افضل استراتيجية فوركس للربح البسيط و السريع

تقليص
هذا موضوع مثبت
X
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• رد: الاستراتيجيه التي سوف نسير عليها في رحلتنا الى المليون دولار

المشاركة الأصلية بواسطة خالد 1000 مشاهدة المشاركة
    يعطيك الف عافية اخوي ابورعد على مجهودك الجبار ولايهون باقي الاعضاء المميزيين
    ولكن عندي استفسار بشأن في حالة استمرار عدم ملامسة خط الترند واكماله لأعلى هل ننفذ امر الشراء .....
    تحياتي
    اهلا بك
    يشرفني مشاركتك معنا
    في حال عدم ملامسه خط الترند لا ندخل بالصفقه لاننا نفضل ان يكون الدخول مضمون بنسبه عاليه ان شاء الله
    تحياتي
    بسم الله ما شاء الله , لا حول و لا قوه الا بالله

المشاركة الأصلية بواسطة naseem مشاهدة المشاركة
      ما حدش رد عليا ؟؟؟

أنتظر الرد
      اهلا و سهلا
      الامور كلها تمام اللي قمتي بكتابتها
      بخصوص السوبر سيجنال , فقط يأكد لنا البيع او الشراء بالنظر الى فريم الديلي و نشوف اذا في اشاره بيع او شراء بواسطه هذه الدوائر و الاسهم
      تحياتي

المشاركة الأصلية بواسطة abdallanafx مشاهدة المشاركة
        انا ارفقتلك صوره و ملف اكسل
        رايك؟؟
        ممتاز جدا يا اخي
        بارك الله فيك و اذا في تعديل سوف اقوم به انا الان
        شكرا جزيلا لك

تحياتي والف شكر يا ابو رعد لك وللاعضاء في هذه الورشه رغم اني مبتدئ في جميع المواضيع استطعت اخيرا تنزيل المؤشر وانشاالله متابع ومشارك معكم بدايه الاسبوع القادم

صباح الفل أخوي أبو رعد وأخوي Maly....

وكل الأخوة والأخوات زملاء الرحلة الميمونة

كلامك جميل إن يكون فيه خطة عمل موحدة وواضحة

ولكنأشوف ما شاء الله الكل بيشارك بشارتات وتوصيات ...

ألا ترى أنه لابد من تنسيق هذه التوصيات من أعضاء محددين

وطبعا مش ممكن يكون المنسق لكل شارت وتوصية إلا حضرتك وأخوي Maly

يعني ...كل عضو في الرحلة بينزل شارته ورؤيته بالرسم وتفاصيل الدخول والهدف والاستوب

وحضرتك وأخوي Maly يعطي التوجه الواضح للتوصية من عدمها

وتكون التوصيات الأخيرة واضحة من حضراتكم لكيلا يحدث أي لبس فيها

ولن ندخل صفقة إلا بعد إعطاء الأوكية على شروطها

فيكون العمل أكثر تنظيما وتحديدا ووضوحا للجميع

وعلى الكل أن تكون مشاركاته شارتات ولا داعي للكلام اللي يشغل الأعضاء في غير التوصيات

ويا سلام لو عضو محدد يكتب كل ساعة التوصيات المستمرة والمتفق عليها

ايه رأيك مش كدا يكون أكثر تنظيم للرحلة الميمونة

أخي الكريم الموضوع ليس هدفه هو تلقي التوصيات فقط الموضوع تعليمي لذلك يجب على الكل أنا يرفق وان يتقن الاستراتيجية تماما ..الكل سيكون مشارك والكل سيتعب والكل سيصل الى الهدف إن شاء الله حتى إذا نجحنا تحس بطعم النجاح وان فشلنا- لاقدر الله- لا يقع الوم على ثلاث أو أرْبع اشخاص ...من الاسبوع القادم سنرفق الفرص إن شاء الله .. هل تريد يا أبورعد ان نعمل احصاء للصفقات الناجحة والصفقات علي ضربت الستوب في هذا الشهر التجريبي ؟ إذا اعجبتك الفكرة اخبرني وسأعمل جدول احصاء حالا ولكن يجب أنا تكون الفرصة التي ستوضع في الجدول ستكون فقط التي اعطيت امر الدخول فيها ..بالتوفيق
              ##### يسقط يسقط حكم العسكر ######

