مؤشر Zone

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • مؤشر Zone

    مؤشر الدعم والمقاومة.

    مؤشر المنطقة للميتاتريدر هو أداة تداول فوركس ترسم تلقائيًا مستويات الدعم القوي أو المقاومة على الرسم البياني. سيكون المؤشر مفيدًا لمتداولي الفوركس الذين يعتمدون على استراتيجيات الدعم والمقاومة وتجار الاتجاه.

    يقوم مؤشر المنطقة بجميع التحليلات الفنية ويرسم المناطق التي لديها احتمالية عالية للاحترام من قبل السعر. يمنحك هذا ميزة لعمل توقعات تداول مستنيرة بسرعة وتوقع ردود فعل الأسعار مع اقترابها من مثل هذه المنطقة.

    سيكون المؤشر مفيدًا للمتداولين المبتدئين الذين ما زالوا يحاولون الحصول على فهم حول كيفية رسم المستويات المحورية ذات الصلة. لا يتم استبعاد المتداولون المحترفون أيضًا: يزيل المؤشر عناء الاضطرار إلى رسم مستوى الدعم أو المقاومة هذا يوميًا.

    يمكن دمج مؤشر mt4 بشكل ملائم في تداول المضاربة ، اليوم / خلال اليوم ، والتداول المتأرجح. كما أنه يعمل على جميع الأطر الزمنية. ولكن يوصى باستخدامه في الأطر الزمنية الأعلى لمزيد من الدقة.

    مؤشر المنطقة إشارات البيع / الشراء

    اضغط على الصورة لعرض أكبر. 

الإسم:	image_44608.png 
مشاهدات:	48 
الحجم:	26.4 كيلوبايت 
الهوية:	941879

    يمكن استخدام مؤشر المنطقة لـ mt4 كمؤشر قائم بذاته لتداول سوق الفوركس. ولكن يمكن أن تكون أكثر قوة عند استخدامها كالتقاء مع حركة السعر لمداخل ومخارج التجارة.

    يوضح الرسم البياني أعلاه كيف سيبدو مؤشر المنطقة على مخطط الفوركس. يرسم المؤشر شريطًا أفقيًا أخضر للإشارة إلى منطقة دعم محتملة. وشريط أحمر لمستويات المقاومة المحتملة. تُستخدم أشرطة الإشارة هذه لإدخالات ومخارج الشراء / البيع.

    لإعداد buy
    أولاً ، انتظر حتى يقوم مؤشر المنطقة برسم مستوى سوق رئيسي محتمل قد يكون بمثابة دعم. ثانيًا ، أدخل صفقة شراء / طويلة عندما عاد السعر إلى مستوى الدعم هذا ، وأظهر علامات الرفض (الفتيل) ، وأغلق بشمعة صعودية.

    لإعدادات البيع
    انتظر حتى يرسم المؤشر مستوى المقاومة المحتمل على الرسم البياني الخاص بك. اتخذ مركز بيع / قصير بعد أن ارتد السعر إلى مستوى المقاومة ، وأظهر علامات الرفض (الفتيل) ، وأغلقه بشمعة هبوطية. يمكنك الرجوع إلى الصورة أعلاه لمزيد من الوضوح حول إدخالات التجارة.

    لاحظ أنه من الضروري انتظار إشارة رفض الشمعدان قبل الدخول في صفقة. يساعدك في الحصول على مزيد من التأكيد. يساعدك أيضًا على أن تكون أكثر ثقة في أن هذا المستوى سيحافظ على السعر لفترة من الوقت وينعكس في الاتجاه.
    الملفات المرفقة
يعمل...
X