استراتيجية معرفة الاتجاه نسبت نجاحها 99.9%

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

رد: استراتيجية معرفة الاتجاه نسبت نجاحها 99.9%

المشاركة الأصلية بواسطة مشاري السلطان مشاهدة المشاركة
    اللي ذكرته اليوم فعلا حدث ماعدى المجنون وذكرت وضع الاوامر على الو والهاي

انا لم استفد اليوم الى القليل لاني مشغول

اتمنى ان استفاد الكثير اليوم
    انا بقى داخل على المجنون
    هههههههههههههه
    شفت النصيب
    ربنا يستر
    دعواتك يا مشارى

مرحبا اخوي مشاري هل ما بنستخدم اي مؤشر يعني في طريقتنا
      معلش يمكن سؤالي سهل بس لاني جديد و الطريقه صعبه علي فممكن لو مؤشر يسهل علي معرفه الاتجاه

مشارى انتى تقصد الهاى واللو من اغلاق السوق الامريكى ولا تقصد توقيت اخر ؟؟ وكمان انتى ذكرت ان اليوم بيبتدى الساعه 12 بتوقيت جرنيتش اذاى دى تيجى يعنى انتى اذاى اعتمدت 12 جرنيتش ,, يعنى نهايه السوق الامريكى وافتتاح الاسترالى الساعه 10 بتوقيت جرينتش

بستفسر ازاى جات بتوقيت جرينتش دى
        استغفر الله العظيم واتوب اليه

حيـاك اللـه أخ مشـاري .. وجـزاك اللـه خيـرا ..

المشـكلة أن كلامـك رائـع جـدا لأنـو فيـه دولارات وخبـرة .. لكـن أنـا بالنسـبة لـي مـا عـم إفهـم ..
          المسـألة عايـزة شـرح بسـيط ومحكـم .. أحـد الإخـوة أدخـل شـمعة الأسـبوع بالموضـوع دليـل إنـو في شـي مـا عـم يوصـل ..
          يـا ريـت .. يـا ريـت .. يـا ريـت .. يتـم الشـرح من جديـد لكـن بأسـلوب مختلـف وبسـيط ومحكـم عسـى إنـي إفهـم

الشـكر لـ مشـاري .. والشـكر موصـول للجميـع ..

المشاركة الأصلية بواسطة اسلام ابن النيل مشاهدة المشاركة
            مشارى انتى تقصد الهاى واللو من اغلاق السوق الامريكى ولا تقصد توقيت اخر ؟؟ وكمان انتى ذكرت ان اليوم بيبتدى الساعه 12 بتوقيت جرنيتش اذاى دى تيجى يعنى انتى اذاى اعتمدت 12 جرنيتش ,, يعنى نهايه السوق الامريكى وافتتاح الاسترالى الساعه 10 بتوقيت جرينتش

بستفسر ازاى جات بتوقيت جرينتش دى
            الاعتماد الساعه 12 بتوقيت مكه

اما بنسبه للهاي ولوا كنت اقصد فيه يوم الجمعه لخبر الوضائف الزراعي

لانه خبر مهم جدا

باليل شرينا وتم الحصاد 27 نقطه

نبهت على الو والهاي وضع الاوامر اقصد فيه الخبر لاحراج العمله واشرت اذا كسر الو الباوند فيه50 نقطه

هذه خارج الاستراتيجيه كنا ندردش

وتكلمت عن التصحيح يجب ان يحصل يوم الجمعه ولاحضه بذهب شمعة يوم الجمعه

هذه خارج الاستراتيجيه

المشاركة الأصلية بواسطة Hossam elsawy مشاهدة المشاركة
              انا بقى داخل على المجنون
              هههههههههههههه
              شفت النصيب
              ربنا يستر
              دعواتك يا مشارى
              ياحسام اتمنى تفكر بحاجه بسيطه جدا

