مؤشر روك roc

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • مؤشر روك roc


    اضغط على الصورة لعرض أكبر. 

الإسم:	roc_pre0.png 
مشاهدات:	56 
الحجم:	32.9 كيلوبايت 
الهوية:	942531


    أفضل إشارات تداول العملات الأجنبية الصاعدة والهابطة القائمة على المذبذب. إشارة خط الصفر وتداول الاختراق.

    مؤشر ROC لـ MT4 هو مؤشر MetaTrader لمعدل التغيير لحساب معدل تغير السعر بين سعر الإغلاق الحالي وسعر الإغلاق قبل فترات "n". يوفر المؤشر إشارات تغيير الاتجاه الصعودي والهبوطي بحيث يمكن لتجار الفوركس وضع صفقات شراء أو بيع بناءً عليها.

    علاوة على ذلك ، يوفر المؤشر إشارات تداول العملات الأجنبية القائمة على التباعد والتقارب. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن لتجار الفوركس توقع الانعكاسات والخروج مبكرًا بناءً على حالة ذروة الشراء والبيع لمؤشر التذبذب.

    يعكس المؤشر زخم السعر ويساعد المتداول على تفسير قيم المذبذب وتداول الإشارات بطرق متعددة. لذلك ، يعد المؤشر مفيدًا جدًا لمتداولي الفوركس الجدد لتحديد نقاط الدخول والخروج.

    ومع ذلك ، يمكن لتجار الفوركس المتقدمين تطبيق تقنيات التقارب والتباعد ورسم الدعم والمقاومة على المؤشر لتداول استراتيجيات التداول الفنية المعقدة. نظرًا لأن المؤشر يفتقر إلى حد أعلى أو أدنى للقيمة ، يجب على المتداولين المتقدمين استخدام ظروف ذروة البيع والشراء بحذر. بالإضافة إلى ذلك ، فإن المؤشر مجاني للتنزيل وسهل التثبيت.

    مؤشر ROC لإشارات التداول MT4

    اضغط على الصورة لعرض أكبر. 

الإسم:	ROC-Indicator-1.png 
مشاهدات:	40 
الحجم:	26.0 كيلوبايت 
الهوية:	942532

    يوضح الرسم البياني أعلاه EURUSD H4 مؤشر معدل التغيير ROC لـ MT4 أثناء العمل. يرسم المؤشر القيم باللون الأحمر في نافذة مؤشر منفصلة كمذبذب بخط صفري بدون حدود عليا أو سفلية.

    الطريقة الأساسية للعثور على إشارات التداول هي تقاطع خط الصفر للمؤشر. إذا تجاوز المذبذب خط الصفر من أسفل إلى أعلى ، فهذا يشير إلى اتجاه سعر صعودي.

    لذلك يمكن لتجار الفوركس وضع صفقة شراء مع وقف خسارة أدنى من أدنى مستوى تأرجح سابق. أفضل استراتيجية لجني الأرباح هي اتباع المذبذب والبقاء طالما ظل المؤشر فوق خط الصفر. من ناحية أخرى ، إذا انخفض المذبذب تحت خط الصفر ، فإنه يظهر اتجاه السوق BEARISH. يمكن للتجار الدخول في مركز بيع مع وجود وقف فوق قمة التأرجح السابقة.

    إذا ارتفع المذبذب بشكل حاد أعلى من خط الصفر ، فهذا يشير إلى اتجاه صعودي قوي ، وبالمثل ، يشير الانخفاض الحاد من خط الصفر إلى اتجاه سوق بياريش أقوى.

    الطريقة المهمة التالية هي تحديد تباعد وتقارب السعر والمؤشر. يظهر الاختلاف أو التقارب عدم اتفاق السعر وقيم مؤشر ROC. لذلك يمكن لتجار الفوركس استخدام إستراتيجيات تداول التباعد الصاعد أو الباهت للشراء والبيع وفقًا لذلك.

    الطريقة الثالثة هي رسم مخطط الدعم والمقاومة ، أساسيات التحليل الفني. يمكن لتجار الفوركس رسم خطوط الدعم والمقاومة ورسم القنوات على المؤشر. يمكن لتجار الفوركس الفنيين تداول الاختراقات بالتزامن مع حركة السعر.

    الملفات المرفقة
يعمل...
X