ورشة cashu2009 للحسابات الحقيقه

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

رد: ورشة cashu2009 للحسابات الحقيقه

المشاركة الأصلية بواسطة samnoor مشاهدة المشاركة
    و تصبح على خير
    تلاقي خير ونوم العوافي ان شاء الله

فكرتي اخي ان ادارة راس المال قبل كل شي فمن لا يعلمها ليس له موقع بسوق الفوركس

لكن انا ممكن ادخل يـ 5% او 2% من حسابي في فرصة وعند وضع فرصة اخرى ادخل بها 5% ايه المشكله وخاصة لما يكون هدف الاولى مثلا 50 نقطة والثانية 100 نقطة اذا كنت اعلم فن ادارة راس المال

اما بالنسبة لكلام الاخوان اذا كان هناك تحديد لعدد الصققات واوقاتها وان لا يوضع فرصة قبل انتهاء اللتي قبلها اذا لابد من تحديد مبلغ معين للكل للعمل بورشة كاشيو 2009 لكي لا يفرق بين بعض الحسابات وليعلم من وضع الفرصة ان مثله مثل المشاركين له بالحساب

تحياتي واتمنى ان تكون وصلت الفكره

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

أشكرك شكرا جزيلا أخي كاشيو على هذه الاستراتجية الرائعة التي لا يشق لها غبار، في الحقيقة أنا مبتدأ و قد بهرة بهذه الاستراتجية و أود المشاركة معكم فيها برأس مالي بسيط جدا, و أود أن أسأل هل من أحد عنده أرشيف المضاعفات و السلام عليكم

sigpic

اقترح ان يكون راس المال من 2000 الى 5000 حسب الامكانيه وتكون الورشه على شكل توصيات والدخول من 2-3% حتى يكون فيه مجال لتحمل الخساره (قليل دائم خير من كثير منقطع) مثال
        2000 * 2% = 40 دولار
        ولو فرضنا انه حجم العقد 10000 دولار يعني النقطه بدولار (ممكن اقل بقليل وممكن اكثر بقليل لبعض الازواج)
        يعني ممكن ادخل بعقد واحد بما لايقل عن 40 نقطه ولو خسرت من اول صفقه الرصيد مايتأثر

اقتراحي الاكسبريت لانه يقتنص الفرص 24 ساعه على 5 ايام عمل والسيرفر يكون بالمنتدى للتحكم فيه وقت الاخبار وغيرها لانه الفوركس يختلف عن الاسهم ماله وقت معين الفوركس صيدات ممكن تكون 3 الفجر وممكن 2 الظهر باي وقت لكن الاسهم من الساعه 5 الى الساعه 12 ممكن ينتظرها وبعدها يسكر جهازه

وممكن يكون فيه غرفه متابعه بعد صدور التوصيه على الاستراتيجيه نفسها مثل الرسم البياني او الاخبار
        طبعا هذا كله لمشتركين بشركه fxdd عن طريق المضارب العربي حتى مايكون فيه فرق السبريد او ضورب الستوب بسبب فرق السعر
        وقل ربي زدني علما

متابعة وحضور

شباب استراتيجية كاشيو 2009 ينقصها الكثير فهي تعمل على مبدا الانعكاس اي تدخل عكس الترند على اي فريم ، هناك شيء ينقصها بقوة قد يكون الهارمونيك أو اي شيء اخر اعترف هي شاملة وقوية ولكن احيانا لا يعيرها السعر اي اهتمام ويبقي في الترند القوي ، يعني اوقات الرالي الكبير الاستراتيجية تتوقف عن العمل تقريبا والسبب هو مؤشراتها المتحركة بشكل كبير جدا..............

