر لتحديد انعكاسات الاتجاه. بشكل أساسي يعطي إشارة انعكاس قوية عندما يدخل المؤشر مناطق ذروة الشراء والبيع. التفسير العام هو أن السوق سوف يعود بمجرد دخوله هذه المناطق المتطرفة. عندما يضرب المؤشر مناطق ذروة الشراء ، فمن المرجح أن ينعكس السعر ويتجه نحو الأسفل. وبالمثل ، ينعكس السعر أيضًا ويرتفع عندما يدخل المؤشر مناطق ذروة البيع.

    يتحرك المؤشر خطوة ويظهر نقاط الانعكاس المحتملة باستخدام الأسهم عندما يصل المؤشر إلى مستويات قصوى (ذروة الشراء والبيع).

    استخدام المؤشر للتداول
    يعطي المؤشر الجميل اتجاه الاتجاه وإشارات انعكاس السعر.

    شراء إشارة
    انتظر حتى يدخل خط المؤشر منطقة ذروة البيع. اشترِ عندما يتغير لون خط المؤشر إلى اللون الأزرق وينشر سهمًا يشير إلى انعكاس. أفضل وقت للدخول في صفقة شراء هو فقط عندما تبدأ الاتجاهات.

    إشارة البيع
    يشير المؤشر إلى مركز قصير عندما يدخل السعر منطقة ذروة الشراء. يتغير لون خط المؤشر إلى اللون الأحمر وينشر سهمًا يشير إلى الأسفل.

    استراتيجية الخروج
    ومع ذلك ، يجب عليك استخدام استراتيجية خروج مناسبة مع إدارة مخاطر واضحة للحد من الخسارة في حالة فشل الإشارة.

    مثال على التداول



    اضغط على الصورة لعرض أكبر. 

الإسم:	image_46519.png 
مشاهدات:	48 
الحجم:	22.2 كيلوبايت 
الهوية:	945328



    تُظهر حركة السعر حركة سعر الدولار الأمريكي مقابل الين. يعطي المؤشر إشارة شراء عندما تصل حركة السعر إلى منطقة ذروة البيع بعد الترند الهابط. بالإضافة إلى ذلك ، يتغير لون خط المؤشر إلى اللون الأزرق وينشر سهمًا أخضر صعوديًا.

    تتحرك حركة السعر في اتجاه صعودي سلس بعد الإشارة. في الواقع ، يتحرك السعر أكثر من 250 نقطة بعد الإشارة. هذا يعني أنك كنت ستبحث عن أرباح ضخمة. وبالمثل ، يعطي المؤشر إشارة شراء عندما تصل حركة السعر إلى منطقة ذروة البيع بعد اتجاه صعودي واضح. يتغير لون خط المؤشر إلى اللون الأحمر وينشر أسهم هبوط صفراء.


    الملفات المرفقة
يعمل...
X