مؤشر vh

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • مؤشر vh


    يوفر أفضل إشارات تداول العملات الأجنبية المستندة إلى الاتجاه ، قم بالشراء في الاتجاه الصعودي والبيع في الاتجاه الهبوطي مع إشارة اللون.

    اضغط على الصورة لعرض أكبر. 

الإسم:	vh_pre0.png 
مشاهدات:	42 
الحجم:	34.2 كيلوبايت 
الهوية:	943305


    يستخدم مؤشر VH الخاص بـ MT4 مجموعة من المؤشرات لاشتقاق أفضل إشارات تداول العملات الأجنبية. إنه مؤشر يتبع الاتجاه الذي يظهر الاتجاهات الصاعدة والهابطة كنقاط مستمرة في نافذة الرسم البياني. نتيجة لذلك ، فإنه يعرض الاتجاه بصريًا. لذلك يمكن لتجار الفوركس بسهولة تفسير إشارات التداول ووضع صفقة شراء أو بيع وفقًا لذلك.

    المؤشر هو الأفضل لمتداولي الفوركس الجدد والمتقدمين. يمكن للمتداولين الجدد تحديد الاتجاهات الصاعدة والهابطة في لمحة واستخدام إشارات التداول وفقًا لذلك. بينما يمكن لمتداولي الفوركس المتقدمين استخدام هذه الإستراتيجية كمؤشر مستقل أو مع مجموعة من المؤشرات.

    المؤشر جيد في تحديد اتجاهات السوق. لذلك ، يمكن لمتداولي الفوركس الفنيين استخدام هذا المؤشر لتحديد الاتجاه بشكل أساسي ثم إضافة مذبذب لتأكيد إشارات التداول. سيجد المتداولون أنه من السهل تحليل السوق بمجرد تحديد اتجاه الترند .

    مؤشر VH لإشارات التداول MT4

    اضغط على الصورة لعرض أكبر. 

الإسم:	2021-08-15_21-19-34.png 
مشاهدات:	53 
الحجم:	28.8 كيلوبايت 
الهوية:	943306


    يوضح الرسم البياني أعلاه لسعر EURUSD H1 مؤشر VH لـ MT4 أثناء العمل. يوضح المؤشر الاتجاه الصعودي باللون الأزرق واتجاه الهبوط بالنقاط الحمراء.

    بمجرد أن يتغير لون المؤشر إلى الأزرق ، فإنه يشير إلى بداية اتجاه صعودي ، لذلك يمكن لتجار الفوركس إجراء صفقة شراء. أفضل وقف خسارة لهذه الصفقة هو التأرجح المنخفض السابق بينما هدف جني الأرباح هو إشارة التداول المعاكسة.

    على العكس من ذلك ، إذا تغير لون المؤشر إلى RED ، فيمكن لتجار الفوركس الدخول في مركز بيع. يمكن للمتداولين متابعة المؤشر والاحتفاظ بالمركز حتى يتغير لون المؤشر لأنه يشير إلى نهاية الاتجاه الحالي. علاوة على ذلك ، فإن أفضل مكان لإيقاف الخسارة لهذا المركز هو أعلى مستوى التأرجح السابق.

    يعمل المؤشر بشكل جيد في جميع الأطر الزمنية اللحظية ومخططات الأسعار اليومية والأسبوعية والشهرية. نظرًا لأن المؤشر يحدد اتجاهًا في جميع الأطر الزمنية ، فإنه يعمل جيدًا لأي استراتيجية تداول فنية متعددة الأطر الزمنية (mtf). تميل الاتجاهات في الأطر الزمنية الأعلى إلى البقاء لفترة أطول وأكثر استقرارًا من اتجاه الإطار الزمني الأدنى. لذلك يمكن لتجار الفوركس استخدام مخطط الإطار الزمني الأعلى لتحديد الاتجاه الأساسي. باستخدام اتجاه الاتجاه الأساسي ، يمكن للمتداولين وضع التداولات في نفس الاتجاه في مخطط إطار زمني أقل. في الواقع ، يمكن للمتداول تحديد أفضل سعر دخول ويمكنه أيضًا التخطيط للخروج المبكر.

    الملفات المرفقة
يعمل...
X