مؤشر قناة السلع (cci)

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • مؤشر قناة السلع (cci)

    CCI Oscillator لتحديد نقاط الدخول والخروج ، والتباعد ، والتشبع في الشراء والبيع المفرط لتداول العملات الأجنبية.


    اضغط على الصورة لعرض أكبر. 

الإسم:	CommodityChannelIndex_pre0.png 
مشاهدات:	38 
الحجم:	36.5 كيلوبايت 
الهوية:	944321


    طور دونالد لامبرت في الأصل مؤشر مؤشر قناة السلع. يعتبر مؤشر CCI مفيدًا جدًا لتجار الفوركس. على وجه التحديد لتحديد الاتجاهات الجديدة والتباعد الفوري بين السعر والمؤشر. يظهر الاختلاف أن الاتجاه يضعف ، والانعكاس وشيك. علاوة على ذلك ، نظرًا لأن مؤشر قناة السلع هو مذبذب ، يمكنه تحديد ظروف ذروة الشراء والبيع المحتملة.

    مؤشر قناة السلع إستراتيجية تداول مؤشر MT4


    اضغط على الصورة لعرض أكبر. 

الإسم:	CommodityChannelIndex_1-1024x641.png 
مشاهدات:	30 
الحجم:	142.4 كيلوبايت 
الهوية:	944322



    يظهر الرسم البياني أعلاه EURUSD H4 مؤشر MT4 لقناة السلع قيد العمل. يعرض المؤشر مستويات ذروة الشراء والبيع عند +200 و -200 في خطوط حمراء عريضة. بينما يشير خط اللون PALE GREEN إلى الصفر ، فإن خطوط اللون الأزرق الملكي تحدد قيم +50 و -50. بالإضافة إلى ذلك ، يُظهر خط مذبذب اللون الأحمر TURBO CCI. يُظهر خط اللون DODGER BLUE خط مذبذب CCI.

    متى تشتري ومتى تبيع؟
    يُنشئ المؤشر إشارة شراء عندما ترتفع قيم Turbo CCI و CCI أعلى من مستوى الزناد +50. يمكن للتجار الاستمرار في الاحتفاظ بالمركز والخروج إذا كانت قيم Turbo CCI و CCI أقل من خط الصفر.

    وبالمثل ، إذا كانت قيم Turbo CCI و CCI أقل من قيمة المشغل -50. يولد المؤشر إشارة بيع. يمكن الخروج من المركز إذا تجاوزت قيم Turbo CCI و CCI خط الصفر.

    يعد مؤشر مؤشر قناة السلع مفيدًا جدًا لمتداولي الفوركس الجدد لأنه يُظهر مستويات التحفيز للشراء أو البيع بناءً على الاتجاه. من ناحية أخرى ، يستخدم متداولو الفوركس ذوي الخبرة المؤشر لتحديد الاختلافات وإضافة المزيد من المراكز.

    يمكن لتجار الفوركس تطبيق مؤشر مؤشر قناة السلع ليس فقط لمؤشر السلع. ولكن على جميع أدوات التداول على الرغم من أنها تحتوي على كلمة سلعة. مؤشر CCI هو مذبذب ذو مستويات غير محدودة للجانب الإيجابي أو السلبي. يطلق عليه مؤشر غير منضم ويختلف عن المذبذبات الأخرى ذات القيم العالية والمنخفضة الثابتة. لذلك يجب على تجار الفوركس التداول بحذر عند استخدام المؤشر لتحديد مستويات ذروة البيع والشراء. نظرًا لأن المؤشر غير مقيد ، فقد تطول ظروف ذروة الشراء والبيع لفترة أطول من المتوقع. لذلك يوصى بشدة باستخدام حركة السعر لتأكيد إشارات التداول وظروف ذروة الشراء والبيع.


    الملفات المرفقة
يعمل...
X