لا انتقص من الاستراتيجية ولا من صاحبها اطلاقا ولكن اعتقد ان هنالك ثغرات يجب اغلاقها اولا قبل الولوج الى الحسابات الحقيقية ، وانا معكم إن شاء الله والله لن ادخر جهد ان شاء الله عزوجل
          سيرو على بركة الله اخواني والتحية الاستاذ كاشيو والاخوة المشرفين جميعا

اهلا اخواني جميعا والف شكر للاستاذ كاشيو والاخوة الساهرين على استراتجية كاشيو 2009
            في الحقيقة انا قرات الاستراتجية في بدايتها ولم اكمل معكم المشوار لضروف قاصية
            والان انا جاهز للمتابعة ان شاء الله
            يا ريت الخواني تعطوني رابط الاستراتجية حتى احاول اطلع عليها في راحة الفوركس الاسبوعية
            وسجلوني معكم في الورشة الجديدة
            ان شاء الله

المشاركة الأصلية بواسطة القلوب المؤمنة مشاهدة المشاركة
              متابعة وحضور

شباب استراتيجية كاشيو 2009 ينقصها الكثير فهي تعمل على مبدا الانعكاس اي تدخل عكس الترند على اي فريم ، هناك شيء ينقصها بقوة قد يكون الهارمونيك أو اي شيء اخر اعترف هي شاملة وقوية ولكن احيانا لا يعيرها السعر اي اهتمام ويبقي في الترند القوي ، يعني اوقات الرالي الكبير الاستراتيجية تتوقف عن العمل تقريبا والسبب هو مؤشراتها المتحركة بشكل كبير جدا..............

لا انتقص من الاستراتيجية ولا من صاحبها اطلاقا ولكن اعتقد ان هنالك ثغرات يجب اغلاقها اولا قبل الولوج الى الحسابات الحقيقية ، وانا معكم إن شاء الله والله لن ادخر جهد ان شاء الله عزوجل

شباب استراتيجية كاشيو 2009 ينقصها الكثير فهي تعمل على مبدا الانعكاس اي تدخل عكس الترند على اي فريم ،
              كلام خاطيء وغير صحيح والاستراتيجيه لا تعمل على هذا المبدأ .
              هناك شيء ينقصها بقوة قد يكون الهارمونيك
              الاستراتيجيه تتعامل مع الهارمونيك للمعلوميه .
              أو اي شيء اخر اعترف هي شاملة وقوية ولكن احيانا لا يعيرها السعر اي اهتمام ويبقي في الترند القوي ، يعني اوقات الرالي الكبير الاستراتيجية تتوقف عن العمل تقريبا والسبب هو مؤشراتها المتحركة بشكل كبير جدا..............
              كلام خاطيء عند الرالي الكبير اتجه للفريم الكبير لتركب الموجه والاستراتيجه رائعه جدا في اوقات الرالي الكبير

نعم احترم رايك وارى ان تقوم بدراسة الاستراتيجيه جيدا لان فهمها يحتاج الى وقت .
              تحياتي
              التعديل الأخير تم بواسطة CASHU; 2009 - 05 - 29, 14:49.
              اللَّهُمَّ فَارِجَ الْهَمِّ ، كَاشِفَ الْغَمِّ ، مُجِيبَ دَعْوَةِ المُضطَرِّينَ ، رَحْمنَ الدُّنْيَا وَالآخِرَةِ وَرَحِيمَهُمَا أَنْتَ تَرْحَمُنا فَارْحَمْنِا بِرَحْمَةٍ تُغْنِينا بِهَا عَنْ رَحْمَةِ مَنْ سِوَاكَ
              Arabic Broker
              المتابعه عبر توينر
              https://twitter.com/usamafayyad

الحمدلله قبل كل شيء
                والله استفدت كثيراً من النظرية
                وكذلك من الاخوان في الورشة
                الله يوفق الجميع

السلام عليكم
                  سؤال لاصحاب الخبرة و خصوصا الاخ كاش يو
                  المجنون جنني هل سيهبط ام سيتابع الصعود؟