لماذا ادخل بعقد كبير لماذا انا مستعجل لماذا لاافكر بجعل ليه 3 صفقات وليست صفقه

روح ابحث عن الخساره انسى الربح اذا خسرت رايح تربح وتتمنى الخساره

انا مثلك عنيد ماخلي لهم دولار واحد هههههههههه

رتب محفضتك على كذا

1 دولار الصفقه الثانيه 5 دولار اذا خسرت اقبل الخساره

او 1 دولار اول صفقه وثاني صفقه 5 دولار والثالثه 18 دولار

خل كل صفقه لها يوم مستقل

ومثال المجنون انت تعاند معاه وهوا يعاندك
              انت عايز الربح بالعناد وانت مش عايز تخسر والمجنون ولا يلتفت لك

كم صفقه راحت عليك بسبب صفقة المجنون وكم تعذبت نفسيا اخرج ولا اعزز ولا ايه

انا مثلك مشغول ولكن ريحت راسي بلاسبوع صفقه اذا لم تنجح معاي فرصه مره ومرتين

لحد مانصل للمبلغ اذا لم نصل له يكفي اني مااخسر

والوقت الحالي جالس افكر كيف نربح بدون خساره لمبالغ كبيره وبدون عذاب قريبا انضم اوراقي

المشاركة الأصلية بواسطة swetgreen مشاهدة المشاركة
                مرحبا اخوي مشاري هل ما بنستخدم اي مؤشر يعني في طريقتنا
                معلش يمكن سؤالي سهل بس لاني جديد و الطريقه صعبه علي فممكن لو مؤشر يسهل علي معرفه الاتجاه
                هلا حياك لايوجد لها مؤشر وبما انك جديد تعلم شوي شوي على مهلك مافي استعجال

وخلك على حساب تجريبي لفتره لتكون متقن جدا للفوركس

تمنياتي لك بالتوفيق

المشاركة الأصلية بواسطة مشاري السلطان مشاهدة المشاركة
                  ياحسام اتمنى تفكر بحاجه بسيطه جدا

لماذا ادخل بعقد كبير لماذا انا مستعجل لماذا لاافكر بجعل ليه 3 صفقات وليست صفقه

روح ابحث عن الخساره انسى الربح اذا خسرت رايح تربح وتتمنى الخساره

انا مثلك عنيد ماخلي لهم دولار واحد هههههههههه

رتب محفضتك على كذا

1 دولار الصفقه الثانيه 5 دولار اذا خسرت اقبل الخساره

او 1 دولار اول صفقه وثاني صفقه 5 دولار والثالثه 18 دولار

خل كل صفقه لها يوم مستقل

ومثال المجنون انت تعاند معاه وهوا يعاندك
                  انت عايز الربح بالعناد وانت مش عايز تخسر والمجنون ولا يلتفت لك

كم صفقه راحت عليك بسبب صفقة المجنون وكم تعذبت نفسيا اخرج ولا اعزز ولا ايه

انا مثلك مشغول ولكن ريحت راسي بلاسبوع صفقه اذا لم تنجح معاي فرصه مره ومرتين

لحد مانصل للمبلغ اذا لم نصل له يكفي اني مااخسر

والوقت الحالي جالس افكر كيف نربح بدون خساره لمبالغ كبيره وبدون عذاب قريبا انضم اوراقي
                  بجد الف شكر على نصائحك الغالية
                  ان شاء الله هعمل بيها
                  ومنتظر منك كل جديد ان شاء الله

السلام عليكم ورحمة الله ...

استاذي مشاري جزاك الله الف خير ..

انت عطيتني معلومات واكتشفت بانها كنز..

نظام 25٪ و 50٪ و100٪ هذا النظام لن يستوعبه احد وكم انت حاولت ان توصل الرساله ولكن بفضل من الله استخدمة هذا النظام فبدأت ابحث عن الخساره ليكون الربح القوي والاكبر والمضمون ...

اعطي وحش الفوركس حامي الذهب والمال القليل من الطعام واسلب منه الذهب والمال :)))

شكرا شكرا شكرا شكرا الف شكر

وعن قريب جداً سأضع الحساب الحقيقي

ملاحظه
                    الصفقه ليوم الجمعه اخذت منها النقاط المطلوبه بالبيع

يورو و الباوند :))
                    *

لا إله إلا الله محمد رســول الله

• رد: استراتيجية معرفة الاتجاه نسبت نجاحها 99.9%

المشاركة الأصلية بواسطة وذكـــر مشاهدة المشاركة
                      السلام عليكم ورحمة الله ...

