مؤشر هيستوجرام القوة المطلقة Absolute Strength Histogram

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • مؤشر هيستوجرام القوة المطلقة Absolute Strength Histogram

    اضغط على الصورة لعرض أكبر. 

الإسم:	image_44889.png 
مشاهدات:	43 
الحجم:	70.1 كيلوبايت 
الهوية:	942340


    يعطي المدرج التكراري على أساس الشراء والبيع إشارات تداول العملات الأجنبية وقوة الاتجاه.

    يوضح مؤشر الرسم البياني للقوة المطلقة لمنصة mt4 قوة الاتجاه. علاوة على ذلك ، فإنه يوفر إشارات تداول العملات الأجنبية للشراء والبيع بناءً على تقاطعات خط الإشارة الصاعدة والهابطة. بالإضافة إلى ذلك ، يُظهر حجم قوة الاتجاه بحيث يمكن للمتداولين استخدام المؤشر للخروج إذا كان الاتجاه يضعف.

    المؤشر جيد لتجار الفوركس الجدد والمتقدمين. يمكن لتجار الفوركس الجدد التعرف بسهولة على اتجاهات الأسعار الصعودية والهابطة. من السهل تحديد إشارات تداول البيع والشراء والتداول بها. من ناحية أخرى ، يمكن للمتداولين المتقدمين استخدام قيم قوة الاتجاه والتأكيد باستخدام خطوط الاتجاه والقنوات وخطوط المقاومة الداعمة. يعمل المؤشر على جميع إطارات الرسم البياني اللحظية ومخططات الأسعار اليومية والأسبوعية والشهرية.

    مؤشر الرسم البياني للقوة المطلقة لإشارات تداول mt4

    [ اضغط على الصورة لعرض أكبر. 

الإسم:	image_44890.png 
مشاهدات:	34 
الحجم:	29.7 كيلوبايت 
الهوية:	942341

    يوضح الرسم البياني أعلاه eurjpy h1 مؤشر الرسم البياني للقوة المطلقة لـ mt4 أثناء العمل. يُظهر المؤشر الرسم البياني الصاعد وخط الإشارة الصاعد باللون الأخضر. وبالمثل ، يظهر الرسم البياني الهابط وخط الإشارة التنازلي باللون الأحمر. علاوة على ذلك ، يظهر المؤشر في نافذة مؤشر منفصلة.

    تتكون إشارة الدخول من معلمتين ، الأولى لون الرسم البياني ، والثانية تقاطع خطوط الإشارة. إذا تغير لون المدرج التكراري إلى الأخضر وإذا كان خط الإشارة الصاعد الأخضر يتخطى إشارة red الهبوطية إلى الأعلى فهذا يشير إلى بداية السوق الصاعد. لذلك ، يمكن لتجار الفوركس الدخول في مركز شراء مع وقف الخسارة أدنى مستوى التأرجح السابق. يمكن للمتداولين الفنيين الاستمرار في الاحتفاظ بصفقات الشراء طالما ظل لون المدرج التكراري أخضرًا وخط إشارة الأخضر أعلى من الأحمر. عند إشارة التقاطع المعاكسة لخطوط الإشارة وظهور اللون المعاكس للرسم البياني ، فإنه يشير إلى نهاية الاتجاه. لذلك ، يمكن لتجار اتجاه الفوركس الخروج من المراكز مع الأرباح

    وبالمثل ، إذا تغير لون الرسم البياني إلى الأحمر وإذا كان خط الإشارة الأحمر يعبر خط الإشارة الأخضر إلى الأعلى. ثم يمكن لتجار الفوركس التفكير في بداية اتجاه السعر الهبوطي وإجراء صفقة بيع. أفضل مستوى لوقف الخسارة يكون فوق قمة التأرجح السابقة. نظرًا لأن المؤشر جيد للاتجاه الذي يتبعه ، يمكن لتجار الفوركس الاحتفاظ بالمراكز حتى حدوث تقاطع معاكس.

    يُظهر ارتفاع أشرطة المدرج التكراري قوة الاتجاه. لذلك يمكن للمتداولين قياس قوة المشترين والبائعين في السوق ويقررون الخروج أو الاحتفاظ بالمراكز. علاوة على ذلك ، تظهر الارتفاعات المتغيرة لأشرطة الرسم البياني ما إذا كانت قوة الاتجاه الحالي تكتسب أو تتباطأ. يمكن للتجار استخدام هذه المعلومات لتحليل فني مفصل مع حركة السعر لتأكيد إضافي.
    الملفات المرفقة
يعمل...
X