مؤشر Synergy Pro ASR

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • مؤشر Synergy Pro ASR

    أفضل مؤشر دعم ومقاومة MT4. مؤشر انعكاس الاتجاه الدقيق ل MT4.



    اضغط على الصورة لعرض أكبر. 

الإسم:	Synergy_Pro_ASR_pre1.png 
مشاهدات:	54 
الحجم:	72.6 كيلوبايت 
الهوية:	945273



    مؤشر Synergy Pro ASR للميتاتريدر هو مؤشر فوركس يحدد منطقة الدعم أو المقاومة المحتملة للسعر. إنه يسلط الضوء على نقاط التأرجح الأخيرة للسعر والتي تميل إلى العمل كمنطقة دعم أو مقاومة ديناميكية.

    يأتي هذا المؤشر الفني بخطوط منقطة ملونة باللون الأخضر البحري وسمك السلمون لتوضيح مستويات المقاومة والدعم ، على التوالي. يوصى بانعكاس الاتجاه وتجار الاختراق لتحديد الانعكاس المحتمل أو إعداد استمرار الاتجاه.

    علاوة على ذلك ، فإن مؤشر Synergy Pro ASR مناسب لفئات مختلفة من متداولي الفوركس مثل المتداولين المبتدئين والمتوسطين والمتقدمين. علاوة على ذلك ، يمكن استخدامه أيضًا لتحديد الإعدادات المحتملة للسكالبينج ، وفرص التداول اليومي / اللحظي ، والتداول المتأرجح.

    كيفية التداول باستخدام مؤشر Synergy Pro ASR



    اضغط على الصورة لعرض أكبر. 

الإسم:	Synergy_Pro_ASR_1.png 
مشاهدات:	42 
الحجم:	22.5 كيلوبايت 
الهوية:	945274



    توضح لقطة الشاشة أعلاه كيف سيبدو المؤشر على مخطط MT4 الخاص بك. كما يوضح كيفية تحديد إعداد تداول عالي الاحتمالية. علاوة على ذلك ، يوصى باستخدام المؤشر بالتزامن مع حركة السعر / المؤشرات الفنية الأخرى لتحسين الكفاءة.

    كما ذكرنا سابقًا ، سيكون المؤشر مفيدًا لتجار انعكاس الاتجاه والاختراق. هذا يعني أنه يمكنك فتح صفقة شراء / بيع عندما يرتد السعر عن منطقة المقاومة / الدعم السابقة. على العكس من ذلك ، يمكنك فتح صفقة شراء / بيع عندما ينكسر السعر وإعادة اختبار منطقة المقاومة / الدعم السابقة.

    تمثل لقطة الشاشة أعلاه استراتيجية اختراق الاتجاه لإعداد SELL. كان من الممكن فتح صفقة البيع بعد كسر السعر وإعادة اختبار منطقة الدعم السابقة. هذا منطقي لأن الدعم المكسور يميل إلى أن يصبح مقاومة والعكس صحيح.



    الملفات المرفقة
يعمل...
X