مؤشر EntryExit-Trend

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • مؤشر EntryExit-Trend

    يوفر إشارات تداول اسهم فوركس للشراء والبيع على أساس الاتجاه مع خط الترند

    يوفر مؤشر EntryExit-Trend لـ MT4 إشارات سهم تداول العملات الأجنبية بناءً على الاتجاه أثناء استخدام ATR للحصول على أفضل نقاط الدخول والخروج. لذلك ، يمكن لتجار اتجاه الفوركس استخدام إشارات تداول الأسهم لركوب الترند وتداولهم بنجاح. يوجه خط الاتجاه المتداول بتمثيل مرئي لاتجاه السوق الحالي. لذلك ، يوفر المؤشر لتجار الفوركس فرصة لركوب الترند والخروج من التداول مبكرًا إذا لزم الأمر.

    المؤشر مناسب تمامًا لتجار الفوركس التقنيين الجدد والمتقدمين. يمكن لتجار الفوركس الجدد الاستفادة من إشارات الأسهم البسيطة للشراء والبيع. ومع ذلك ، يمكن لتجار الفوركس المتقدمين استخدام المؤشر بالاقتران مع المؤشرات الأخرى. نظرًا لأن تغيرات الاتجاه تحدث بالقرب من خطوط الترند المحددة ، فإن القنوات وخطوط الدعم والمقاومة تميل إلى أن تكون أكثر فائدة. علاوة على ذلك ، يمكن استخدام المؤشر مع برنامج التداول التلقائي لتحديد الترند وتأكيده. بالإضافة إلى ذلك.

    مؤشر EntryExit-Trend لإشارات تداول MT4

    اضغط على الصورة لعرض أكبر. 

الإسم:	2021-10-27_22-53-39.png 
مشاهدات:	57 
الحجم:	27.8 كيلوبايت 
الهوية:	941842


    يوضح الرسم البياني أعلاه لسعر GBPJPY H4 مؤشر EntryExit-Trend لـ MT4 أثناء العمل. يُظهر المؤشر إشارات تداول سهم الفوركس الصعودي للشراء باللون الأزرق. وبالمثل ، يُظهر المؤشر إشارات تداول سهم BEARISH البيع باللون الأحمر ، بينما يُظهر الاتجاه في خط بنفسجي المنقط.

    يوفر المؤشر إشارات سهم الشراء عندما يتجاوز السعر خط الاتجاه إلى الأعلى حيث يشير إلى اتجاه السعر الصعودي. لذلك ، يجب على تجار الفوركس وضع صفقة شراء مع وقف الخسارة أدنى مستوى التأرجح السابق. ومع ذلك ، فإن أفضل ممارسة هي ركوب الاتجاه والخروج مع الربح عند إشارة السهم المعاكسة. على الرغم من أنه من الممكن الخروج مبكرًا إذا كانت هناك علامات على انعكاس الاتجاه بناءً على حركة السعر.

    وبالمثل ، إذا تجاوز السعر خط الاتجاه لأسفل ، فهذا يشير إلى بداية اتجاه هبوطي. لذلك ، يجب على تجار الفوركس دخول السوق بصفقة بيع مع وقف الخسارة فوق القمة السابقة. يكون أفضل جني أرباح عند إشارة السهم المعاكسة.

    يعمل المؤشر بشكل جيد في جميع الأطر الزمنية للرسم البياني اليومي بالإضافة إلى الرسوم البيانية اليومية والأسبوعية والشهرية. نظرًا لأن الاتجاهات في الرسوم البيانية ذات الإطار الزمني الأعلى مستقرة وتميل إلى البقاء لفترة أطول. يمكن لمتداولي الفوركس الفنيين تحديد الاتجاه في إطار زمني أعلى أثناء استخدام مخطط الإطار الزمني المنخفض للدخول الدقيق. نظرًا لأن استراتيجيات التداول الفني ذات الإطار الزمني المتعدد (mtf) تميل إلى أن تكون مجزية للغاية.
    الملفات المرفقة
يعمل...
X