مؤشر Slope Direction Line

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • مؤشر Slope Direction Line

    يعطي إشارات تداول العملات الأجنبية للشراء والبيع عند تغيرات اتجاه الأسعار الصعودية والهابطة.

    يوفر مؤشر خط الاتجاه المنحدر (Slope Direction Line) لـ MT4 إشارات تداول فوركس مرئية. من خلال تغيير اللون إذا تغير اتجاه المنحدر من أعلى إلى أسفل أو العكس ، يُظهر المؤشر ظروف السوق الصاعدة والهابطة بوضوح. نتيجة لذلك ، يمكن لتجار الفوركس توقع إشارات انعكاس مبكرة.

    علاوة على ذلك ، مع استمرار لون الخط في البقاء كما هو ، فإنه يشير إلى استمرار الاتجاه. لذلك ، يمكن لمتداولي الفوركس الفنيين الاستمرار في الاحتفاظ بمراكزهم والاستفادة من حركة الاتجاه بأكملها. وبالتالي ، يوفر المؤشر إشارة دخول مبكرة ويساعد المتداول أيضًا على الخروج بأرباح معقولة.

    يعمل المؤشر بشكل جيد لتجار الفوركس الجدد والمتقدمين. علاوة على ذلك ، يعمل المؤشر بشكل جيد في جميع الرسوم البيانية خلال اليوم بالإضافة إلى مخططات الأسعار اليومية والأسبوعية والشهرية. علاوة على ذلك ، فإن المؤشر مناسب للمضاربة على المدى القصير والمتداولين على المدى الطويل. يؤدي تغيير الفترة في إعدادات المؤشر إلى اختلاف وتيرة إشارات التداول ، وبالتالي يمكن للمتداولين إعداد المؤشر ليلائم أسلوب تداولهم.

    مؤشر خط اتجاه المنحدر لإشارات تداول MT4

    اضغط على الصورة لعرض أكبر. 

الإسم:	Slope-Direction-Line-Indicator-1.png 
مشاهدات:	45 
الحجم:	28.6 كيلوبايت 
الهوية:	941634



    يوضح الرسم البياني أعلاه لسعر GBPUSD H4 مؤشر خط اتجاه المنحدر لـ MT4 أثناء العمل. يعرض المؤشر المنحدر الصعودي باللون الأزرق والمنحدر الهبوطي باللون الأحمر. على سبيل المثال ، إذا كان الخط ينحدر لأعلى ، فإنه يشير إلى سوق صعودية ومن ثم يتغير لون الخط إلى اللون الأزرق. وبالمثل ، إذا كان الخط ينحدر لأسفل مشيرًا إلى بداية اتجاه السعر الهبوطي ، يتغير لون الخط إلى الأحمر.

    إذا بدأ الاتجاه الصعودي يتغير لون الخط إلى الأزرق. لذلك ، يمكن لتجار الفوركس دخول السوق بصفقة شراء مع وقف خسارة أدنى أدنى مستوى سابق. ومع ذلك ، يمكن للمتداولين الفنيين ركوب الاتجاه من خلال الاحتفاظ بالمركز مع جني الأرباح عند إشارة التداول المعاكسة.

    وبالمثل ، عند بداية اتجاه السوق الهبوطي ، يغير خط المنحدر لونه إلى الأحمر. لذلك ، يمكن لتجار الفوركس دخول السوق بصفقة بيع مع وقف الخسارة فوق أعلى مستوى سابق. بدلاً من ذلك ، فإن أفضل نقطة لحجز الأرباح تكون عند إشارة المؤشر المعاكسة.

    يعمل المؤشر بشكل جيد مع استراتيجيات التداول الفني متعددة الأطر الزمنية. لذلك ، يمكن لتجار الفوركس تطبيق التحليل الفني على الرسوم البيانية طويلة الأجل لتحديد الاتجاه والمخططات قصيرة المدى للحصول على أفضل نقاط الدخول. قد يكون مخطط اتجاه الاتجاه إطارًا زمنيًا أعلى بأربع مرات من مخططات نقطة الدخول.

    خاتمة
    يناسب مؤشر خط الاتجاه المنحدر لـ MT4 بشكل أفضل المتداولين الجدد حيث سيجدون أنه من السهل جدًا تحديد نقاط الدخول والخروج. ومع ذلك ، يوفر المؤشر أفضل نتائج التداول إذا تم دمجه مع مؤشرات فنية أخرى مثل الدعم والمقاومة والقنوات لتأكيد انعكاسات الأسعار. لتجنب الإشارات المتكررة ، يمكن للمتداولين ضبط إعدادات المؤشر لاستيعاب إشارات الاتجاه الأطول والأفضل. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن لتجار الفوركس تنزيل المؤشر وتثبيته بسهولة.
    الملفات المرفقة
يعمل...
X