المشاركة الأصلية بواسطة samnoor مشاهدة المشاركة
                    السلام عليكم
                    سؤال لاصحاب الخبرة و خصوصا الاخ كاش يو
                    المجنون جنني هل سيهبط ام سيتابع الصعود؟
                    اهلا بك
                    ارجوا طرح سؤالك في المكان المناسب
                    عموما انا شايف المجنون :046:
                    اللَّهُمَّ فَارِجَ الْهَمِّ ، كَاشِفَ الْغَمِّ ، مُجِيبَ دَعْوَةِ المُضطَرِّينَ ، رَحْمنَ الدُّنْيَا وَالآخِرَةِ وَرَحِيمَهُمَا أَنْتَ تَرْحَمُنا فَارْحَمْنِا بِرَحْمَةٍ تُغْنِينا بِهَا عَنْ رَحْمَةِ مَنْ سِوَاكَ
                    Arabic Broker
                    المتابعه عبر توينر
                    https://twitter.com/usamafayyad

احلى ورشة واحلى ناس وبارك الله في صاحب هذه الاستراتيجية والعاملين عليها
                      وبسأل عن ادارة رأس المال المثلى لهذه الاستراتيجية الرائعة
                      Don't take life too seriously. You'll never get out of it alive.

منتظرين اقتراحاتكم ياشباب
                        وقل ربي زدني علما

المشاركة الأصلية بواسطة cashu مشاهدة المشاركة
                          شباب استراتيجية كاشيو 2009 ينقصها الكثير فهي تعمل على مبدا الانعكاس اي تدخل عكس الترند على اي فريم ،
                          كلام خاطيء وغير صحيح والاستراتيجيه لا تعمل على هذا المبدأ .
                          هناك شيء ينقصها بقوة قد يكون الهارمونيك
                          الاستراتيجيه تتعامل مع الهارمونيك للمعلوميه .
                          أو اي شيء اخر اعترف هي شاملة وقوية ولكن احيانا لا يعيرها السعر اي اهتمام ويبقي في الترند القوي ، يعني اوقات الرالي الكبير الاستراتيجية تتوقف عن العمل تقريبا والسبب هو مؤشراتها المتحركة بشكل كبير جدا..............
                          كلام خاطيء عند الرالي الكبير اتجه للفريم الكبير لتركب الموجه والاستراتيجه رائعه جدا في اوقات الرالي الكبير

نعم احترم رايك وارى ان تقوم بدراسة الاستراتيجيه جيدا لان فهمها يحتاج الى وقت .
                          تحياتي
                          استاذ كاشيو كل الاحترام اخي لك ولفريق الاستراتيجية
                          ولي طلب مفيد جدا للجميع لماذا لا تشرحون الاستراتيجية باستفاضة وبجميع مؤشراتها وكيف يتم العمل عليها باوقات الرالي واوقات الترند وبدقة وكيف تتعامل بالتحديد مع الهارمونيك والله انه طلب مفيد جدا واذا لم تقتنعون اخوتي اقترح عمل استفتاء حول فهم الاستراتيجية سترون اخوتي ان الاستراتيجية بحاجه الى مزيدا من التوضيح ، يعني انا بشبها بالتحليل الفني بصورة او بأخرى اي يحتاج الى شرح مستفيض عن كل حيثية ودقيقة من دقائق مؤشراتها والعمل عليها وطريقة ادارة المال المفضلة لها، ولا اخفيكم كنت وما زلت اعتقد انها عظيمة جدا ولكن لسبب او لأخر تم اخفاء بعض الامور مثل الهارمونيك ، لماذا اخوتي لم يتم الاشارة الى ذلك من قبل ؟؟؟؟!!!!!

