مؤشر اسهم الزجزاج ZigZag Arrow

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • مؤشر اسهم الزجزاج ZigZag Arrow

    كاشف انعكاس الاتجاه المثالي. إنه مؤشر هام لمتداولي حركة السعر.

    إذا كانت إستراتيجيتك في تداول العملات الأجنبية تعتمد على حركة السعر ومفاهيم تدفق السوق ، فإن تحديد مستويات التأرجح الرئيسية هو مهارة يجب أن تمتلكها. تعتبر قيعان التأرجح وقمم التأرجح من النقاط الأساسية التي تساعد في تحديد اتجاه السعر ونقطة الانعكاس ، وهذا هو المكان الذي يأتي فيه مؤشر السهم المتعرج للمساعدة.

    السهم المتعرج مشابه تمامًا لمؤشر الزجزاج التقليدي. يساعد المتداولين على تحديد ارتفاعات التأرجح وقيعان التأرجح بموضوعية. ولكن على عكس المؤشر العادي المتعرج الذي يربط بين ارتفاعات التأرجح وقيعان التأرجح لتشكيل هيكل اتجاه هبوطي يشبه المتعرج ، فإن السهم المتعرج ينشر الأسهم كما يوحي الاسم. يُظهر السهم الأزرق لأعلى قيعان التأرجح بينما يُظهر السهم الأحمر لأسفل ارتفاعات التأرجح.

    لذلك ، من السهل جدًا استخدامه ، حتى بالنسبة للمتداولين المبتدئين. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك استخدام المؤشر في أي إطار زمني لتداول أي زوج عملات.

    استخدام مؤشر السهم المتعرج لتحديد الاتجاه الصعودي والاتجاه الهابط
    الآن دعونا نصل إلى الجزء العصير. كيف تستخدم المؤشر للتداول بشكل مربح؟ تحدد إستراتيجية حركة السعر الاتجاه الصعودي كسوق يرتفع ارتفاعات وانخفاضات متأرجحة. تكون قمم التأرجح أعلى من قمم التأرجح السابقة ، وتكون قيعان التأرجح أعلى من قيعان التأرجح السابقة.

    من ناحية أخرى ، يتشكل الاتجاه الهبوطي عندما تكون قمم التأرجح أقل من قمم التأرجح السابقة وتكون قيعان التأرجح أقل من قيعان التأرجح السابقة.

    بعد تحديد هذه النقاط ، يمكنك دمج استراتيجيات وأدوات أخرى لتحديد نقطة دخول السوق المثالية. على سبيل المثال ، يمكنك الانتظار حتى يشكل السعر سعرًا هبوطيًا أو نموذج مخطط عند قمة التأرجح. وبالمثل ، من الحكمة انتظار إشارة صعودية عند قاع التأرجح لتأسيس التقاء ودخول السوق عند نقطة مثالية.

    إشارة الشراء: انتظر حتى ينشر المؤشر سهمًا أزرق ويدخل عند إغلاق الشمعدانات. ضع أمر وقف الخسارة فوق الشمعة.

    إشارة البيع: انتظر حتى ينشر المؤشر سهمًا أحمر ويدخل عند إغلاق الشمعة. ضع وقف الخسارة أسفل الشمعة المفتوحة.

    مثال على الرسم البياني

    اضغط على الصورة لعرض أكبر. 

الإسم:	ZigZagArrow1.png 
مشاهدات:	51 
الحجم:	44.4 كيلوبايت 
الهوية:	941667


    يظهر الرسم البياني أعلاه حركة أسعار الجنيه البريطاني مقابل الدولار الأسترالي. تتشكل قمة التأرجح الموضحة بالسهم الأحمر أقل من قمة التأرجح السابقة ، مما يشير إلى اتجاه هبوطي. يتبع انخفاض التأرجح الذي يشير إليه السهم الأخضر انخفاض تأرجح منخفض. هذه علامة منبهة على الاتجاه الهبوطي. يمكنك وضع وقف الخسارة بعدة نقاط فوق قمة التأرجح أو أسفل قاع التأرجح.

    خاتمة
    يساعد مؤشر السهم المتعرج على تحديد قمم التأرجح وقيعان التأرجح بموضوعية. يمكنك بعد ذلك دمج الأدوات والاستراتيجيات الفنية الأخرى لتحديد الوقت المناسب للانطلاق في التجارة. الفكرة بأكملها هي تجنب إغلاق الصفقات بسبب التراجعات الطفيفة. هذا هو أحد المؤشرات التي ستحتاجها بالتأكيد.
    الملفات المرفقة
يعمل...
X