مؤشر ماسح RSIمتعدد الفريمات Br RSI Multi Signal Scanner

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • مؤشر ماسح RSIمتعدد الفريمات Br RSI Multi Signal Scanner

    اضغط على الصورة لعرض أكبر. 

الإسم:	Br-RSI-Multi-Signal-Scanner-Indicator_pre1.png 
مشاهدات:	61 
الحجم:	206.4 كيلوبايت 
الهوية:	942226


    يظهر إشارات تداول العملات الأجنبية الصعودية والهابطة على أطر زمنية متعددة.

    يوفر مؤشر Br RSI Multi Signal Scanner لـ MT4 إشارات تداول العملات الأجنبية بناءً على مستويات ذروة الشراء والبيع لمؤشر القوة النسبية. يقوم المؤشر بمسح أزواج العملات المختارة والأطر الزمنية الخاصة بهم تلقائيًا ويعرض الظروف الصعودية أو الباهتة. لذلك ، يمكن لمتداولي الفوركس الفنيين الشراء أو البيع ودمج القيم في استراتيجيات التداول الفنية.

    يمكن استخدام المؤشر من قبل تجار الفوركس الجدد والمتقدمين. في الواقع ، سيستفيد متداولو الفوركس الجدد حيث يمكنهم تصور معنويات السوق عبر الأطر الزمنية الأعلى والأدنى.

    Br RSI Multi Signal Scanner Indicator للحصول على إشارات تداول MT4

    اضغط على الصورة لعرض أكبر. 

الإسم:	Br-RSI-Multi-Signal-Scanner-Indicator (1).png 
مشاهدات:	51 
الحجم:	65.8 كيلوبايت 
الهوية:	942227


    يُظهر الرسم البياني أعلاه مؤشر Br RSI Multi Signal لـ MT4 أثناء العمل. بشكل افتراضي ، يُظهر المؤشر القيم كرقم. ومع ذلك ، فإن تغييرها إلى نقاط في إعدادات المؤشر يوفر إشارات تداول فوركس مرئية أفضل مع إشارة الشراء بالنقاط الخضراء وإشارة البيع كنقاط حمراء.

    يوضح المؤشر قيم RSI لآخر 3 شموع لكل إطار زمني. نظرًا لأن المؤشر يوضح قيم الأطر الزمنية المتعددة ، فإنه يوفر أفضل إعداد تداول. يجب على التجار قراءة القيم من الإطار الزمني الأعلى ثم العثور على أفضل نقطة دخول في إطار زمني أقل. ومع ذلك ، هذا ينطبق على كل من نقاط الدخول والخروج.

    في الواقع ، فإن أفضل طريقة تداول هي تحديد إشارات التداول في الرسم البياني اليومي. إذا أظهرت إشارات التداول نقاط حمراء ، فهذا يشير إلى سوق حمقى. لذلك ، يجب على المتداولين الدخول في صفقة بيع عندما يظهر المؤشر إشارات بيع في إطار زمني أقل. ومع ذلك ، فإن أفضل نقطة خروج تكون عند إشارة التداول المعاكسة. نظرًا لأنها طريقة تداول متعددة الأطر الزمنية ، يجب على المتداولين تقييد تداول الإشارات فقط في اتجاه إطار زمني أعلى.

    وبالمثل ، إذا كانت هناك إشارة تداول صعودية في إطار الرسم البياني اليومي ، فيجب على تجار الفوركس الدخول في مركز شراء إذا تحولت إشارة التداول في الإطار الزمني السفلي إلى الاتجاه الصعودي.

    اضغط على الصورة لعرض أكبر. 

الإسم:	Br-RSI-Multi-Signal-Scanner-Indicator_pre2.png 
مشاهدات:	45 
الحجم:	102.9 كيلوبايت 
الهوية:	942228

    الملفات المرفقة
يعمل...
X