مؤشر Levelator

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • مؤشر Levelator

    يحدد اتجاهات السوق الصعودية والهابطة ونقاط الدخول والخروج وإيقاف الخسارة باستخدام الفركتلات.

    يعد مؤشر Levelator الخاص بـ MT4 مؤشرًا جيدًا للغاية يعتمد على الفركتلات ويوفر اتجاهات السوق الصاعدة والحيوية. بالإضافة إلى ذلك ، يرسم المؤشر خطوط المستوى التي تعمل كنقاط دخول ووقف الخسارة وجني الأرباح. خطوط المستوى هي في الأساس خطوط دعم ومقاومة. لذلك ، يمكن لتجار الفوركس الشراء أو البيع باستخدام المؤشر بشكل مربح.

    يمكن تطبيق المؤشر على جميع مخططات الأسعار خلال اليوم وأيضًا على مخططات الأسعار اليومية والأسبوعية والشهرية. مؤشر Levelator هو مؤشر لمتابعة الاتجاه بشكل فعال ومناسب للغاية لمتداولي اتجاه الفوركس.

    يعمل المؤشر بشكل جيد لتجار الفوركس الجدد والمتقدمين. يمكن للمتداولين الجدد تحديد الاتجاه بسهولة باستخدام خط Levelator الرئيسي. من ناحية أخرى ، يمكن للمتداولين المتقدمين أن يتحدوا مع المؤشرات الفنية الأخرى.

    مؤشر المستوى لإشارات تداول MT4

    اضغط على الصورة لعرض أكبر. 

الإسم:	2-4.png 
مشاهدات:	43 
الحجم:	29.6 كيلوبايت 
الهوية:	941354

    يوضح الرسم البياني أعلاه لسعر CADJPY H1 مؤشر Levelator لـ MT4 أثناء العمل. يظهر المؤشر الخط الرئيسي الصاعد باللون الأزرق والخط الرئيسي الهابط باللون الأحمر. بالإضافة إلى ذلك ، يظهر المؤشر مناطق الصعود في ظلال من اللون الأزرق بينما تظهر المناطق الهابطة باللون الأحمر. علاوة على ذلك ، فإن المسافة بالنقاط باللون الأصفر.

    أثناء الترند الصاعد ، يرسم المستوي خطًا أزرق. لذلك ، يمكن لتجار الفوركس تحديد بداية الاتجاه الصعودي. ومع ذلك ، لتحديد أفضل نقطة دخول ، يجب على المتداولين البحث عن خطوط المستوى. أفضل نقطة دخول لوضع أمر الشراء هي أعلى بقليل من خط المستوى مع وقف الخسارة أسفل خط المستوى الأدنى. يجب أن يكون أفضل جني ربح أقل بقليل من خط المستوى التالي أو مع نسبة مخاطرة جيدة.

    وبالمثل ، في الترند الهابط ، ترسم المؤشرات الخط الرئيسي باللون الأحمر. يمثل هذا بداية اتجاه سعر تنازلي. لذلك ، يمكن لتجار الفوركس دخول السوق بصفقة بيع. ومع ذلك ، لتحديد المتداولين يجب أن يبحثوا عن خطوط المستوى. أفضل نقطة دخول هي أسفل خط المستوى بقليل مع وقف الخسارة فوق خط المستوى الأعلى مباشرة. يمكن للتجار جني الأرباح أعلى بقليل من خط المستوى الأدنى أو مع نسبة مخاطرة جيدة.

    يمكن للتجار تطبيق المؤشر على نهج تقني تنازلي حيث تميل اتجاهات الإطارات الزمنية الأعلى إلى البقاء لفترة أطول ومستقرة للغاية. في حين أن الأطر الزمنية المنخفضة يمكن أن تحدد أفضل نقطة دخول.
    الملفات المرفقة
يعمل...
X