مؤشر سهم الاختراق للمقاومة او للدعم Support Resistance Breakout Arrows

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • مؤشر سهم الاختراق للمقاومة او للدعم Support Resistance Breakout Arrows

    مؤشر مهم لمتداولي الفوركس خلال اليوم الذين يستخدمون استراتيجية تداول الاختراق. إشارات البيع والشراء بالفركتال و CCI و RSI


    اضغط على الصورة لعرض أكبر. 

الإسم:	support-resistance-breakout-arrows_pre0.png 
مشاهدات:	51 
الحجم:	30.7 كيلوبايت 
الهوية:	944299



    يعد مؤشر أسهم اختراق الدعم والمقاومة لـ MT4 ضروريًا لتجار الفوركس خلال اليوم الذين يستخدمون استراتيجية تداول الاختراق. يجمع المؤشر بين Fractal و CCI و RSI لتقديم أفضل إشارات سهم الشراء والبيع لمتداولي الفوركس. علاوة على ذلك ، يرسم المؤشر تلقائيًا مستويات Sup & Res الرئيسية ، ويمكن للمتداولين استخدام خطوط الدعم والمقاومة هذه لإضافة المزيد من المراكز خلال الاتجاه القوي. لا يعيد مؤشر ميتاتريدر 4 طلاء سهم الإشارة أو خطوط الدعم والمقاومة.

    دعم مقاومة اختراق مؤشر الأسهم إشارات التداول


    اضغط على الصورة لعرض أكبر. 

الإسم:	support-resistance-breakout-arrows_1.png 
مشاهدات:	51 
الحجم:	24.1 كيلوبايت 
الهوية:	944300



    يظهر الرسم البياني أعلاه GBPJPY H4 مؤشر أسهم اختراق المقاومة للدعم لميتاتريدر 4 ، ويظهر مستويات Sup & Res وأسهم إشارة التداول. يوضح المؤشر إشارات الشراء في أسهم اللون الأزرق وإشارات البيع في أسهم اللون الأرجواني. علاوة على ذلك ، مستويات الدعم باللون الأزرق ، ومستويات المقاومة باللون الأحمر.

    يمكن لتجار الفوركس الشراء من سهم إشارة اللون الأزرق. ومع ذلك ، قد يكون هناك أكثر من إشارة شراء واحدة خلال الاتجاه. يمكن للتجار الشراء عند كل إشارة والخروج من جميع المراكز عند الإشارة المعاكسة. من ناحية أخرى ، يمكن لتجار البيع اتخاذ مراكز بمجرد ظهور أسهم لون Majenta.

    لا يعتمد المؤشر على المستويات المحورية. ومع ذلك ، فإنه يشير إلى أفضل خطوط ومناطق Sup & Res بناءً على الفركتلات و CCI و RSI. يمكن للتجار استخدام إعدادات المؤشر لتصفية الإشارات باستخدام مستويات CCI ومستويات ذروة الشراء والبيع في مؤشر القوة النسبية RSI.

    الميزة المهمة لمتداولي الفوركس الجدد هي التحديد التلقائي لمستويات Sup & Res القوية. علاوة على ذلك ، يعمل المؤشر في جميع الأطر الزمنية وهو مناسب للمتداولين خلال اليوم. ومع ذلك ، يمكن للمتداولين على المدى الطويل التداول باستخدام الأطر الزمنية H4 و Daily و الأسبوعية. ميزة حيوية أخرى هي طبيعتها غير إعادة الطلاء. يمكن لتجار الفوركس المتقدمين استخدام خط الدعم والمقاومة لإضافة المزيد من الصفقات في اتجاه الاتجاه. واستيعاب الإشارات في استراتيجيات التداول المعقدة باستخدام أطر زمنية متعددة (mtf).


    الملفات المرفقة
يعمل...
X