مؤشرات مهمه مع استراتيجتي الجديده

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

رد: مؤشرات مهمه مع استراتيجتي الجديده

المشاركة الأصلية بواسطة بندر مشاهدة المشاركة
    بالنسبه للستوك استك تضيف حق الساعه وتخليه باللون الاحمر والأزرق زبعدين تروح للكستم انديكيتور وتسحب المؤشر وتحطه مع الستوك الساعه وتغير اعداداته تلقى تايم فريم وتحط 240
    واللون تغيره على راحتك

ياليت توضح هذه النقطه بتفصيل اكثر لو سمحت
    sigpic

اخي القلزم الاخ بندر يقصد ان تذهب لقائمة المؤشرات وتسحب مؤشر الاستوك استيك اللي اعطانا هو بالماوس وتضعه على مؤشر الاستوك استيك الاول اللي لونه احمر وازرق يجيك صندوق الخصائص حق الاستوك استيك الجديد تغير الاعدادات حق اللون تخليها مثلا اصفر وابيض وحق الوقت يجيك تايم فريم في معلمات الادخال تغيرو ل240 بس لا تغير اي شيء ثاني

جربت اسحبه بالماوس واضعه فوق الثاني بس ما نفع
        ياليت لو فيه تمبلت
        sigpic

عن اذن اخونا بندر هذا التمبلت حق الاستراتيجية اول مرة ارفق ملف ان شاء الله يضبط
          الملفات المرفقة

اشكرك اخوي the tourist على التمبلت وجزاك الله كل خير والحمدلله على المكسب اللي لقيته والاستراتيجيه

اجتهاد شخصي ان اصابت فمن فضل الله عز وجل وان اخطات فمن نفسي وانا دايم اخلي الستوب فوق المقاومه او تحت الدعم المكسور بس بعد التاكد من الاتجاه الصحيح وتوفر جميع الشروط والحمدلله على مايريد ويشاء

اخي القلزم

حياك الله وياليت الجميع يجربون على حساب ديمو قبل الدخول بالحسابات الحقيقيه لان مثل ماقلت اجتهاد شخصي
            فقط واشكرك على حضورك وماقصر اخويthe tourist على التمبلت بس فيه ملاحظه

لازم بين كل فتره وفتره تغير التايم فريم للشارت عشان يتحدث الستوك استك لللاربع ساعات

تمنياتي للجميع بالتوفيق ان شاء الله

اخوكم ومحبكم

يعمل...
            X