مؤشر Wilders DMI Oscillator

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • مؤشر Wilders DMI Oscillator

    مؤشر مثالي لتحديد اتجاه الترند. كاشف مثالي لتقلب الأسعار وقوة الأسواق الصاعدة والهابطة.

    يقيس مؤشر Wilders DMI Oscillator قوة الاتجاه. كما يوحي الاسم ، فإنه يوضح أيضًا اتجاه حركة السعر. يتكون المؤشر من خطين ، خط أزرق فاتح وخط برتقالي ، ورسوم بيانية شريطية في نافذة أسفل نمط السعر.

    يُظهر الخط الأزرق أو مؤشر الاتجاه (+ DI) أن زخم السعر يرتفع بينما يُظهر سالب مؤشر الاتجاه (-DI) أن الزخم ينخفض. سيخبرك سلوك الخطوط والمدرج التكراري ما إذا كان يجب عليك فتح إشارة بيع أو شراء. في الواقع ، يذهب المذبذب خطوة أبعد لإظهار تقلبات الأسعار ، مما يمنحك المزيد من الأسباب للدخول في صفقة أو تجنبها.

    يعتبر المؤشر مثاليًا لكل من المتداولين المبتدئين والمبتدئين على المدى الطويل والقصير. يمكنك أيضًا استخدام المذبذب في أي إطار زمني.

    مذبذب Wilders DMI إشارات شراء / بيع
    بصفتك متداولًا ، سترغب في الدخول عندما يكون الاتجاه قويًا. إذن كيف يصور المؤشر اتجاهًا قويًا؟ ببساطة تحقق من الرسم البياني. عندما تكون الرسوم البيانية أعلى من 20 ، فهذا مؤشر على اتجاه قوي للغاية.

    الآن ، الخطوة التالية هي تحديد ما إذا كنت تريد الشراء أو البيع.

    شراء الإشارة
    قم بالشراء عندما يكون الخط الأزرق الفاتح فوق الخط البرتقالي. لذلك تظهر إشارة شراء قوية عندما تكون الرسوم البيانية أعلى من المستوى 20 ، والخط الأزرق الفاتح فوق الخطوط البرتقالية. أيضًا ، يتم تعبئة الرسم البياني بالرسوم البيانية الشريطية الجيرية عندما يكون السعر في اتجاه صعودي.

    بيع الإشارة
    افتح صفقة قصيرة عندما يكون الخط البرتقالي فوق الخط الأزرق الفاتح. تحدث إشارة بيع قوية عندما تكون الرسوم البيانية أعلى من المستوى 20 والخط البرتقالي فوق الخط الأزرق الفاتح. يمتلئ الرسم البياني بلون الطماطم عندما يكون السوق في اتجاه هبوطي.

    سترغب في الخروج عندما يتقاطع الخطان لأن هذه علامة منبهة لاتجاه السوق المتغير.

    مثال حقيقي للسوق


    اضغط على الصورة لعرض أكبر. 

الإسم:	WildersSmiOscillator1.png 
مشاهدات:	56 
الحجم:	36.8 كيلوبايت 
الهوية:	941619


    يظهر الرسم البياني أعلاه حركة السعر لبريطانيا العظمى مقابل الين الياباني على إطار زمني يومي. الخط الرمادي فوق الخط البرتقالي مما يشير إلى أن زوج العملات في اتجاه صعودي. الرسم البياني أعلى مستوى 20 ولون ليموني ، مما يشير إلى اتجاه صعودي قوي. كل هذه علامات منبهة لمركز شراء مثالي. كما يظهر الرسم البياني ، أظهر السعر حركة صعودية قوية منذ أن تقاطع الخط الأزرق مع الخط البرتقالي ، كما هو موضح بالسهم.

    من الناحية المثالية ، يجب عليك إغلاق الموضع عندما يتغير الرسم البياني إلى لون الطماطم. يتقاطع الخط البرتقالي أيضًا مع الخط الأزرق الفاتح ، مما يشير إلى بداية الاتجاه الهبوطي. هذا يعني أنه يجب عليك الخروج من الصفقة أو الاستعداد للدخول في صفقة بيع.
    الملفات المرفقة
يعمل...
X