شكرا على المجهود و الاهتمام

المشاركة الأصلية بواسطة اسماعين مشاهدة المشاركة
                  تحياتي والف شكر يا ابو رعد لك وللاعضاء في هذه الورشه رغم اني مبتدئ في جميع المواضيع استطعت اخيرا تنزيل المؤشر وانشاالله متابع ومشارك معكم بدايه الاسبوع القادم
                  اهلا و سهلا بك
                  تمام يا اخي , ان شاء الله مع بدايه الاسبوع القادم انتظر منك الشارتات حتى ارى مدى استيعابك للاستراتيجيه ان شاء الله
                  تقبل ودي

أبورعد استفسار : هل ننتظر اغلاق شمعة اعادة الاختبار؟ ام يتم الدخول بمجرد اللمس ولا داعي ان ننتظر الاغلاق ؟
                    ##### يسقط يسقط حكم العسكر ######

المشاركة الأصلية بواسطة salama مشاهدة المشاركة
                      صباح الفل أخوي أبو رعد وأخوي maly....

وكل الأخوة والأخوات زملاء الرحلة الميمونة

كلامك جميل إن يكون فيه خطة عمل موحدة وواضحة

ولكنأشوف ما شاء الله الكل بيشارك بشارتات وتوصيات ...

ألا ترى أنه لابد من تنسيق هذه التوصيات من أعضاء محددين

وطبعا مش ممكن يكون المنسق لكل شارت وتوصية إلا حضرتك وأخوي maly

يعني ...كل عضو في الرحلة بينزل شارته ورؤيته بالرسم وتفاصيل الدخول والهدف والاستوب

وحضرتك وأخوي maly يعطي التوجه الواضح للتوصية من عدمها

وتكون التوصيات الأخيرة واضحة من حضراتكم لكيلا يحدث أي لبس فيها

ولن ندخل صفقة إلا بعد إعطاء الأوكية على شروطها

فيكون العمل أكثر تنظيما وتحديدا ووضوحا للجميع

وعلى الكل أن تكون مشاركاته شارتات ولا داعي للكلام اللي يشغل الأعضاء في غير التوصيات

ويا سلام لو عضو محدد يكتب كل ساعة التوصيات المستمرة والمتفق عليها

ايه رأيك مش كدا يكون أكثر تنظيم للرحلة الميمونة
                      اهلا و سهلا
                      بخصوص هذه الورشه فهي فقط ساريه حتى بدايه العام ان شاء الله
                      و من بعدها اثناء بدء الرحله سوف اقوم انا و يكون معي شخص متمكن من كتابه التوصيات , لانوا يكون وقتها بدء الجد , نحن هنا الان نتعلم و نكتب و نشارك بعضنا البعض و سيبقى الوضع هكذا طيال هذا الشهر
                      بخصوص التوصيات كل 4 ساعات فقط يكون عندنا فرص و ليس كل ساعه
                      ودي و تقديري لك

المشاركة الأصلية بواسطة mr.jpy مشاهدة المشاركة
                        شباب ابي اخد رأيكم
                        تحبون افتح موضوع و اكتب فيه توصيات و يكون هذا الموضوع للاستفسارات ؟؟
                        تحياتي لكم و بانتظار ردكم
                        حبيبنا اتمنى تضع للموضوع استفتاء بخصوص موضوع التوصيات

وانا شخصيا افضل ان يكون فيه موضوع فقط للتوصيات والموضوع مغلق لايكتب فيه غيرك حتى لايتشتت الموضوع ويكون هذا للاستفسار والمناقشه لانه لو وضعت التوصيات هنا صعب نوصل لها الموضوع ماشاء الله ماله كم يوم وشوف عدد صفحاته الواحد لو شارك بالموضوع بيلف الموضوع وهو يدور على مشاركته عشان يشوف الرد

