مؤشر Level Trading 123

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • مؤشر Level Trading 123

    يوفر إشارات تداول صعودية وهابطة ونقاط انعكاس السعر باستخدام الفركتلات.

    يعتبر مؤشر مستوى التداول 123 لـ mt4 هو أفضل مؤشر لمتداولي الفوركس الفنيين على أساس الفركتلات. يوفر المؤشر إشارات تداول bullish و bearish ويوفر مستويات الدعم والمقاومة الرئيسية. لذلك ، يمكن لتجار الفوركس الشراء والبيع بسهولة باستخدام إشارات التداول هذه.

    تعمل المؤشرات بشكل جيد لكل من تجار الفوركس الجدد والمتقدمين. يمكن لتجار الفوركس الجدد تحديد نقاط الانعكاس وإشارات الدخول والخروج بسهولة.

    ومع ذلك ، يمكن لمتداولي الفوركس المتقدمين تطبيق استراتيجيات تداول معقدة لتأكيد الاتجاه وتحديد إشارات تداول الدخول والخروج الدقيقة. بالإضافة إلى ذلك ، يعمل المؤشر بشكل جيد في جميع الأطر الزمنية للرسم البياني اليومي بالإضافة إلى مخططات الأسعار اليومية والأسبوعية والشهرية.

    مؤشر 123 للتجارة المستوى لإشارات التداول على mt4

    اضغط على الصورة لعرض أكبر. 

الإسم:	image_44364.png 
مشاهدات:	42 
الحجم:	35.1 كيلوبايت 
الهوية:	941404

    يوضح الرسم البياني أعلاه لسعر gbpusd h1 مؤشر مستوى التداول 123 لـ mt4 أثناء العمل. يظهر المؤشر خط الاتجاه الصاعد باللون الأزرق. وبالمثل ، يتم رسم خطوط الاتجاه الهبوطي باللون الأحمر بينما تظهر مستويات الانعكاس باللون الرمادي الداكن. علاوة على ذلك ، يتم تمييز نهاية الاتجاه الصعودي بعلامة x زرقاء ونهاية الاتجاه الهبوطي تتميز بعلامة x حمراء.

    تعمل مستويات الانعكاس كمستويات دعم ومقاومة وتمليها الفركتلات ونقاط التأرجح السابقة. لذلك ، يجب على تجار الفوركس توقع السعر لاحترام المستويات والعمل كنقاط انعكاس. حركة السعر ضرورية لتأكيد تأكيد الاتجاه أو الانعكاس.

    بمجرد تشكيل خط اتجاه صعودي جديد ، يجب على تجار الفوركس إجراء صفقة شراء حيث يتوقع تاجر الفوركس اتجاه سوق صعودي. من الضروري وقف الخسارة أدنى مستوى التأرجح السابق أو مستوى انعكاس السعر. يمكن أن تستند أفضل نقطة جني الأرباح على نسبة جيدة من المخاطر إلى المكافأة.

    وبالمثل ، بمجرد تحديد تجار الفوركس لخط الاتجاه الهبوطي ، يمكن للمتداولين دخول السوق بصفقة بيع لأن هذا يمثل بداية اتجاه هبوطي. أفضل وقف للخسارة هو أعلى مستوى تأرجح سابق ويؤمن جني الأرباح من نسبة المخاطرة والمكافأة الجيدة هذا المركز.

    يمكن للتجار استخدام المؤشر للتحليل الفني من أعلى إلى أسفل حيث يعمل المؤشر على جميع مخططات الأسعار والأطر الزمنية.
    الملفات المرفقة
يعمل...
X