مؤشر adr

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • مؤشر adr

    يوفر نطاق السوق المتوقع بمثابة الدعم والمقاومة. أفضل استراتيجية تداول فوركس للاختراق والانعكاس.

    اضغط على الصورة لعرض أكبر. 

الإسم:	ADR_pre0.png 
مشاهدات:	64 
الحجم:	28.6 كيلوبايت 
الهوية:	943326


    يعرض مؤشر ADR لـ MT4 نطاق ADR ونطاق السوق الحالي. لذلك ، يوفر ADR نطاق السوق المتوقع لهذا اليوم. علاوة على ذلك ، يشير التغيير في حجم التداول والزخم بالقرب من مستوى ADR العلوي أو السفلي إلى بداية الاتجاه أو الانعكاس. تشكل قيم ADR الأساس للعديد من المؤشرات الفنية الأخرى للفوركس وهي جزء من العديد من استراتيجيات تداول السيارات.

    المؤشر هو الأنسب لتجار الفوركس الجدد وذوي الخبرة. يمكن للمتداولين الجدد تحديد مستويات ADR كدعم ومقاومة والبحث عن حركة السعر التي تركز حول هذه المستويات. ومع ذلك ، يمكن للمتداولين ذوي الخبرة دمج المؤشر في أنظمة التداول الأخرى. بالإضافة إلى ذلك ، المؤشر مجاني للتنزيل وسهل التثبيت.

    مؤشر ADR لإعداد التداول على MT4

    اضغط على الصورة لعرض أكبر. 

الإسم:	ADR.png 
مشاهدات:	50 
الحجم:	17.5 كيلوبايت 
الهوية:	943327

    يوضح الرسم البياني أعلاه EURUSD H1 مؤشر MT4 أثناء العمل. يعرض المؤشر قيم ADR ونطاق اليوم الحالي في الزاوية العلوية اليسرى من الرسم البياني. بالإضافة إلى ذلك ، يرسم المؤشر النطاق العلوي والسفلي لمتوسط ​​النطاق اليومي كخط منقط يمتد إلى يوم التداول الحالي.

    يستمد مؤشر MetaTrader متوسط ​​المدى اليومي قيمه باستخدام مؤشر ATR - متوسط ​​المدى الحقيقي للميتاتريدر. لذلك ، تلعب فترة حساب متوسط ​​المدى اليومي دورًا مهمًا في تحديد النطاق. قد تؤدي القيمة الأصغر لـ ATR إلى قيم ADR لبيانات تاريخية أقل. وبالمثل ، تستخدم القيمة الأعلى بيانات أكبر لحساب قيم ADR. لذلك ، يجب على تجار الفوركس الفنيين اختيار مدخل ATR بعناية في إعدادات المؤشر للتكيف مع استراتيجية التداول الخاصة بهم. ومع ذلك ، نظرًا لأن كل زوج عملات له تقلباته ، يجب على تجار الفوركس اختبار وتطبيق إعدادات ATR المختلفة وفقًا لذلك.

    يمكن لتجار الفوركس استخدام إستراتيجية تداول الاختراق واستراتيجية التداول العكسي للتداول باستخدام متوسط ​​المدى اليومي. نظرًا لأن ADR يوفر نطاقًا متوقعًا للسوق ، يمكن لمتداول الفوركس فهم تقلبات الأسعار. لذلك يمكن لتجار الفوركس الشراء عندما يصل السعر إلى مستوى ADR الأدنى مع وقف الخسارة أدنى مستوى التأرجح السابق. أفضل جني ربح لهذا المركز هو مستوى ADR العلوي.

    وبالمثل ، يمكن لتجار الفوركس البيع بمجرد وصول السعر إلى خط ADR العلوي والعثور على إشارات الانعكاس.

    تظهر مستويات ADR نتائج مماثلة في الرسوم البيانية اللحظية وتعمل كمستويات دعم ومقاومة خلال اليوم. لذا فإن حركة السعر حول مستويات ADR العلوية أو السفلية توفر أفضل دليل للمتداول حول استنتاج ما إذا كان انعكاسًا أم اختراقًا.

    الملفات المرفقة
يعمل...
X