مؤشر Nonlagdot Non Repaint

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • مؤشر Nonlagdot Non Repaint

    إشارات شراء وبيع فوركس بسيطة لتداول العملات الأجنبية غير قابلة لإعادة الطلاء بناءً على تغيير لون النقطة.

    مؤشر Nonlagdot Non Repaint لـ MT4 هو مؤشر نقطي غير متخلف يظهر إشارات تداول بيع وشراء الفوركس. المؤشر سهل الاستخدام وتعتمد إشارات التداول على تغيير لون النقاط. نتيجة لذلك ، يمكن لتجار الفوركس تحديد اتجاهات السوق الصاعدة والهابطة فورًا والتصرف وفقًا لها.

    المؤشر هو الأنسب لمتداولي الفوركس الجدد والمتقدمين. يمكن لمتداولي الفوركس الجدد الاستمتاع بساطة مؤشر التداول والاستمتاع بالنتائج.

    من ناحية أخرى ، يمكن لتجار الفوركس المتقدمين استخدام المؤشر بالاقتران مع مؤشرات أخرى لتأكيد اتجاه الاتجاه. يمكن تطبيق المؤشر على جميع مخططات الأسعار ويمكن أن يكون مفيدًا للتحليل الفني من أعلى إلى أسفل.

    مؤشر Nonlagdot لإشارات التداول على MT4

    اضغط على الصورة لعرض أكبر. 

الإسم:	2-6.png 
مشاهدات:	44 
الحجم:	39.3 كيلوبايت 
الهوية:	941401


    يوضح الرسم البياني أعلاه لسعر AUDUSD M30 مؤشر Nonlagdot Non-Repaint لـ MT4 أثناء العمل. يوضح المؤشر النقاط الصاعدة باللون الأخضر والنقطتين باللون الأحمر. تفسير إشارات التداول بسيط جدًا. يشير وجود النقاط الخضراء على الرسوم البيانية للسعر إلى اتجاه صعودي للسوق. بينما يشير وجود النقاط الحمراء إلى اتجاه سعر حاد.

    إذا تغير لون النقطة إلى اللون الأخضر ، فيمكن لتجار الفوركس الدخول إلى مركز الشراء مع وقف الخسارة أدنى مستوى التأرجح السابق. أفضل طريقة لجني الأرباح هي جني الأرباح مع نسبة جيدة من المخاطرة إلى المكافأة أو بناءً على إشارة تداول معاكسة.

    وبالمثل ، إذا تغير السعر من الاتجاه الصعودي إلى الاتجاه الهبوطي ، يرسم المؤشر نقطة حمراء على مخطط السعر. لذلك ، يجب على تجار الفوركس دخول السوق بصفقة بيع مع وقف الخسارة فوق قمة التأرجح السابقة. يمكن للمتداولين جني الأرباح بإشارة معاكسة أو بنسبة ربح جيدة.

    يعمل المؤشر بشكل جيد للتحليل الفني من أعلى إلى أسفل حيث يمكن تطبيق المؤشر على جميع مخططات الأسعار. تميل الرسوم البيانية لسعر الإطار الزمني الأعلى إلى تقديم إشارات تداول طويلة الأجل مستقرة. لذلك ، يمكن لمتداولي الفوركس استخدام مخططات أسعار الإطار الزمني الأعلى لتحديد اتجاه السعر على المدى الطويل واستخدام الرسوم البيانية لسعر الإطار الزمني المنخفض لتحديد أفضل نقطة دخول. وبالمثل ، يجب على المتداولين تجاهل إشارات التداول قصيرة الأجل واختيار تداول تلك الإشارات فقط بما يتماشى مع الإطار الزمني الأعلى. هذا يسمح للمتداول الفني بالبقاء في اتجاه الاتجاه مع تجنب تداول الاتجاه المعاكس.
    الملفات المرفقة
يعمل...
X