والله يا اخوتي لا اقصد النقد او القذع لأحد ولكن هو النصح اخوتي اشكركم جميعا واحترم ارائكم بالطبع
                          انتظر رد من الادارة ومن المؤيدين الذين يريدون ان يقفوا على حقيقة وعظمة هذه الاستراتيجية او المعارضين واسف لإطالة او اذا اسأت لأحد

شكرا لكم اخوتي والتحية للأستاذ كاشيو

المشاركة الأصلية بواسطة القلوب المؤمنة مشاهدة المشاركة
                            استاذ كاشيو كل الاحترام اخي لك ولفريق الاستراتيجية
                            ولي طلب مفيد جدا للجميع لماذا لا تشرحون الاستراتيجية باستفاضة وبجميع مؤشراتها وكيف يتم العمل عليها باوقات الرالي واوقات الترند وبدقة وكيف تتعامل بالتحديد مع الهارمونيك والله انه طلب مفيد جدا واذا لم تقتنعون اخوتي اقترح عمل استفتاء حول فهم الاستراتيجية سترون اخوتي ان الاستراتيجية بحاجه الى مزيدا من التوضيح ، يعني انا بشبها بالتحليل الفني بصورة او بأخرى اي يحتاج الى شرح مستفيض عن كل حيثية ودقيقة من دقائق مؤشراتها والعمل عليها وطريقة ادارة المال المفضلة لها، ولا اخفيكم كنت وما زلت اعتقد انها عظيمة جدا ولكن لسبب او لأخر تم اخفاء بعض الامور مثل الهارمونيك ، لماذا اخوتي لم يتم الاشارة الى ذلك من قبل ؟؟؟؟!!!!!

والله يا اخوتي لا اقصد النقد او القذع لأحد ولكن هو النصح اخوتي اشكركم جميعا واحترم ارائكم بالطبع
                            انتظر رد من الادارة ومن المؤيدين الذين يريدون ان يقفوا على حقيقة وعظمة هذه الاستراتيجية او المعارضين واسف لإطالة او اذا اسأت لأحد

شكرا لكم اخوتي والتحية للأستاذ كاشيو

الاستراتيجية من اقوى الاستراتيجية واستاذ كاشيو صراحة كفى ووفى وكان باقي الشرح موجود يعني مو معقول يشرح الهارمونك كامل ونبه في بداية الورشة انه الهارمونك مهم وحط فرصة باستخدام الهرمونك يعني مو معقوله يشرح الهرمونك كامل وبعدها انا بدات بتعلمها قبل خمسة اشهر ووضعت لكم كتب تشرح الهارمونك
                            وايضا استاذ رينشي جزاه الله خير قام بشرحها وكتب كاشيو اللي لمتابعين الورشة راح تستفيدو من الهارمونك في الاستراتيجية في موضوع رينشي تجد رد كاشيو

يعني صراحة مو معقولة يشرح كل شي لازم اجتهاد واهتمام وتعاون من الاعضاء ولكن للاسف اغلب الاعضاء يريدون التوصيات فقط جاهزة والهارمونك مشروح باروع ما يكون في كتاب وانا اضفته لكم وتم التنويه عليه :003:

حتى لو تلاحظ اني اجتهدت كثير عشانكم ووضعت لكم شروحات وكتب عن القناه والبولنجر والفيبوناتشي وضعت روابط لمواضيع لو في احد متابع للورشة ووصلت الحمد لله لاليوت مع انها غير مهمة في الاستراتجيية كتير وحاولت اتناقش معكم ووضعت لكم الكتب والشروحات جاهزة :003:

وكنا نحط الفرص وبين فترة واخرى نشرح عليها سبب الدخول وافتكر ايام لما كنت لحالي وارد على نفسي في الورشة هههههههههه والمشاهدات تجي ب200 لل300 مشاهدة باليوم ولا احد يرد على ويقولي شكرا حتى واضح كان هدفهم التوصية فقط يشوفوها ويمشو

