مؤشر Gioteen Norm

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • مؤشر Gioteen Norm

    يولد رؤية مفيدة حول اتجاهات السوق. يساعد على توقع اختراقات الأسعار ومستويات التأرجح ومراكز الدخول التجارية في منصات التداول MT4.

    معيار Gioteen هو مذبذب اتجاه MT4 مخصص يراقب عن كثب التغيرات في تحيز السوق ويشير إلى اتجاهات الاتجاه القادمة. كما يقدم إشارات تباعد تساعدك على توقع ظروف انعكاس الاتجاه القوية.

    يعد تقييم ظروف الاتجاه باستخدام مؤشر Gioteen Norm أكثر سهولة نسبيًا من معظم مؤشرات تذبذب الاتجاه التقليدية. إن عرضه البسيط لرؤى السوق وقواعد التداول المباشرة يجعله أداة تحليل فني مناسبة للمتداولين المبتدئين.

    وفقًا لملاحظتنا ، يعد Gioteen Norm مؤشرًا مثاليًا للتداول اليومي واللحظي لجميع أنواع الأصول المالية ، بما في ذلك عملات الفوركس والأسهم والسلع وصناديق الاستثمار المتداولة والعملات المشفرة. لقد وجدنا أنه يعمل بشكل جيد بين الأطر الزمنية H1 و H4 لمنصة MetaTrader 4.

    في هذا الدليل ، أوضحنا كيفية اكتشاف انعكاسات الاتجاه المحتملة للغاية باستخدام مؤشر Gioteen Norm وتحويلها إلى فرص تداول مربحة.

    كيفية تحديد انعكاسات الاتجاه وإشارات البيع والشراء باستخدام مؤشر Gioteen Norm في MT4
    يعد تحديد التغيرات في اتجاهات السوق من خلال تطبيق مؤشر Gioteen Norm في غاية السهولة. يُظهر منحنى الإشارة في نافذة المؤشر الأولى قيمة الاتجاه في الوقت الفعلي للسعر. تصبح القيمة إيجابية عندما يصبح الاتجاه صعوديًا وسلبيًا عندما تتحول حركة السعر إلى الوضع الهبوطي.

    اضغط على الصورة لعرض أكبر. 

الإسم:	gioteen-norm1.png 
مشاهدات:	42 
الحجم:	26.8 كيلوبايت 
الهوية:	941214

    علاوة على ذلك ، تتمتع Guillotine Norm بسمعة طيبة في تحديد الفروق السعرية الحرجة. تساعدك هذه الإشارات في تحديد فرص البيع والشراء المحتملة للغاية في جميع ظروف السوق. نحن نأخذ في الاعتبار إعداد الاختلاف عندما يتحرك السعر عكسًا تمامًا لمنحنى المؤشر.

    في المثال أعلاه ، عندما أنشأ السعر قاعًا منخفضًا ، أغلق Gioteen Norm في قاع أعلى. وفقًا لنظرية حركة السعر ، يعد هذا تباعدًا صعوديًا. كما ترى ، قام السعر بحركة اتجاه صعودي قوية بعد إشارة الاختلاف. أيضًا ، بقيت قيمة المؤشر فوق مستوى الصفر خلال الارتفاع الصعودي مما يشير إلى حالة السوق في الاتجاه الصعودي.

    قد تتساءل عن مكان الخروج أثناء الاحتفاظ بالدخول وتقبل الربح / الخسارة المحققة من الصفقة حتى الآن. لا تقلق ، يساعدك Guillotine Norm في الخروج من التجارة أيضًا. على سبيل المثال ، يمكنك ببساطة الخروج من أمر الشراء بمجرد انخفاض قيمة المؤشر إلى ما دون الصفر أو رسم تباعد هبوطي. بدلاً من ذلك ، قد تعتمد على أدوات الدعم / المقاومة التقليدية أو النقاط المحورية لتعيين منطقة خروج التجارة.
    الملفات المرفقة
يعمل...
X