صففات صغيره وارباح كبيره

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • صففات صغيره وارباح كبيره

    لكل مجال بعض النقاط الهامه التى يجب ان تتعلمها لتكون محترف ولذالك نصائح لتداول الفوركس بصفقات صغيرة الحجم:
    عليك تذكر النصائح التالية التي ستساعدك على النجاح. إنها نصائح مفيدة لمن يرغبون في بدء التداول بصفقات صغيرة.

    اضغط على الصورة لعرض أكبر. 

الإسم:	تحديد-نسب-المخاطر-العوائد.png 
مشاهدات:	60 
الحجم:	111.5 كيلوبايت 
الهوية:	950721
    1. إدارة المخاطر الجيدة أمر أساسي. استخدم دائماً أوامر إيقاف الخسارة وجني الأرباح للتحكم في نتائج تداولك. تذكر أن نسبة المخاطرة الموصى بها للمبتدئين هي 3% من حسابك في أي صفقة تداول واحدة.
    2. الحفاظ على نسبة مخاطرة/عائد معقولة. احرص على أن يكون العائد المحتمل للتداول يساوي على الأقل أو أكبر من المخاطر المحتملة. إن تعيين نسبة 1:3 أو نسبة مخاطرة/عائد أعلى هو قاعدة مثالية.
    3. حافظ على توقعات دخل واقعية. على الأرجح، لن تصبح ثرياً بين عشية وضحاها. حاول التركيز على تحقيق أرباح ثابتة على المدى الطويل.
    4. تجنب اتصال المارجن. إذا كنت تستخدم الرافعة المالية، فاحرص على عدم إرهاق نفسك. تأكد من أن لديك مارجن كافي لتغطية صفقاتك وتجنب اتصال المارجن.
    5. جرّب الحساب التجريبي. تعدّ ممارسة مهاراتك في التداول على الحساب التجريبي الذي ينسخ بيئة السوق الطبيعية قبل المخاطرة بأموال حقيقية أمراً رائعاً. سيساعدك هذا على التعود على السوق وتطوير مهاراتك.
    6. واصل التعلم. يتغير سوق الفوركس باستمرار، لذا من المهم مواكبة آخر الأخبار والترندات
    7. اختَر وسيطاً يمكنك الوثوق به. ابحث عن وسيط منظم وله سمعة طيبة في هذا المجال. تجنب الوسطاء ذوي الرسوم المرتفعة أو خدمة العملاء السيئة.

    باتباع هذه النصائح، يمكنك إثراء نهجك في التداول حتى مع الصفقات الصغيرة. تذكر أن تبقى منضبطاً وصبوراً، ولا تخاطر أبداً بأكثر مما يمكنك تحمل خسارته.

  • #2
    كيف تحسب نسبة المخاطرة والعائد؟


    لحساب نسبة المخاطرة والعائد، اتبع الخطوات التالية:

    1- عليك تحديد إعدادات التداول ، وستكون استراتيجيتك الخاصة هي دليلك ، وستخبرك بما يلي:
    • الاتجاه الذي سوف تتبعه في التداول
    • السعر الذي تريد التنفيذ عليه

    2 - تحديد مستوى سعر وقف الخسارة: أي تحديد النقطة التي عندها يتعين على السوق إغلاق المركز وفقاً لاعدادات التداول الخاصة بك ، فهذا هو المكان الذي تضع فيه وقف الخسارة.

    3- حدد الربح المستهدف: ما هو الحد الأدنى الذي تعتقد أن هذا السوق سيصل إليه؟ سيكون هذا هو المستوى الذي تستهدفه. وأي مستوى أعلى من ذلك ما هو إلا مكافأة زائدة.
    اضغط على الصورة لعرض أكبر. 

الإسم:	analysis-trading-strategies-risk-and-reward-ratio-man-graph-image.jpg 
مشاهدات:	72 
الحجم:	64.3 كيلوبايت 
الهوية:	950723
    الآن أنت لديك نقاط الدخول والخروج الخاصة بك. فمن هنا يمكنك حساب نسبة المخاطرة والعائد. على النحو التالي:

    النقاط بين مستوى الدخول ووقف الخسارة = المخاطرة

    النقاط بين مستوى الدخول ومستوى الربح = المكافأة

    إذا كان 50 نقطة على التوقف و 100 نقطة إلى الهدف ، فإن نسبة المخاطرة والعائد ستكون 1: 2.

    والآن بعدما حددنا نسبة المخاطرة إلى العائد، لا تزال هناك بعض المراحل الرئيسية التي يجب أن نمر بها لضمان دقة تنفيذ استراتيجية المخاطر الخاصة بك.

    4- قم بتأكيد المبلغ الذي ترغب في خسارته في التداول: قد يكون 1٪ من حساب التداول الخاص بك. أي أنه إذا كان حساب التداول الخاص بك هو 10000 جنيه إسترليني ، فعليك أن لا تخسر أكثر من 100 جنيه إسترليني في هذه الصفقة.

    5- اختر حجم المركز الصحيح: لديك مقدار النقاط بين الدخول المتوقع ووقف الخسارة. ولديك أيضًا الحد الأقصى الذي ترغب في خسارته في التداول وهو 100 جنيه إسترليني. إذن أنت الآن بحاجة إلى تحديد عدد العقود التي ستضعها في التجارة. ويعتمد هذا أيضًا على الأداة التي تتداولها. انظر أدناه للحصول على مزيد من التفاصيل حول حجم المركز.

    تعليق

    يعمل...
    X