مؤشر ماكجينلي الديناميكي Mcginley Dynamic

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • مؤشر ماكجينلي الديناميكي Mcginley Dynamic


    اضغط على الصورة لعرض أكبر. 

الإسم:	Mcginley-Dynamic-Indicator_pre1.png 
مشاهدات:	83 
الحجم:	75.4 كيلوبايت 
الهوية:	942389


    يقدم تنبيهات الاتجاه الفائقة لمتداولي الفوركس والأسهم اليومية. أداة فنية كلاسيكية للمبتدئين.

    يعد Mcginley Dynamic أحد مؤشرات الاتجاه في MetaTrader 4. يأتي مع متوسط ​​متحرك كلاسيكي يقارن موضع السعر الحالي بخط اتجاهه الديناميكي لتحديد ظروف الاتجاه الحالي.

    ربما يكون تطبيق متوسط ​​متحرك واحد هو الخيار الأسهل للمتداولين المبتدئين لبدء تداول تتبع الاتجاه. يتطلب فقط الحكم على ما إذا كان السعر يتحرك أعلى أو أسفل خط الاتجاه الديناميكي.

    مؤشر ماكجينلي الديناميكي لتنبيهات اتجاه MT4
    يعد مؤشر Mcginley Dynamic هو الخيار الأفضل للتداول اليومي المستند إلى الاتجاه من حيث الحساسية والسرعة. إنه يركز بشكل أكبر على تحركات الأسعار الأخيرة ، ويتفاعل بسرعة لتقديم تنبيهات الاتجاه في الوقت الفعلي ، ويحافظ على دقة الإشارة الفائقة. من ناحية أخرى ، تتأخر المتوسطات المتحركة البسيطة كثيرًا ، وغالبًا ما تنتج المتوسطات المتحركة الأسية إشارات خاطئة في أطر زمنية أقصر.

    سيناقش هذا الدليل كيفية تحديد إشارات البيع والشراء المحتملة باستخدام تنبيه اتجاه مؤشر Mcginley Dynamic Indicator في MT4.

    كيف تتوقع إشارات بيع وشراء مربحة باستخدام مؤشر Mcginley Dynamic Indicator في MT4؟

    اضغط على الصورة لعرض أكبر. 

الإسم:	mcginley-dynamic-indicator2.png 
مشاهدات:	116 
الحجم:	39.5 كيلوبايت 
الهوية:	942390


    يطبق مؤشر ماكجينلي الديناميكي متوسطًا متحركًا لمدة 12 فترة لتحديد مناطق انعكاس الاتجاه المحتملة. ومع ذلك ، يمكنك تغيير قيمة الفترة لضبط تردد الإشارة كما هو مطلوب.

    يعتمد فحص حالة الاتجاه وتحديد إشارات التداول كليًا على كيفية تفاعل السعر عند منحدر المؤشر.

    ينوي السعر في المقام الأول الارتداد من الصفر الديناميكي للالتحاق مجددًا بحركة الاتجاه الحالية خلال سوق الاتجاه. في المثال أعلاه ، بدأ زوج الجنيه الإسترليني / الدولار الأمريكي حركة اتجاه صعودي قوية مباشرة بعد الاختراق الصعودي الذي تم رسمه على مستوى المؤشر. في وقت لاحق ، عندما عاد سعر السوق إلى المنحدر مرة أخرى. لقد شكل اختراقًا زائفًا ، ورفض منطقة الدعم الديناميكي ، وارتد ليقدم مزيدًا من الامتداد للاتجاه الصاعد الحالي.

    ومع ذلك ، فإن الدخول في اختراق في كل مرة يكسر فيها السعر المستوى الديناميكي لماكينلي قد لا يعمل بشكل جيد على المدى الطويل. قد يرسم السعر غالبًا اختراقًا زائفًا عند خط الدعم / المقاومة ، كما أوضحنا في الرسم البياني أعلاه.

    لذلك ، من الضروري تأكيد اختراق السعر عند خط الاتجاه أولاً قبل بدء أمر شراء / بيع. في هذه الحالة ، قد نلعب لعبة انتظار صغيرة لضمان اختراق السعر وتأمين إشارة انعكاس الاتجاه. على سبيل المثال ، اخترقت شمعة صعودية فوق مستوى Mcginley Dynamic ، وهو بالفعل اختراق صعودي. ولكن لمزيد من التأكيد ، يمكنك الانتظار حتى يتم كسر قمة العمود الصعودي ذي الصلة بشموع السعر التالية.
    الملفات المرفقة

  • #2
    شكرا لك مؤشر جميل
    اللَّهُمَّ فَارِجَ الْهَمِّ ، كَاشِفَ الْغَمِّ ، مُجِيبَ دَعْوَةِ المُضطَرِّينَ ، رَحْمنَ الدُّنْيَا وَالآخِرَةِ وَرَحِيمَهُمَا أَنْتَ تَرْحَمُنا فَارْحَمْنِا بِرَحْمَةٍ تُغْنِينا بِهَا عَنْ رَحْمَةِ مَنْ سِوَاكَ
    Arabic Broker
    المتابعه عبر توينر
    https://twitter.com/usamafayyad

    تعليق


    • #3
      المشاركة الأصلية بواسطة CASHU مشاهدة المشاركة
      شكرا لك مؤشر جميل
      على الرحب والسعة أخي ابو محمد

      تعليق

      يعمل...
      X