مؤشر المفكرة الاقتصادية Fxr Economic Calendar

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • مؤشر المفكرة الاقتصادية Fxr Economic Calendar

    يعرض جميع البيانات الإخبارية الاقتصادية على منصة التداول MT4.

    اضغط على الصورة لعرض أكبر. 

الإسم:	fxr-economic-calendar_pre0.png 
مشاهدات:	31 
الحجم:	33.6 كيلوبايت 
الهوية:	943442


    تعتبر الأخبار الاقتصادية من الأخبار الهامة للغاية التي تحرك سوق الفوركس بشدة. هذا لأن تجار الأخبار والمحللين الفنيين يتوقعون صدور الأخبار لاتخاذ القرار ، وهذا يجعل المتداولين يفحصون المواقع المختلفة بشكل متكرر لتحديث الأخبار ، مما يجعلها مهمة زائفة. ومع ذلك ، يتم حل هذه المشكلة باستخدام Fxr Economic Calendar Indicator.

    الأساس
    يعرض مؤشر التقويم الاقتصادي من Fxr جميع إصدارات الأخبار الاقتصادية على منصة التداول MT4. يوفر هذا المؤشر قائمة بجميع النشرات الإخبارية الاقتصادية لهذا اليوم.

    علاوة على ذلك ، يعرض هذا المؤشر تاريخ ووقت إصدار الأخبار الاقتصادية المختلفة. العملة الرئيسية التي ستؤثر هذه الأخبار بشدة على الرسم البياني تظهر أيضًا على الرسم البياني.

    هذا ما يبدو عليه مؤشر التقويم الاقتصادي من Fxr لـ MT4 على الرسم البياني.

    اضغط على الصورة لعرض أكبر. 

الإسم:	fxr-Economic-Calender.png 
مشاهدات:	27 
الحجم:	39.5 كيلوبايت 
الهوية:	943443


    من مخطط GBP / USD أعلاه ، تدل الأخبار الاقتصادية ذات اللون الأصفر على انخفاض تأثير الأخبار. سيكون لهذه الأخبار تأثير ضئيل أو معدوم على العملة المعروضة معها.

    على العكس من ذلك ، يدل حدث الأخبار الاقتصادية باللون البرتقالي على أخبار متوسطة التأثير. ستؤثر هذه الأخبار بشكل كبير على حركة زوج العملات المعروض معها.

    أخيرًا ، تشير الأحداث الإخبارية الاقتصادية ذات اللون الأحمر إلى الأخبار ذات التأثير الكبير. سيكون لهذه الأخبار تأثير هائل على العملة المعروضة معها.

    يعطي استخدام Fxr Economic Calendar Indicator لكل من المتداولين التقنيين والأساسيين وعيًا بحالة السوق.

    لن يرغب المتداولون الفنيون في الدخول في أي صفقات أو صفقات عندما تكون الأخبار عالية التأثير وشيكة. وذلك لأن الأخبار ذات التأثير الكبير تعطل دائمًا إعداد التحليل الفني عند إصدارها.

    من ناحية أخرى ، يتوقع المحلل الأساسي دائمًا الأخبار ذات التأثير الكبير. هذا لأن التقلبات عالية دائمًا أثناء إصدار الأخبار عالية التأثير. وبالتالي ، يستفيد تجار الأخبار دائمًا من الارتفاع الحاد في تقلب الأسعار.

    يمكن أيضًا استخدام هذا المؤشر لمعرفة الوقت المحدد للخروج من سوق الفوركس.

    الملفات المرفقة
يعمل...
X