مؤشر تأكيد الترند Trend Confirmation

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • مؤشر تأكيد الترند Trend Confirmation

    يتتبع اتجاه الترند. يعطي اشارات انعكاس الاتجاه.

    مؤشر تأكيد الاتجاه للميتاتريدر هو أداة تداول غير قابلة لإعادة الرسم تمنحك اتجاهًا مرئيًا لاتجاه السوق. تم تحسين المؤشر بشكل كبير لاكتشاف التغيرات في السعر التي قد لا تكون مرئية للعين.

    تم دمجه مع الانحراف المعياري وملاح الاتجاه لتحليل اتجاه السوق وتدفقه. وهذا بدوره يوفر لك فرص التداول في سوق متجه.

    يجعل هذا المؤشر الفني التداول أسهل كثيرًا وملائمًا لأنه يساعدك على تحديد السوق المتجه بسهولة. أكثر من ذلك ، فإن المؤشر مفيد أيضًا في تحديد انعكاسات الاتجاه المحتملة.

    مؤشر تأكيد الاتجاه هو نظام تداول سيكون مفيدًا لكل من المتداولين المبتدئين وذوي الخبرة. يمكنك تفسير ما يفعله السوق واتخاذ قرار التداول بمجرد نظرة سريعة على ما يفعله المؤشر على الرسم البياني الخاص بك.

    يدعم المؤشر أنماط تداول مختلفة مثل تداول السكالبينج والتداول اليومي والتداول المتأرجح. يمكنك استخدامه في أي إطار زمني يناسب طريقة التداول الخاصة بك. يجب على التجار المتأرجحين استخدام d1 وما فوق رغم ذلك.

    كيف تتداول مع مؤشر تأكيد الاتجاه

    [ATTACH=JSON]n941664[/ATTACH]


    توضح الصورة أعلاه كيف سيبدو مؤشر تأكيد الاتجاه على الرسم البياني الخاص بك عند التثبيت الناجح. من الرسم البياني أعلاه eur / usd ، يمكنك أن ترى كيف كشف المؤشر عن الاتجاه الرئيسي للسوق.

    قبل المتابعة ، من المهم ملاحظة أنه لا ينبغي استخدام مؤشر تأكيد الاتجاه بمعزل عن غيره. يوصى باستخدامه بالتزامن مع المؤشرات الأخرى و / أو مع إستراتيجية التداول / حركة السعر الخاصة بك.

    يحتوي المؤشر على لونين للإشارة - نقطة حمراء ونقطة زرقاء. تشير النقطة الحمراء إلى اتجاه هبوطي محتمل بينما تشير النقطة الزرقاء إلى اتجاه صعودي محتمل. اللوحة المتتالية للنقاط الحمراء هي مؤشر على اتجاه هبوطي قوي ، والعكس صحيح.

    بشكل عام ، يتم فتح مركز الشراء بعد ظهور النقطة الأولى ، على سبيل المثال. ولكن يتم استخدام المؤشر بشكل أفضل في التآزر مع حركة السعر أو المؤشرات الأخرى للمداخل / المخارج المربحة.

    لدخول الشراء
    إذا كان تحليلك / حركة السعر الخاصة بك تتوقع تحركًا صعوديًا محتملاً ، فيمكنك فتح مركز شراء إذا كان مؤشر تأكيد الاتجاه يرسم نقطة زرقاء.

    لدخول البيع
    إذا كان تحليلك / حركة السعر الخاصة بك تتوقع تحركًا هبوطيًا محتملاً ، فيمكنك التفكير في وضع بيع إذا كان المؤشر يعرض نقطة حمراء. يمكنك أيضًا تحريك وقف الخسارة الخاص بك إلى نقطة التعادل بمجرد أن يعرض المؤشر لونًا معاكسًا لاتجاه تداولك.

    خاتمة
    يساعدك مؤشر تأكيد الاتجاه لـ mt4 على تحديد اتجاه السوق بالإضافة إلى الانعكاسات المحتملة. كما أنه يجعل تداولك أسهل وأكثر ربحية.
    الملفات المرفقة
يعمل...
X