مؤشر NDuet

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • مؤشر NDuet

    يوفر إشارات بيع وشراء رائعة وهو كاشف رائع لعكس الاتجاه.

    أحد أساسيات تداول العملات الأجنبية هو التداول مع الاتجاه. نعم ، الاتجاه هو صديقك. لكن تحديد اتجاه السوق ليس مهمة تكليف. ماذا لو حصلت على أداة التحليل الفني لتحديد الاتجاه ومساعدتك في استخدامه لتحسين الأرباح؟ مؤشر NDuet للتنزيل المجاني من MT4 هو مؤشر اتجاه خاص يوضح لك اتجاه سعر السوق ، ويوفر إشارة بيع وشراء ، ويحمي أرباحك في نفس الوقت. يوضح هذا المؤشر الاتجاه ونقاط الانعكاس بحيث يمكنك الخروج عندما يفقد الاتجاه الحالي قوته.

    يتكون المؤشر من خطين متوسطين متحركين ملونين باللونين الأخضر والأحمر. يعكس الخط الأحمر منحنى حركة السعر بينما يعمل الخط الأخضر كإيقاف للخسارة. الفكرة هي التأكد من أن حركة السوق أعلى من خط وقف الخسارة. يعمل المؤشر بشكل جيد مع أي زوج عملات ويمكن استخدامه للتداول في أي إطار زمني. يعمل هذا المؤشر بشكل أفضل في سوق ذي اتجاه.

    كيفية استخدام مؤشر Nduet لـ MT4
    كما ذكرنا فإن المؤشر يوضح اتجاه السعر. لذلك ، تحتاج إلى الشراء أثناء الترند الصاعد والبيع عندما يكون الاتجاه هبوطيًا.

    بالنسبة لصفقات الشراء ، يجب التأكد من أن الخط الأحمر فوق الخط الأخضر وفي اتجاه تصاعدي. عندما يعبر الخط الأحمر تحت اللون الأخضر ، فهذا مؤشر على أن الاتجاه ينعكس.

    يعطي المؤشر إشارة بيع عندما يتحرك الخط الأحمر أسفل الخط الأخضر. عندما يتقاطع الخط الأحمر مع الخط الأخضر ، فهذا يشير إلى أن الاتجاه يتغير.

    استراتيجية الخروج
    اخرج من صفقات الشراء عندما يعبر الخط الأحمر أسفل الخط الأخضر. وبالمثل ، أغلق صفقات البيع عندما يعبر الخط الأحمر أسفل الخط الأخضر.

    مثال على التداول

    اضغط على الصورة لعرض أكبر. 

الإسم:	NDuet1.png 
مشاهدات:	50 
الحجم:	30.7 كيلوبايت 
الهوية:	941257

    تظهر هذه الصورة الجنيه البريطاني مقابل الدولار النيوزيلندي. تظهر إشارة بيع مناسبة عندما يتقاطع الخط الأحمر تحت الخط الأخضر. يتحرك خط المؤشر أيضًا هبوطيًا مما يدل على أن السوق في اتجاه هبوطي.

    ثم ينعكس السوق وينشر إشارة شراء عندما يتجاوز الخط الأحمر الخط الأخضر. يبدأ الخطان في التحرك لأعلى. هذه الإشارة للدخول في صفقة شراء هي أيضًا إشارة للخروج من صفقة البيع.
    الملفات المرفقة
يعمل...
X