مؤشر II SupDem

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • مؤشر II SupDem

    يجد مستويات الدعم والمقاومة.

    II SupDem هو مؤشر MT4 بسيط يذكر مناطق العرض والطلب لأزواج العملات الأجنبية. ll SupDem هو اختصار للعرض والطلب.

    يرسم المؤشر مناطق العرض والطلب التي تعكس مستويات الدعم والمقاومة. يرسم مؤشر II SupDem مستويات الدعم والمقاومة كلما كانت هناك حركة كبيرة في السوق. عندما يكون هناك حجم تداول مرتفع أو تقلبات كبيرة ، فإن SupDem ترسم مناطق العرض والطلب.

    تذكر المنطقة الخضراء مستويات الطلب ، بينما توضح المنطقة الحمراء مستويات العرض. عندما يرسم المؤشر المناطق ، فإنه يشير إلى انعكاس محتمل.

    يعرض هذا المؤشر الخاص بـ MT4 أيضًا مقياس الاتجاه ، مما يشير إلى الاتجاه الحالي. يخبر السهم المتجه للأسفل مع الخطوط الحمراء الاتجاه الهبوطي العام. على الجانب الآخر ، يشير السهم المتجه لأعلى والخطوط الخضراء إلى الاتجاه العام.

    يمكن لتجار الفوركس تطبيق المؤشر على أطر زمنية أطول وأقصر. ومع ذلك ، نظرًا لأن المؤشر لا يعطي إشارات شراء أو بيع ، يحتاج المتداولون إلى استخدام II SupDem مع مؤشرات أخرى.

    II مؤشر SupDem إشارات شراء / بيع
    اضغط على الصورة لعرض أكبر. 

الإسم:	SupDem-Indicator1.png 
مشاهدات:	51 
الحجم:	28.1 كيلوبايت 
الهوية:	941253

    يظهر الرسم البياني أعلاه GBP / USD H4 إشارات الشراء والبيع مع المؤشر.

    يقدم مؤشر II SupDem انعكاسًا محتملاً للاتجاه من خلال رسم مناطق العرض والطلب.

    عندما تظهر المنطقة الخضراء ، فإنها تشير إلى مستويات المقاومة ، ويجب على التجار البيع. من ناحية أخرى ، إذا رسم المؤشر مناطق حمراء ، يمكن للمتداولين الدخول في صفقات شراء.

    الشيء الجيد في هذا المؤشر هو أنه يذكر أيضًا معنويات السوق بشكل عام. لذلك يمكن لتجار الفوركس الاستفادة من هذا واتخاذ مراكزهم وفقًا لذلك.

    بالإضافة إلى ذلك ، يرسم المؤشر مناطق عرض وطلب أضعف أيضًا. المستويات الأضعف ترسم نفسها بألوان مختلفة. عندما تظهر المنطقة الضعيفة ، يجب على المتداولين انتظار استمرار حركة السعر في الاتجاه ثم اتخاذ المراكز.
    الملفات المرفقة
يعمل...
X