مؤشر قناة كيلتنر مع الإشارات Keltner Channel With Signals

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • مؤشر قناة كيلتنر مع الإشارات Keltner Channel With Signals

    تداول الفوركس بإشارات الأسهم المرئية. إشارات بيع وشراء دقيقة باستخدام مؤشر MT4 لقناة كيلتنر. فهو يجمع بين قوة Jurik و Keltner.


    اضغط على الصورة لعرض أكبر. 

الإسم:	keltner-channel-with-signals_pre0.png 
مشاهدات:	64 
الحجم:	140.2 كيلوبايت 
الهوية:	944592



    يستخدم مؤشر MT4 قناة كيلتنر إلى جانب متوسطات جوريك المتحركة لإنتاج أفضل إشارات تداول الاتجاه. إنه يوفر لمتداولي اتجاهات الفوركس ، على وجه الخصوص ، نظرة ثاقبة أثناء استخدام أي استراتيجية تداول اتجاه. يوفر المؤشر أيضًا مرونة لمتداول الفوركس بمعايير مختلفة.

    ما هي أفضل استراتيجية تداول باستخدام قناة Keltner مع مؤشر الإشارات؟
    تستخدم قنوات Keltner المتوسطات المتحركة وقيم ATR لإنشاء قناة Keltner. يعتبر التجار الاتجاه صعوديًا إذا ظل السعر فوق خط الوسط والخط العلوي للقناة. في حين أن الأسعار التي تظل تحت خط الوسط والخط السفلي للقناة في اتجاه هبوطي.

    تقلل المتوسطات المتحركة Jurik من التأخر في المتوسطات المتحركة. نتيجة لذلك ، ينتج متوسط متحرك أكثر سلاسة مع ضوضاء أقل.


    اضغط على الصورة لعرض أكبر. 

الإسم:	keltner-channel-with-signals_1.png 
مشاهدات:	65 
الحجم:	51.4 كيلوبايت 
الهوية:	944593



    يولد المؤشر إشارة شراء إذا تغير لون Jurik Moving من اللون الأرجواني إلى الأزرق. علاوة على ذلك ، يجب أن يكون السعر أيضًا أعلى من خط الوسط والخط العلوي لقناة كيلتنر. بدلاً من ذلك ، يولد المؤشر إشارة بيع في الظروف المعاكسة.

    يفكر التجار في جني الأرباح على الإشارة المعاكسة. نتيجة لذلك ، يتعامل متداول الفوركس مع الاتجاه بأكمله. من ناحية أخرى ، يضع المتداولون أمر إيقاف الخسارة أسفل انخفاض التأرجح السابق أو خط قناة كيلتنر السفلي.

    يعرض المؤشر إشارات السهم بصريًا ويساعد المتداولين الجدد وذوي الخبرة على حد سواء في فرص تداول الاتجاه.

    يوفر مؤشر قناة Keltner العديد من الخيارات لتخصيص ليس فقط قناة Keltner ولكن أيضًا متوسط ​​Jurik المتحرك. نتيجة لذلك ، فإنه يمنح متداولي اتجاهات الفوركس المتقدمين قدرة تداول محسّنة لتجربة إعدادات مختلفة.

    محددات:
    كقاعدة عامة ، تعتمد قنوات Keltner على إعدادات قيم ATR. لذلك يجب أن يقوم متداول الفوركس بالتجربة والعثور على أفضل إعدادات ATR في MT4 للحصول على أفضل النتائج للإشارات.

    بشكل عام ، كل زوج عملات له تقلبات مختلفة وسوف يستجيب وفقًا لظروف السوق. نتيجة لذلك ، يجب أن يجد متداول الفوركس أفضل الإعدادات لكل زوج عملات وإطار زمني.



    الملفات المرفقة
يعمل...
X