وجا ماجد وطارق اجتهدوا واتعلمو الاستراتجيية ماشاء الله عليهم وما قصرو وشرحو فرص كتير ومافي صراحة عضو بين اهتمام الا تعاونا معاه وشرحنا له اذا سال او كان عنده استفسار جاوبنا عليه والورشة دليل على مااقول:045::045:

الاستراتجيية من اروع ما يكون وانا اعتبرها مرجع شامل لاغلب انواع التحليل لكن يبغالها اجتهاد ومتابعة :003: وهذا الشيء ياتي منكم ياخواني الجميع لو اهتم واجتهد يحصل خير:045::043:

وبخصوص اقتراحي انا اقترحته على كاشيو وانه نكون فريق عمل رائع وننظم شغلنا ونرتبها ونحسب نسبة الدخول من راس المال ونضع التوصيات بشكل يومي ومرتب
                            ونجتمع بشكل اسبوعي مثلا ونشرح ونتعاون مع المبتدئين نشرح استراتيجية كاشيو صوتي ونشرح التحليل الفني بانواعه شموع عاكسة دعم ومقاومة مثلا ونشرح استراتجيية كاشيو

عشان نرتقي بمستوانا في المنتدى ونبني افضل فريق ان شاء الله :dft010: على مستوى العالم العربي :043::043: الكل فاهم فيه ويتعلم المبتدئ والمحترف ونحلل سوى :dft010:

هذا اقتراحي والله يكتب مافيه الخير:003:

بالتوفيق

الإستراتيجية ماشاء الله ممتازة والقائمين على تحليل السوق أيضا :045:

قبل أن انضم إلى المضارب العربي كنت مع شركة أخرى وكان لديها نظام جميل.
                              وهو اكسبرت ينفذ التوصيات في حسابات الأعضاء.

وتكمن فائدته في:
                              1- للأعضاء الذين لايملكون الوقت الكافي لتحليل السوق والمتاجرة فيه بسبب العمل أو الظروف.
                              2- حل مشكلة تأخر وصول رسالة الجوال أو الإيميل.
                              3- القدرة على التحكم بالصفقة بشكل افضل (مثل تغيير الربح أو ستوب لوز أو اغلاق الصفقة مبكرا).
                              4- يفيد الإكسبرت أيضا بإدارة رأس المال، فيمكن مثلا وضع خيار نسبة المخاطرة ضمن خصائص الإكسبرت وبالتالي يمكن للشخص وضع النسبة التي يرتاح إليها والإكسبرت يضع حجم الصفقات حسب نسبة المخاطرة ومبلغ الحساب.
                              5- تطبيق ادارة رأس المال وتخطي مشكلة عدم ضبط النفس (الخوف والطمع والإلتزام) في وضع الأوامر (إلى الآن لم اضبط نفسي جيدا في المتاجرة :dft007:).

توجد شركات كثيرة متبنية هذه الفكرة والقليل منهم الرابح. ولكن مع المضارب العربي إن شاء الله لا توجد خسارة.

عندي أمل كبير أن هذه الفكرة ستعجبكم وسترى النور عما قريب.

المشاركة الأصلية بواسطة a7bab4ever مشاهدة المشاركة
                                انا افضل ان يكون هنالك عدد صفقات محدده في اليوم الواحد مثال نحدد 3 صفقات كل يوم
                                ونجدد حد اعلى للنقاط المحققة سواء كانت 100 او اكثر بحيث لا يتم الزيادة عن عدد هذي النقاط
                                وكذلك نحدد عدد محدد للنقط التي يمكن ان خسرها في اليوم الواحد واذا وصل هذا العدد لا نقوم بدخول اي فرصة كانت في ذلك اليوم هذا يحدد الالتزام اكثر من وجهة نظري
                                صح لسانك اخوي
                                اه اسف ويمكن متأخرة بس مبروك المولود الجديد :047: و انا من المؤيدين لاقتراحك اخوي
                                Don't take life too seriously. You'll never get out of it alive.

يعمل...
                                X