مؤشر المهندس عماد دلبيرت جان الذي حقق 5000 نقطة في شهرين لمنتدانا الكبير

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• رد: مؤشر المهندس عماد دلبيرت جان الذي حقق 5000 نقطة في شهرين لمنتدانا الكبير

المشاركة الأصلية بواسطة hatim مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم ورحمة الله
    اخواني الاعزاء ارجو المعذرة
    انا فتحت الورشة وكنت حابب اكمل معاكم ولكن لظروف سابتعد عن المنتدى
    وارجو من الله العلي القدير ان يجعل ايامكم كلها ارباح
    بالنسبة للورشة
    ماشاء الله عندكم الاستاذ جوكر والاستاذ تساهيل متقنين الطريقة الله يوفقكم وكل امنياتي لكم بالتوفيق
    في امان الله
    صراحة قرار احزنني وان شاء الله يكون السبب خير يا رب

المشاركة الأصلية بواسطة atb14 مشاهدة المشاركة
      جزاك الله خير يا أستاذ حاتم على اللي عملته , و الله يوفقك

شباب , فيه صفقة شراء على اليورو شكلها بتقعد الى بكرا , لمن أضع الأوامر الجديدة هل أعمل بيع فقط ؟
      لا يا طيب بيع وشراء

واترك الصفقة القديمة تصيب ستوب او الهدف وباذن الله الهدف

اية اخبار النتائج الخاصة بالمؤشر

ممكن اعرف صفقه 0.24 هدفها و استوبها اد ايه ؟!

على حسب اللي فهمته , دخولها هو الخط المنقط ( يعني ضرب الاستوب للسماوي ) و الهدف الخط المنقط الآخر ,

الأستوب أعلى قمة أو قاع في اليوم

هذا اللي أنا مسويه

يعني لو الجزء الي فوق ... بيع من الاحمر المنقط الي الاصفر بعقد 0.24 و لو الجزء الي تحت من الاصفر المنقط الي الاحمر تمام كده
              و يا ريت حضرتك توضحلي الاستوب اكتر يعني ايه قمه او قاع تقصد اي خط ؟!

المشاركة الأصلية بواسطة Maly مشاهدة المشاركة
                اية اخبار النتائج الخاصة بالمؤشر
                طيبة ولله الحمد

المشاركة الأصلية بواسطة 7alazona مشاهدة المشاركة
                  يعني لو الجزء الي فوق ... بيع من الاحمر المنقط الي الاصفر بعقد 0.24 و لو الجزء الي تحت من الاصفر المنقط الي الاحمر تمام كده
                  و يا ريت حضرتك توضحلي الاستوب اكتر يعني ايه قمه او قاع تقصد اي خط ؟!
                  نعم , يعني مثلا اذا ضرب الأستوب للسماوي الشراء ( الخط المنقط الأحمر ) , ندخل من عنده بهدف الأصفر ,

و الأستوب أعلى قمة خلال اليوم

ادعوا كل من يستعمل هذا المؤشر الرائع للاستفادة منه باقصى درجة والتوقف عن استخدامه في 25/12/2012 لانه من الخطر جدا استعماله سنة 2013
                    اليوم كان عندي رسائل متبادلة مع الاخ عماد مشكور على رده على اسئلتي قال لي بالحرف الواحد لن ينزل المؤشر الجديد بسبب الاهانات التي تعرض لهاعندما انزل المؤشر الاول وهذا حقه الشرعي ولا يمكن لاحد ان يعترض عليه مع تحياتي له وتشكراتي

ارجو من الجميع الالتزام بادارة راس المال والسوق مش حيطير كل يوم في سوق وكل يوم حنكسب باذن الله

من اقوي ما في الموضوع بعد ذكر الله والصلاة علي رسوله

المشاركة الأصلية بواسطة جوكر مشاهدة المشاركة
                        ادعوا كل من يستعمل هذا المؤشر الرائع للاستفادة منه باقصى درجة والتوقف عن استخدامه في 25/12/2012 لانه من الخطر جدا استعماله سنة 2013
                        اليوم كان عندي رسائل متبادلة مع الاخ عماد مشكور على رده على اسئلتي قال لي بالحرف الواحد لن ينزل المؤشر الجديد بسبب الاهانات التي تعرض لهاعندما انزل المؤشر الاول وهذا حقه الشرعي ولا يمكن لاحد ان يعترض عليه مع تحياتي له وتشكراتي
                        شوف اخي المؤشر بعد نهاية عام 2012 قد يعمل وقد يخطا وقد يصيب انا ليس لدي فكرة عما سيكون عليه الوضع نهاية عام 2012
                        قد يعمل 100% وقد يعمل 100% لمدة سهر او اكثر وقديعمل لفترة السنة كلها وتاتي صفقة مضاعفة تطير الحساب لو
                        لذللك اانا نوهت لذللك
                        وضحت الامر
                        انا شخصيا لن اعمل عليه السنة القادمة الا بعد التعديل وفقط

اسبوع موفق ان شاء الله

المشاركة الأصلية بواسطة amrgamal مشاهدة المشاركة
                            ارجو من الجميع الالتزام بادارة راس المال والسوق مش حيطير كل يوم في سوق وكل يوم حنكسب باذن الله

من اقوي ما في الموضوع بعد ذكر الله والصلاة علي رسوله
                            صحيح يا طيب ان ادارة راس المال اهم نقطة في هذا الموضوع وكلامي مستند على خبرتي بالعمل على هذا المؤشر الاكثر من رائع

المشاركة الأصلية بواسطة engemad1982emad82 مشاهدة المشاركة
                              شوف اخي المؤشر بعد نهاية عام 2012 قد يعمل وقد يخطا وقد يصيب انا ليس لدي فكرة عما سيكون عليه الوضع نهاية عام 2012
                              قد يعمل 100% وقد يعمل 100% لمدة سهر او اكثر وقديعمل لفترة السنة كلها وتاتي صفقة مضاعفة تطير الحساب لو
                              لذللك اانا نوهت لذللك
                              وضحت الامر
                              انا شخصيا لن اعمل عليه السنة القادمة الا بعد التعديل وفقط
                              من اجل هذا يا طيب ومن منطلق حرصي على اموال اخواني ومن منطلق احب لاخيك المسلم ما تحبه لنفسك كتبت كلامي في المشاركة السابقة

ورشه موفقه ان شاء الله

يعمل...
                                X