مؤشر TRIX.Crossover

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • مؤشر TRIX.Crossover

    يوضح المؤشر نقاط دخول الاتجاه مع متوسط متحرك أسي ثلاثي. ستساعدك إمكانيات المؤشر جنبًا إلى جنب مع الإعدادات المختلفة على استخدامه بفعالية في استراتيجية التداول الخاصة بك في سوق الفوركس.

    للأسف ، لا تكون بعض المؤشرات في محطة MT4 مفيدة دائمًا بشكل كافٍ في تطبيقها. يرجع هذا غالبًا إلى حقيقة أن المؤشرات الافتراضية غير قادرة على تحليل سوق الفوركس بنسبة 100٪. هذا هو سبب إنشاء مؤشر المتوسطات المتحركة TRIX.Crossover ("Trix"). إنها نسخة محدثة من مؤشر الاتجاه المتوسط ​​المتحرك.

    المؤشر TRIX وصف تقاطع
    يقوم مؤشر "Trix" تلقائيًا ببناء متوسط ​​متحرك أسي ثلاثي في ​​الرسم البياني لمحطة MT4. ويسمى أيضًا TEMA (المتوسط ​​المتحرك الأسي الثلاثي).

    أنت تعلم على الأرجح أن فرصة إجراء تجارة مربحة خلال مرحلة الاتجاه النشط في سوق الفوركس أعلى. هذا لأن الاتجاه يشير إلى حركة سعر قوية في اتجاه واحد.

    المرحلة المعاكسة لسوق الفوركس مسطحة. إنها مرحلة أقل ملاءمة من السوق للتجارة الموجهة. لكن كل هذا يتوقف على حجم الشقة. غالبًا ما يكون من غير الآمن فتح صفقات خلال شقة ضيقة بسبب انخفاض السيولة.

    تم تصميم المؤشر لتمييز الاتجاه عن المسطح. "تركس" يحل هذه المشكلة بمساعدة العديد من الخيارات. إنهم ينخلون ضوضاء السوق ونقاط الدخول الخاطئة بدقة كافية.

    يمكن أن تكون "تركس" إضافة جيدة لاستراتيجية التداول الخاصة بك. ذلك لأن مرشحات المؤشر ، جنبًا إلى جنب مع الإشارات التي يتم إنشاؤها تلقائيًا ، تزيد من فرصة الحصول على نتيجة إيجابية للصفقة.

    ميزات المؤشر
    أساس المؤشر هو المتوسطات المتحركة القياسية ، المقدمة في محطة MT4 بواسطة مؤشر المتوسط ​​المتحرك. بالمقارنة معهم ، فإن مؤشر TRIX له عدد من المزايا.

    لم يتم رسم المؤشر في الرسم البياني ، ولكن في نافذة منفصلة. هذا مناسب لأن السعر لا يشوش بمعلومات المؤشر.

    تولد إشارات المؤشر متوسطين متحركين - سريع (إشارة) وبطيء (رئيسي). عندما يعبر الشخص السريع البطيء ، يولد المؤشر إشارة للتجارة. يتم تمييز هذه اللحظات بالنقاط. كلما حددت فترة المتوسط ​​المتحرك السريع في إعدادات المؤشر ، كلما حصلت على توصيات لفتح التداولات. والعكس صحيح.

    اضغط على الصورة لعرض أكبر. 

الإسم:	2021-10-27_19-37-33.png 
مشاهدات:	57 
الحجم:	37.9 كيلوبايت 
الهوية:	941829

    في نافذة المؤشر ، بشكل افتراضي ، يتم رسم خط أفقي بقيمة "0". تعتبر المنطقة بأكملها فوقها منطقة ذروة الشراء ، وأسفلها - منطقة ذروة البيع.

    كلما ارتفعت المتوسطات المتحركة من الصفر ، كانت منطقة ذروة الشراء أقوى. لذلك فإن الانعكاس الهبوطي هو الأكثر احتمالا. والعكس صحيح أيضًا عندما تكون خطوط المؤشر أقل من الصفر.

    يستخدم المؤشر بيانات أسعار السوق فقط لإنشاء متوسط ​​متحرك أسي ثلاثي.

    كيفية التداول باستخدام مؤشر TRIX.Crossover
    نوصي باستخدام مؤشر "Trix" كأداة إضافية لاستراتيجية التداول الأساسية. يمكن استخدامه أيضًا مع مؤشرات أخرى لسوق الفوركس. في الواقع ، كلما زاد عدد العوامل التي تشير إلى فتح المركز ، زادت موثوقية الإشارة.

    كمؤشر إضافي ، دعنا نشير إلى واحدة من أكثر طرق التحليل الفني شيوعًا لسوق الفوركس. هذا هو مستوى الدعم والمقاومة ومؤشر SupportAndResistance المجاني.

    لتوضيح استخدام المؤشر ، دعونا ننظر في المواقف التي يكون فيها عادة أكثر فعالية. إنه في اتجاه محدد بوضوح.

    اضغط على الصورة لعرض أكبر. 

الإسم:	2021-10-27_19-51-14.png 
مشاهدات:	66 
الحجم:	36.8 كيلوبايت 
الهوية:	941830


    يوفر مؤشر "Trix" إشارات تداول على شكل نقاط خضراء وحمراء. عندما يعبر الخط السريع المتوسط المتحرك البطيء لأعلى ، تتشكل إشارة شراء (النقطة الخضراء). يتم عرض إشارة البيع كنقطة حمراء. في هذه اللحظات ، يعبر الخط السريع المتوسط المتحرك البطيء لأسفل.

    في المثال أعلاه ، يشير مؤشر "Trix" إلى تشكيل زخم شراء. يعمل مستوى الدعم كإشارة إضافية.

    يوفر الاستخدام المشترك للمؤشرين فرصة محتملة لفتح صفقة شراء. يعتبر وضع وقف الخسارة خلف مستوى الدعم أكثر أمانًا لمنع تحركات الأسعار العرضية التي قد تغلق الصفقة.

    إن الجمع بين مستوى المقاومة ومؤشر "Trix" ، كما في مثال الشراء ، في هذه الحالة ، يعطي إشارة موثوقة تمامًا للبيع.

    في هذه الحالة ، يجب وضع وقف الخسارة خلف مستوى المقاومة لمنع تحركات السعر غير المتوقعة وإغلاق المركز.
    الملفات المرفقة
يعمل...
X