مؤشر إشارات الاتجاه النهائي Ultimate Trend Signals V2

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • مؤشر إشارات الاتجاه النهائي Ultimate Trend Signals V2

    يقدم اشارات ممتازة للشراء وبيع العملات الأجنبية والأسهم وقوة الاتجاه.

    ينشئ مؤشر Ultimate Trend Signals V2 لـ MT4 إشارات سهم الشراء والبيع بناءً على مستويات ADX والمستويات المحورية. علاوة على ذلك ، يعرض المؤشر اتجاه الاتجاه وقوة الاتجاه والتوصية التجارية لمخططات الأسعار المستقلة.

    علاوة على ذلك ، فإنه يعرض توصية التجارة النهائية للشراء أو البيع ويعرض هذه المعلومات كإشارات سهم في الرسم البياني. نتيجة لذلك ، يمكن لتجار الفوركس متابعة إشارات التداول و الشراء والبيع وفقًا لذلك.

    يعمل المؤشر بشكل جيد لتجار الفوركس الجدد والمتقدمين. يمكن لتجار الفوركس الجدد الاستفادة من إشارات تداول سهم الشراء والبيع.

    ومع ذلك ، يمكن لتجار الفوركس المتقدمين استخدام اتجاه الاتجاه وقوة الاتجاه جنبًا إلى جنب مع المؤشرات الفنية الأخرى. نتيجة لذلك ، يمكن للمتداولين المتقدمين استخدام إشارات الأسهم وأيضًا التداول تلقائيًا باستخدام برامج التداول التلقائي. بالإضافة إلى ذلك ، فإن المؤشر مجاني للتنزيل وسهل التثبيت.

    مؤشر الاتجاه النهائي V2 لإشارات التداول على MT4

    اضغط على الصورة لعرض أكبر. 

الإسم:	2021-12-25_1-41-11.png 
مشاهدات:	47 
الحجم:	47.6 كيلوبايت 
الهوية:	941398

    يظهر الرسم البياني أعلاه لسعر GBPUSD H4 مؤشر V2 لإشارات الاتجاه النهائي قيد العمل. يُظهر المؤشر إشارات السهم الصاعد على شكل إشارات تداول باللون الأزرق والسهم الهابط باللون الأحمر. علاوة على ذلك ، فإنه يعرض القيمة المحورية اليومية وسعر الفتح اليومي على مخططات الأسعار.

    إذا أظهر المؤشر إشارة السهم الأزرق في الرسم البياني للسعر ، فهذا يشير إلى بداية اتجاه صعودي للسعر. لذلك ، يمكن لتجار الفوركس الدخول في مركز شراء مع وقف الخسارة أدنى مستوى التأرجح السابق. وبالمثل ، فإن أفضل نقطة لجني الأرباح تكون عند إشارة التداول المعاكسة.

    وبالمثل ، إذا عرض المؤشر إشارة حمراء ، فهذا يدل على بداية سوق BEARISH. لذلك ، يمكن لتجار الفوركس إجراء صفقة بيع. أفضل وقف للخسارة يكون فوق قمة التأرجح السابقة أو عند إشارة التداول المعاكسة. وبالمثل ، فإن أفضل نقطة لحجز الأرباح تكون عند الإشارة المعاكسة.

    كما يظهر المؤشر ، يمكن لقوة الاتجاه واتجاه الاتجاه لأطر زمنية متعددة لتجار الفوركس استخدام هذه المعلومات للخروج. لذلك ، إذا ضعفت القوة في إطار زمني أقل ، يمكن للمتداولين إعداد استراتيجية الخروج.
    الملفات المرفقة
يعمل...
X