مؤشر البولينجرباندز المتقدم Advanced Bollinger Bands

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • مؤشر البولينجرباندز المتقدم Advanced Bollinger Bands

    أفضل مؤشر متقدم لبولينجر باند لتحديد إشارات شراء البيع خلال اليوم في MT4. نقاط مراكز ذروة الشراء / ذروة البيع للسعر. متوافق مع مخططات MTF.

    إن Advanced Bollinger Bands هو مؤشر لتداول العملات الأجنبية والأسهم لمتابعة الاتجاه يساعد المتداولين على تحديد مناطق البيع / الشراء الدقيقة. على عكس البولنجر باند العادي ، يرسم هذا المؤشر توضيحًا واضحًا لخطوط الاتجاه الديناميكية جنبًا إلى جنب مع مستويات ذروة الشراء / ذروة البيع.

    من الناحية الفنية ، يشير المؤشر إلى استمرار الاتجاه ومواقف الانعكاس. تسمح هذه الميزات للمتداولين بالذهاب لمتابعة الاتجاه والتداول المتأرجح في وقت واحد.

    علاوة على ذلك ، فإن Advanced Bollinger Bands تناسب أيضًا تداول العقود الآجلة والمعادن والطاقة والعملات المشفرة بصرف النظر عن الفوركس والأسهم. وبالتالي ، يتيح لك هذا المؤشر تداول أي أصول مالية متاحة في منصة Metatrader 4 الخاصة بك.

    يشرح هذا الدليل التقنية الأكثر فاعلية لتحديد إشارات البيع والشراء باستخدام مؤشر Advanced Bollinger Bands في MT4 ، بما في ذلك أمثلة الرسوم البيانية.

    كيفية التداول باستخدام مؤشر Advanced Bollinger Bands في MT4

    اضغط على الصورة لعرض أكبر. 

الإسم:	Advanced-Bollinger-Bands-indicator_pre1.png 
مشاهدات:	69 
الحجم:	45.5 كيلوبايت 
الهوية:	941170

    توضح الأعمدة الخضراء فوق نطاقات منتصف بولينجر منطقة الشراء. على العكس من ذلك ، توضح الأعمدة الحمراء في أسفل الشرائط منطقة البيع. أثناء البحث عن مدخل يتبع الاتجاه ، نحتاج إلى تقييم نية السعر للبقاء في المنطقة الخضراء أو الحمراء من البولنجر باند.

    كما نرى في المثال أعلاه ، كان السعر ثابتًا في البداية داخل المنطقة الحمراء ، مما يشير إلى سوق في اتجاه هبوطي. ومع ذلك ، دخل السعر في منطقة الشراء ولكن تم رفضه من قبل البائعين من نطاقات بولينجر الأعلى. لاحقًا ، اخترق السعر النطاق المتوسط ​​وأطلق دخولًا للبيع ، على افتراض أن السوق سيعيد الانضمام إلى الارتفاع الأخير في الاتجاه الهبوطي.

    سنستخدم نطاق بولينجر الأعلى كمركز لوقف الخسارة أثناء البيع. أيضًا ، سنحتفظ بمراكز البيع الخاصة بنا حتى يكسر السعر فوق النطاق المتوسط. بدلاً من ذلك ، يمكنك الذهاب إلى الخروج اليدوي إذا كانت الصفقة تحقق بالفعل نسبة المخاطرة إلى المكافأة المستهدفة.

    أثناء الدخول في صفقة شراء ، ضع في اعتبارك الاختراق الصعودي في منتصف النطاق أثناء حالة السوق ذات الاتجاه الصعودي. قم بتعيين وقف الخسارة أسفل نطاق بولينجر السفلي واحتفظ بالمركز الطويل حتى يدخل السعر في منطقة البيع.

  • #2
    مؤشر رائع بارك الله فيك
    لا حول ولا قوة الا بالله

    sigpic

    تعليق


    • #3
      المشاركة الأصلية بواسطة ملك الزمان مشاهدة المشاركة
      مؤشر رائع بارك الله فيك
      أهلا فيك اخي الكريم

      ياريت لو تفيدنا بتجربتك

      تعليق

      يعمل...
      X