مؤشر ملف تعريف الحجم Volume Profile

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • مؤشر ملف تعريف الحجم Volume Profile

    يسمح لك بتحديد مستويات الأسعار حيث حدثت حركة سعرية مهمة.


    اضغط على الصورة لعرض أكبر. 

الإسم:	volume_profile_pre0.png 
مشاهدات:	42 
الحجم:	80.1 كيلوبايت 
الهوية:	944546



    حجم التداول هو معلمة مهمة غالبًا ما يتم تجاهلها في التحليل الفني من قبل معظم تجار الفوركس. نظرًا لأن نشاط التداول بأحجام متزايدة غالبًا ما يرتبط بانعكاسات الأسعار ، فإن متداولي الفوركس يعتبرون هذه المجالات مهمة. يوفر مؤشر ملف تعريف الحجم لـ mt4 لتجار الفوركس أحجامًا منخفضة وأحجامًا عالية ونقطة تحكم بحجم الحجم ، VPOC. تعتبر VPOC أو POC منطقة دعم أو مقاومة مهمة حيث تكون أحجام التداول عند مستوى الذروة. نتيجة لذلك ، من المرجح أن ينعكس السوق في منطقة VPOC.

    حجم مؤشر حجم التداول فرص التداول


    اضغط على الصورة لعرض أكبر. 

الإسم:	volume_profile_1.png 
مشاهدات:	49 
الحجم:	35.1 كيلوبايت 
الهوية:	944547


    في GBPUSD أعلاه ، انعكست أسعار مخطط H1 في VPOC واستمرت في التحرك في اتجاه الاتجاه من خلال مناطق الحجم المنخفض حيث أظهر المؤشر مستويات الحجم لإنشاء ملف تعريف الحجم. ومن ثم ، فقد ساعد متداول الفوركس في تحديد مناطق الانعكاس المحتملة. علاوة على ذلك ، عملت نقطة التحكم في الحجم ، VPOC أو POC ، كنقطة انعكاس وأثبتت أنها منطقة دعم أو مقاومة ممتازة.

    بمجرد وضع علامة على مناطق VPOC أو POC ، فإنها تصبح نقاطًا للدعم والمقاومة في المستقبل حيث تقوم الأسواق في كثير من الأحيان بإعادة اختبارها. نتيجة لذلك ، توفر إعادة الاختبار في هذه المناطق نقاط دخول إضافية. من ناحية أخرى ، توفر نقطة التحكم في مستوى الحجم نقطة خروج رائعة لحجز الأرباح مثل VPOC. جنبًا إلى جنب مع VPOC ، تعمل المنطقة ذات الأحجام الكبيرة أيضًا كنقطة خروج محتملة.

    غالبًا ما يجمع المتداولون VPOC مع TPO (فرص سعر الوقت) لإنشاء ملف تعريف كامل للسوق. نظرًا لأن مؤشر ملف تعريف الحجم يوفر خطوطًا وأشرطة مرئية ، فهو مفيد لجميع أنواع متداولي الفوركس عبر الإنترنت ، كما أن المؤشر مجاني للاستخدام وسهل التنزيل ويعمل على أي إطار زمني للرسم البياني. ومع ذلك ، يجب على متداولي الفوركس تأكيد إشارات المؤشر بحركة السعر للحصول على أفضل نتائج التداول.


    الملفات المرفقة
يعمل...
X