استاذي مشاري جزاك الله الف خير ..

انت عطيتني معلومات واكتشفت بانها كنز..

نظام 25٪ و 50٪ و100٪ هذا النظام لن يستوعبه احد وكم انت حاولت ان توصل الرساله ولكن بفضل من الله استخدمة هذا النظام فبدأت ابحث عن الخساره ليكون الربح القوي والاكبر والمضمون ...

اعطي وحش الفوركس حامي الذهب والمال القليل من الطعام واسلب منه الذهب والمال :)))

شكرا شكرا شكرا شكرا الف شكر

وعن قريب جداً سأضع الحساب الحقيقي

ملاحظه
                      الصفقه ليوم الجمعه اخذت منها النقاط المطلوبه بالبيع

يورو و الباوند :))
                      *
                      فعلا كنز لا يعرفة الكثير والكل يبحث عن الربح الوقتى فقط
                      بالتوفيق ان شاء الله للجميع

فعلالا عندك حق استاذ مشارى يعنى ان اكتشفت انى كنت مستنيه فرج ربنا ان المجنون يرجع لعقله و كنت فاتحة الصفقات من 15-11 2011 و لما عملت هيدج مش عرفت افكه لان كان الفرق كبير و مش كنت عارفة اتجاه السعر و لانى لم اتقبل الخسارة و طبعا لو كنت قفلت الصفقة الخسرانة من يومها مكنش الموضوع اتأزم كدة و فى الاخر لانى زهقت من شكل المنصة كدة دخلت صفقات غير محسوبة للتعويض
                        و فى النهاية:مارجننننننننننننننننننننن

عندك الف حق اخى مشارى
                        اللـــهم اجعلنـــي أحبـــك بقلبـــي كلـــه „ و أرضيـــك بجهـــدي كلــــه „ اللهـــم اجعــــل حبـــــي كلـــــه لـــك „ و سعيـــي كلــــه فـــي مرضاتــــك „
                        اســــأل الـــله أن يجعــــل قلوبنــــا حيــــة بذكــــره و عبادتــــه و شكـــره

المشاركة الأصلية بواسطة waad-fagr مشاهدة المشاركة
                          فعلالا عندك حق استاذ مشارى يعنى ان اكتشفت انى كنت مستنيه فرج ربنا ان المجنون يرجع لعقله و كنت فاتحة الصفقات من 15-11 2011 و لما عملت هيدج مش عرفت افكه لان كان الفرق كبير و مش كنت عارفة اتجاه السعر و لانى لم اتقبل الخسارة و طبعا لو كنت قفلت الصفقة الخسرانة من يومها مكنش الموضوع اتأزم كدة و فى الاخر لانى زهقت من شكل المنصة كدة دخلت صفقات غير محسوبة للتعويض

عندك الف حق اخى مشارى
                          ربنا يعوض عليكى اختى وعد ان شاء الله تعوضى الخسارة
                          انا اقتربت ايضا على المارجن بس ليه عندى امل ولو ما حصلش يبقى قدر الله وما شاء فعل

المشاركة الأصلية بواسطة waad-fagr مشاهدة المشاركة

عندك الف حق اخى مشارى
                            لاحول ولاقوة الا بالله.............ربنا يعوض عليك ..............قبل 6 اشهر كنت في نفس الموقف لاني لم اعمل استوب للصفقات وفضلت 3 شهور شغالة ومش عارف اتحكم بيها .......اخذت درس لن انساه لابد من الاستوب..............يخلصك من الصفقة بدون التعلق بها .........تقبلي ودي واحترامي وان شاء الله ربنا يعوضها لك اضعافا كثيرا يارب

عزيزي مشاري سؤالي هنا ....
                              لو مثالاً دخلنا بصفقة ال25% شراء ولم تحقق الهدف ولم تصل للاستوب وأغلقت سلبي ((لون أحمر))
                              ماذا نفعل بهذه الصفقة في اليوم التالي علماً بأنه سيكون 50% بيع
                              هلق نغلق الصفقة الأولى كما هو السعر أم ننتظرها حتى تصل للستوب

