مؤشر ذروة الشراء والبيع المفرط Overbought Oversold

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • مؤشر ذروة الشراء والبيع المفرط Overbought Oversold

    اضغط على الصورة لعرض أكبر.   الإسم:	image_44892.png  مشاهدات:	2  الحجم:	28.3 كيلوبايت  الهوية:	942344

    أداة من شأنها أن تساعدك على تداول منطقة الاستنفاد بدقة عالية.

    يعتبر مؤشر ذروة الشراء والبيع المفرط للميتاتريدر هو أفضل مؤشر لتحديد مناطق استنفاد الاتجاه والمعروفة باسم مناطق ذروة الشراء / ذروة البيع (ob / os). يحدد تلقائيًا المناطق المهمة حيث من المحتمل أن ينعكس الاتجاه.

    يقوم مؤشر mt4 هذا بالتحليل الفني ويعرض النتيجة على شكل شريط مدرج تكراري. يأتي المؤشر أيضًا مع سهم شراء / بيع للمساعدة في تصفية إشارات ذروة الشراء / ذروة البيع الزائفة.

    تعد ميزة سهم الشراء / البيع المبتكرة مهمة جدًا في اختيار التداولات الناجحة لأنه ليست كل مناطق الاستنفاد قابلة للتداول. يساعد سهم الشراء / البيع على تأكيد أن منطقة ذروة الشراء / ذروة البيع لديها احتمالية عالية للانعكاس.

    نتيجة لذلك ، يمكنك معرفة متى تفتح مركزًا تجاريًا أو تقطع خسائرك عند عرض سهم معاكس على سبيل المثال. يشير هذا إلى أن مؤشر ذروة الشراء لـ m4 سيكون ذا قيمة لكل من المتداولين المبتدئين وذوي الخبرة.

    مؤشر التشبع في البيع إشارات الشراء / البيع

    اضغط على الصورة لعرض أكبر.   الإسم:	image_44893.png  مشاهدات:	2  الحجم:	32.8 كيلوبايت  الهوية:	942345


    يوضح الرسم البياني أعلاه كيف يبدو مؤشر ذروة الشراء والبيع المفرط لـ mt4 على لوحة معلومات التداول. يتكون المؤشر من سهم الإشارة وأشرطة الرسم البياني. الأول مخصص للدخول بينما يتم استخدام الأخير للحذر من منطقة الاستنفاد.

    قد تفكر في الذهاب لفترة طويلة فقط عندما يكون شريط المدرج التكراري في منطقة ذروة البيع وظهور سهم الشراء. وبالمثل ، قد تفكر في الانتقال إلى short فقط عندما يحوم شريط المدرج التكراري حول منطقة ذروة الشراء ويظهر سهم sell.

    لا تشتري / تبيع فقط في جميع مناطق ذروة البيع وذروة الشراء - فهذا أمر خطير. قد يستمر السوق في السير في هذا الاتجاه حتى يتم تشغيل أمر إيقاف الخسارة. بالإضافة إلى ذلك ، يعتبر مؤشر ob / os أكثر موثوقية على الأطر الزمنية الأعلى ومناسب للمتداولين خلال اليوم والمتداولين المتأرجحين.

    علاوة على ذلك ، يمكن استخدام مؤشر mt4 كأداة قائمة بذاتها لتداول سوق الفوركس. يمكن استخدامه أيضًا بالتزامن مع أدوات واستراتيجيات التداول الأخرى لمزيد من التأكيد على إعدادات التداول.
    الملفات المرفقة
يعمل...
X