فصعب تضع هنا التوصيات بخصوص كثره الردود فاتمنى يكون موضوع خاص للتوصيات ومغلق عن المشاركه واللي حاب يستفسر عن توصيه معينه يكتب هنا الاستفسار ويقول مثلا التوصيه التى تحمل رقم الرد 50 مثلا وهكذا

هذا رأيي وننتظر الاخوه

المشاركة الأصلية بواسطة sheetos11 مشاهدة المشاركة
                          أخي الكريم الموضوع ليس هدفه هو تلقي التوصيات فقط الموضوع تعليمي لذلك يجب على الكل أنا يرفق وان يتقن الاستراتيجية تماما ..الكل سيكون مشارك والكل سيتعب والكل سيصل الى الهدف إن شاء الله حتى إذا نجحنا تحس بطعم النجاح وان فشلنا- لاقدر الله- لا يقع الوم على ثلاث أو أرْبع اشخاص ...من الاسبوع القادم سنرفق الفرص إن شاء الله .. هل تريد يا أبورعد ان نعمل احصاء للصفقات الناجحة والصفقات علي ضربت الستوب في هذا الشهر التجريبي ؟ إذا اعجبتك الفكرة اخبرني وسأعمل جدول احصاء حالا ولكن يجب أنا تكون الفرصة التي ستوضع في الجدول ستكون فقط التي اعطيت امر الدخول فيها ..بالتوفيق
                          اهلا بك
                          كلامك صحيح و لكن المفاجأت الخاصه بهذا الموضوع كثيره و كبيره و انا بطبعي لا اريد ان اسبق الاحداث , ياليت لو يكون هناك احصائيه لكافه الفرص التي يتم ارفاقها يكون ممتاز جدا
                          شكرا جزيلا لك

المشاركة الأصلية بواسطة RED.HAT مشاهدة المشاركة
                            شكرا على المجهود و الاهتمام
                            اهلا و سهلا بك
                            نور الموضوع بتواجدك معي و اود ان ارحب بك اولا في هذا المنتدى و في هذا الموضوع
                            بانتظارك اخي تشاركنا بالفرص مع بدايه الاسبوع القادم
                            على فكره اسمك عجبني كثير
                            ودي و تقديري لك

المشاركة الأصلية بواسطة sheetos11 مشاهدة المشاركة
                              أبورعد استفسار : هل ننتظر اغلاق شمعة اعادة الاختبار؟ ام يتم الدخول بمجرد اللمس ولا داعي ان ننتظر الاغلاق ؟
                              يا هلا
                              مجرد اللمس ندخل مباشره و لا ننتظر افتتاح شمعه جديده

المشاركة الأصلية بواسطة هولستن مشاهدة المشاركة
                                حبيبنا اتمنى تضع للموضوع استفتاء بخصوص موضوع التوصيات

وانا شخصيا افضل ان يكون فيه موضوع فقط للتوصيات والموضوع مغلق لايكتب فيه غيرك حتى لايتشتت الموضوع ويكون هذا للاستفسار والمناقشه لانه لو وضعت التوصيات هنا صعب نوصل لها الموضوع ماشاء الله ماله كم يوم وشوف عدد صفحاته الواحد لو شارك بالموضوع بيلف الموضوع وهو يدور على مشاركته عشان يشوف الرد

فصعب تضع هنا التوصيات بخصوص كثره الردود فاتمنى يكون موضوع خاص للتوصيات ومغلق عن المشاركه واللي حاب يستفسر عن توصيه معينه يكتب هنا الاستفسار ويقول مثلا التوصيه التى تحمل رقم الرد 50 مثلا وهكذا

هذا رأيي وننتظر الاخوه
                                يا هلا فيك
                                صحيح كلامك اخوي , لا تقلقوا سوف يكون هناك ترتيب كبير لم تروه من قبل
                                لا تستعجلوا الاحداث و ابشروا بالسعد
                                اذا كان عندكم اقتراحات اخرى فيسعدني سماعك
                                تقبل ودي

يعمل...
                                X