سؤال ثاني بعد إذنك :
                              إين تتابع الأخبار الأقتصادية لتعرف أخبار العملات هل هو موقع ((فوركس فاكتوري))

يعطيك ألف عافية أخي مشاري بجد أنا استفدت من خبرتك كتير وخصوصاً بموضوع الأميركي وال300 ألف لأنو هناك أشخاص كتير مافهمو المغزى من القصة

شكراً لك جزيل الشكر
                              وتقبل فائق الاحترام والتقدير

أخوك فادي

المشاركة الأصلية بواسطة fedo مشاهدة المشاركة
                                عزيزي مشاري سؤالي هنا ....
                                لو مثالاً دخلنا بصفقة ال25% شراء ولم تحقق الهدف ولم تصل للاستوب وأغلقت سلبي ((لون أحمر))
                                ماذا نفعل بهذه الصفقة في اليوم التالي علماً بأنه سيكون 50% بيع
                                هلق نغلق الصفقة الأولى كما هو السعر أم ننتظرها حتى تصل للستوب

يجب ضرب الاستوب لتاكد من تغير الاتجاه

لاحض شارت اليومي للباوند دولار يوم الثلاثاء ارتفع اكثر من 100 نقطه كان شراء بنسبة 25 بالميه ثم يوم الاربعاء نزل 50 نقطه ثم رجع كنت انا شاري تمنيت ان الاستوب يضرب
                                ثم رجع بفارق 20 نقطه وخرجت بخسارة 20 نقطه لاني انتقلت الى اليوروا دولار بعقد كبير

لان اليوروا دولار كان يوم الثلاثاء مرتفع 100 نقطه شراء 25 بالميه شراء ثم نزل 100 نقطه
                                بيع 50 بالميه اصبح يوم الخميس بيع بنسبة 100 بالميه وفعلا تحقق الهدف واخذت 40 نقطه
                                ارتد عليه فقط 20 نقطه كنت بايع من 22

هي فكرة مضاعفات بشكل على اليومي ولكن افضل الدخول عندما تشاهد نسبة 100 بالميه لن يهرب بعيدا

سؤال ثاني بعد إذنك :
                                إين تتابع الأخبار الأقتصادية لتعرف أخبار العملات هل هو موقع ((فوركس فاكتوري))

موقع قديم وحلو الان انا اتابع الاخبار عن طريق المواقع العربيه

اعرف قبل الخبر سوف يرتفع السعر لصالح العمله نفسها لاتعاكس خبر رايح ينزل تابع لعمله

والاغلبيه يعمل اشتر على الاشاعه وبيع على الخبر يعني يحدث الشراء قبل الخبر وبعدها يبدا التصريف وركز على الو والهاي اوقات الاخبار سوف يخترقها الاخبار التي بالون الاحمر القويه

شوف معاي مثال خبر الوضائف الزراعي الي نزل يوم الجمعه ذكرت الساعه 1 بعد صلاة الجمعه قبل الخبر باربع ساعات الاوامر تكون على الو والهاي

ولما كسر الو اكثر من 50 نقطه حقق

يعطيك ألف عافية أخي مشاري بجد أنا استفدت من خبرتك كتير وخصوصاً بموضوع الأميركي وال300 ألف لأنو هناك أشخاص كتير مافهمو المغزى من القصة

والله الفوركس فيه ربح وفيه من حقق ارقام كبيره ولكن الدنيا مراحل
                                انا من الناس الاهم عندي راس المال لان صعب يتم تعويضه
                                اعرف حسابات كثيره يوميا تخسر بسبب جشع الشركات وتغرير البسطاء
                                فيه شخص معنا والله انه خسر مبلغ 500 دولار الان يملك 10 دولار ويمكن دولار الان ويمكن ماضل شئ بسبب الطمع
                                اذا وصلنا لربح سوف نصل سلم سلم الاهم راس المال مايروح واننا نربح والباقي ملحوق عليه والله ثم والله ان المربح له طعم ماهو طبيعي حتى لو دولار واحد تحس انك حققت انجاز

شكراً لك جزيل الشكر
                                وتقبل فائق الاحترام والتقدير

أخوك فادي

حياك الله اخي فادي واتمنى لك الربح الوفير
                                الاجابات بلاقتباس

يعمل...
                                X