مؤشر أفضل حجم التنبيهات الجديدة Better Volume New Alerts

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • مؤشر أفضل حجم التنبيهات الجديدة Better Volume New Alerts

    حدد إشارات البيع الفوري للفوركس والأسهم باستخدام مؤشر الحجم الأفضل MT4. يكتشف أنماط انعكاس الاتجاه. يقدم حلول تداول أفضل من المؤشرات العادية القائمة على الحجم.


    اضغط على الصورة لعرض أكبر. 

الإسم:	better-volume-new-alerts-indicator_pre0.png 
مشاهدات:	50 
الحجم:	35.1 كيلوبايت 
الهوية:	944303



    يمثل مؤشر تنبيهات الحجم الأفضل الجديدة أحد أفضل المؤشرات القائمة على الحجم في السوق. كأداة فنية ، فإنه يحدد التوازن بين العرض والطلب على الأوراق المالية. أيضًا ، يمكنه التمييز بين متوسط ​​حجم التداول المتوقع. والنتائج الفعلية.

    يعتبر هذا المؤشر مثاليًا لتحليل اتجاه السوق وتقلب الأسعار وتحديد احتمالية إعدادات التداول المحتملة. علاوة على ذلك ، فهو يساعد المتداولين في تقييم معنويات السوق وهو أمر مفيد للغاية لأنشطة التداول اليومية.

    علاوة على ذلك ، يأتي هذا المؤشر مع BetterVolume 1.5 وهو أحدث إصدار من هذا المجلد. أداة التحليل. الإصدار الأخير سهل القراءة وسهل الاستخدام ومناسب بشكل خاص للمتداولين على مستوى المبتدئين.

    في هذا الدليل ، أوضحنا كيفية استخدام Better Volume 1.5 لأغراض البيع والشراء بما في ذلك أمثلة الرسوم البيانية وإعدادات MetaTrader 4.

    كيفية تحديد إشارات البيع والشراء باستخدام مؤشر التنبيهات الجديدة الأفضل حجمًا في MT4
    بشكل عام ، هناك نوعان من مؤشرات الحجم في السوق:

    حجم التك
    الحجم الحقيقي.
    يحسب مؤشر التجزئة كل نقرة واحدة من تحركات الأسعار خلال فترات الإطار الزمني المحددة. من ناحية أخرى ، يقوم الحساب الحقيقي بحساب إجمالي عدد العقود المتداولة أثناء تكوين الشمعدان. المجلد الحقيقي. مناسب لتداول عناصر المخزون. يعد حساب العدد الإجمالي لأحجام التداول الخاصة بأدوات الفوركس أمرًا غير واقعي تمامًا. لذلك ، التجزئة المجلد. هو خيار أفضل للأفراد الذين يتداولون اليوم في الفوركس.



    اضغط على الصورة لعرض أكبر. 

الإسم:	better-volume-new-alerts-indicator_1.png 
مشاهدات:	46 
الحجم:	32.8 كيلوبايت 
الهوية:	944304



    من المهم فهم العلاقة بين الحجم والسعر قبل استخدام المؤشرات القائمة على الحجم في السوق الحقيقي. يرجى ملاحظة أن المؤشرات القائمة على الحجم لا تولد إشارات بيع شراء مباشرة. بدلاً من ذلك ، يمنحك نظرة ثاقبة للسوق تظهر التوازن بين العرض والطلب على الأصول.

    في الرسم البياني أعلاه ، في البداية ، رفض السعر التحرك هبوطيًا وارتد إلى الأعلى. في نفس الوقت يزيد الحجم (1) مما يدعم الحركة الصعودية للسعر. يشير هذا الإعداد إلى أن السعر قد يستمر في حركته الصعودية.

    في الإعداد الثاني ، يمكنك أن ترى السعر ينفي حركة هبوطية ، بدلاً من ذلك ، فإنه يرسم عدة أشرطة صاعدة. تم دعم الرفض بشكل جيد من خلال زيادة كبيرة في الحجم (2). في وقت لاحق ، استمر السعر في الارتفاع مع حجم إيجابي. الدعم.

    الآن ، في الإعداد الثالث ، المجلد. زاد (3) لكن السعر توقف عن التحرك لأعلى وفشل في تكوين قمة جديدة. هذا يعني أن الحجم لم يعد يدعم الحركة الصعودية الحالية للسعر.

    الملفات المرفقة
يعمل...
X