ورشة واستراتيجية " مالي سواك " و " a7bab4ever"

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

رد: ورشة واستراتيجية " مالي سواك " و " a7bab4ever"

الاستراتيجية ما شاء الله قمة في الروعة :045::045:

أنا دامج بينها و بين استراتيجية مديرنا الغالي كاشيو 2008

بارك الله في الجميع
    وجزاكم الله عنا كل خير

موفقين باذن الله
    لا إله الا الله محمد رسول الله

فليتك تحلو والحيـــــاة مريرة .... وليتك ترضى والأنــام غضاب
    وليت الذي بيني وبينك عامر .... وبيني وبين العــالمين خراب
    إذا صح منك الــود فالكل هين .... وكل الذي فوق التراب تراب

اللهم لا تجعل الدنيا أكبر همنا، ولا مبلغ علمنا، ولا إلى النار مصيرنا، واجعل الجنة هي دارنا، ولا تسلط علينا بذنوبنا من لا يخافك فينا ولا يرحمنا
    برحمتك يا أرحم الراحمين

المشاركة الأصلية بواسطة jehad مشاهدة المشاركة
      الاستراتيجية ما شاء الله قمة في الروعة :045::045:

أنا دامج بينها و بين استراتيجية مديرنا الغالي كاشيو 2008

بارك الله في الجميع
      وجزاكم الله عنا كل خير

موفقين باذن الله
      اخي وحبيبي الاستراتيجية م اضعها الا وانا واثق بحمد الله منها وانا ايضا اعمل عليها مع كاشيو2008 واحاول حاليا اتقن كاشيو2008 اكثر واتاكد اذا عرفت مكان الدخول الصحيح لن تحتاج الا عيناك في الشارت والاهداف باذن الواحد الاحد
      وايضا لا تنسى كاشيو 2009 الرائعة

وانا ادخل بيها على الحقيقي والحمد لله النتائج طيبة كثير

المشاركة الأصلية بواسطة a7bab4ever مشاهدة المشاركة
        اخي وحبيبي الاستراتيجية م اضعها الا وانا واثق بحمد الله منها وانا ايضا اعمل عليها مع كاشيو2008 واحاول حاليا اتقن كاشيو2008 اكثر واتاكد اذا عرفت مكان الدخول الصحيح لن تحتاج الا عيناك في الشارت والاهداف باذن الواحد الاحد
        وايضا لا تنسى كاشيو 2009 الرائعة

وانا ادخل بيها على الحقيقي والحمد لله النتائج طيبة كثير
        طبعا اخي طارق وانا في شي كثير حبيتو في الاستراتيجية الرائعة

انك بامكانك تستفيد منها في وضع الاوردارت البيع والشراء بناء على خطوط المقاومة والدعم
        وخط الترند طبعا

لا يسعني الا القول جزاكم الله خيرا كثيرا :043:
        سيد الاستغفار

عنْ شَدَّادِ بْنِ أَوْسٍ رضي اللَّه عنْهُ عن النَّبِيِّ صَلّى اللهُ عَلَيْهِ وسَلَّم قالَ : « سيِّدُ الاسْتِغْفار أَنْ يقُول الْعبْدُ : اللَّهُمَّ أَنْتَ رَبِّي ، لا إِلَه إِلاَّ أَنْتَ خَلَقْتَني وأَنَا عَبْدُكَ ، وأَنَا على عهْدِكَ ووعْدِكَ ما اسْتَطَعْتُ ، أَعُوذُ بِكَ مِنْ شَرِّ ما صنَعْتُ ، أَبوءُ لَكَ بِنِعْمتِكَ علَيَ ، وأَبُوءُ بذَنْبي فَاغْفِرْ لي ، فَإِنَّهُ لا يغْفِرُ الذُّنُوبِ إِلاَّ أَنْتَ

سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم

المشاركة الأصلية بواسطة samer alqadomi مشاهدة المشاركة
          طبعا اخي طارق وانا في شي كثير حبيتو في الاستراتيجية الرائعة

انك بامكانك تستفيد منها في وضع الاوردارت البيع والشراء بناء على خطوط المقاومة والدعم
          وخط الترند طبعا

لا يسعني الا القول جزاكم الله خيرا كثيرا :043:
          تسلم اخي سامر وفكرة الاستراتيجية وبكل صراحة والجزء الذي تم شرحة ليس الدخول من بداية الموجة ولكن ندخل مع الترند يعني الترند هو الصديق الذي يجهله الكثيرين فندخل فر ترند موجة معينه واهدافها هي اما دعم او مقاومة
          :dft012:

تسلم اخي طارق وبانتظار ماهو المخفي في هذه الاستراتيجية الرائعة:043:
            سيد الاستغفار

عنْ شَدَّادِ بْنِ أَوْسٍ رضي اللَّه عنْهُ عن النَّبِيِّ صَلّى اللهُ عَلَيْهِ وسَلَّم قالَ : « سيِّدُ الاسْتِغْفار أَنْ يقُول الْعبْدُ : اللَّهُمَّ أَنْتَ رَبِّي ، لا إِلَه إِلاَّ أَنْتَ خَلَقْتَني وأَنَا عَبْدُكَ ، وأَنَا على عهْدِكَ ووعْدِكَ ما اسْتَطَعْتُ ، أَعُوذُ بِكَ مِنْ شَرِّ ما صنَعْتُ ، أَبوءُ لَكَ بِنِعْمتِكَ علَيَ ، وأَبُوءُ بذَنْبي فَاغْفِرْ لي ، فَإِنَّهُ لا يغْفِرُ الذُّنُوبِ إِلاَّ أَنْتَ

سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم

بانتظار الجديد اخوى طارق وبقيه الاخوان

لكل الشباب الشكر على الجهد المبذول هو فعلا رائع ولكنى لو افهم الارتداد والاختراق ومتابعه الفريم الاكبر تقبلو احترامى واعتذارى

ماشاء الله عليكم استراتيجيه رائعة من فريق رائع
                  متابعين معاكم

مشكورين والله يوفق الجميع

• رد: ورشة واستراتيجية " مالي سواك " و " a7bab4ever"

ايه يا شباب هو الموضوع انتهى على كده ولا ايه نرجو التكمله:001::dft012:

المشاركة الأصلية بواسطة اسلام السيد مشاهدة المشاركة
                        ايه يا شباب هو الموضوع انتهى على كده ولا ايه نرجو التكمله:001::dft012:
                        الموضوع لم ينتهي اخي وحبيبي اسلام

وانا لم اضع هذه الطريقة الا وانا مقتنع بها كل القناعه لمن يحب العمل وانا اردت ان تكون ورشة عمل جميلة بين الشباب
                        واليوم قررت ان اضع لكم احصائية لصفقات قمت بها من تاريخ 4/5/2009 الى 14/4/2009 ما يقارب 10 ايام عمل وانا اجرب الاستراتيجية بعد اكتمالها ولم اكمل الحساب بسبب ضروف كانت عندي وقتها
                        فكرة الاستراتيجية انك تمشي مع الترند على فريم الساعه بعد ما نتاكد من الموجة الحالية تمشي في جهة محددة وما راح تعكس معانا
                        انا لم اقل ان الاستراتيجية ناجحة 100% ومستحيل تجد استراتيجية ناجحة 100%
                        النتائج هذي عبارة عن صورتين دمجتهم في صورةوحدة
                        والله اعلم من القصد
                        الملفات المرفقة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
                          تحيه طيبه للناس الطيبين وهذه الاستراتيجيه ممتازه وانا الان اقوم بدراستها من نواحي متعدده وان شاء الله يكون الاخوه الكرام قد ادركوا اهمية هذه الاستراتيجيه وقوتها
                          الشكر الجزيل للغالي مالي سواك واحباب الى الابد
                          وان شاء الله نتعاون لما فيه مصلحة الجميع
                          لقد تشرفت بالمرور عليكم
                          :038:

وانا لم اضع هذه الطريقة الا وانا مقتنع بها كل القناعه لمن يحب العمل وانا اردت ان تكون ورشة عمل جميلة بين الشباب
                            واليوم قررت ان اضع لكم احصائية لصفقات قمت بها من تاريخ 4/5/2009 الى 14/4/2009 ما يقارب 10 ايام عمل وانا اجرب الاستراتيجية بعد اكتمالها ولم اكمل الحساب بسبب ضروف كانت عندي وقتها
                            فكرة الاستراتيجية انك تمشي مع الترند على فريم الساعه بعد ما نتاكد من الموجة الحالية تمشي في جهة محددة وما راح تعكس معانا
                            والله اعلم من القصد
                            الاخ مالى سواك لقد ازعجنى تاخرك فى المرور على الموضوع الايام السابقه :013:لقد استفدت منك ومن البرنس جو واحباب الى الابد ومن استراتجيه الاخ كاش يو كثير لكم جميعا منى كل الود والتقدير والاحترام:043::045::047:وارجو ان يستمر العطاء على هذا المنوال الى الابد

والله اعلم من القصد
                              الخوه الافاضل ذكر الاخ مالى سواك 3اجزاء للاستراتجيه اين 2 الباقين تقبل ودى واحترامى

المشاركة الأصلية بواسطة اسلام السيد مشاهدة المشاركة
                                الخوه الافاضل ذكر الاخ مالى سواك 3اجزاء للاستراتجيه اين 2 الباقين تقبل ودى واحترامى
                                تم عرض الجزء الأهم ولو تتقنه راح يفيدك اكثر مما تتخيل اما الجزئين الباقيين
                                الاول هو عند تشبع ار اس اي على فريم الساعه ولكن يحتاج لها راس مال كبير بعض الشي لاننا راح ندخل بطريقة التعزيز بدون استوب لوز وهذه طريقة يعمل بها الكثيرين وربحها جيد ولكن يمكن ان يعاكسك السعر كثيرا ويحتاج لها راس مال قوي بعض الشي لتحمل المارجن
                                والجزء الاخير هو العمل على فريمات اصغر وحاليا جاري التجربه عليه باذن الله
                                ومثلما ما قلت لك مسبقا الطريقة الجزء المشروح مسبقا يكفيك عشان تعرف اماكن الدخول
                                ولو تدمج الطريقة مع الترندات او الشوع راح تجد الخير الكثير ان شاء الله

يعمل...
                                X