استراتيجية cashu توصيات وورشة عمل

تقليص
هذا موضوع مثبت
X
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• رد: ورشة عمل ومناقشة استراتيجية cashu 2009

المشاركة الأصلية بواسطة ndndnd مشاهدة المشاركة
    طيب اليورو باوند .
    هل هذه كانت فرصة بيع جيده ؟؟
    الان عرفت كيف شكل الفرصة الجيدة
    خليني اشرح لك على هذه الفرصة اللي هي اليورو باوند
    انا اقولك فرصة جيدة بالنسبة لشروط الدخول ولكن
    انظر لامور قد لا تشجع لدخول الصفقة وسوف اذكرها لك
    1- اليورو بارتفاع اليوم
    2 - الفرصة كان الدخول بها يكون قبل 8 شمعات
    3- شارت الاربع ساعات هناك ارتفاع
    4- القناة تصاعدية
    5-شوف كم مره خلال الاربع ساعات الفائتة تقريبا على نفس الشارت يحاول الهبوط ثم يرتد بقوه فهذه ارتدادت جيده للاستفادة من اقتناص عدد من النقاط لكن ليس على هذه العمله
    6- الان وانا اكتب تم اختراق القناة صعودا
    7- نحياتي

السلام عليكم جمعا استاذنا الطيب هل هنا تحققت كل الشروط ببعد اغلاق الشمعة الحالية وشكرا لك جزيل الشكر :038::038:
      الملفات المرفقة
      يعتبر الاستغفار مصدرًا للبركة كما يقول رسول الله صلى الله عليه وسلم: من لزم الاستغفار جعل الله له من كل ضيق مخرجًا ومن كل هم فرجًا ورزقه من حيث لا يحتسب.
      فقد قال النبي صلى الله عليه وسلم: بورك لأمتي في بكورها ولذلك فإن كثيرًا من الأشخاص الأغنياء عندما سئلوا عن سر غناهم قالوا السبب التبكير
      قالوا: عندما سمعنا حديث رسول الله عن التبكير أصبحت أرسل تجارتي في أول النهار ويروى أنه؟؟؟ أُثرِي ثراءً
      عظيمًا.

المشاركة الأصلية بواسطة adam_net مشاهدة المشاركة
        السلام عليكم جمعا استاذنا الطيب هل هنا تحققت كل الشروط ببعد اغلاق الشمعة الحالية وشكرا لك جزيل الشكر :038::038:
        تعتبر فرصة
        الافضل انتظار اغلاق الساعة والدخول على فريم النصف ساعة لوضع الهدف والستوب

المشاركة الأصلية بواسطة malarfaj مشاهدة المشاركة
          تعتبر فرصة
          الافضل انتظار اغلاق الساعة والدخول على فريم النصف ساعة لوضع الهدف والستوب
          شكرا لك على الرد السريع انشاء الله في سلة الارباح تحياتي لك وكل اعضاء المتواجدين هنا:047:
          يعتبر الاستغفار مصدرًا للبركة كما يقول رسول الله صلى الله عليه وسلم: من لزم الاستغفار جعل الله له من كل ضيق مخرجًا ومن كل هم فرجًا ورزقه من حيث لا يحتسب.
          فقد قال النبي صلى الله عليه وسلم: بورك لأمتي في بكورها ولذلك فإن كثيرًا من الأشخاص الأغنياء عندما سئلوا عن سر غناهم قالوا السبب التبكير
          قالوا: عندما سمعنا حديث رسول الله عن التبكير أصبحت أرسل تجارتي في أول النهار ويروى أنه؟؟؟ أُثرِي ثراءً
          عظيمًا.

فرصة ديمو
            يورو ين
            محدد بالصورة
            الملفات المرفقة

الان عرفت كيف شكل الفرصة الجيدة
              خليني اشرح لك على هذه الفرصة اللي هي اليورو باوند
              انا اقولك فرصة جيدة بالنسبة لشروط الدخول ولكن
              انظر لامور قد لا تشجع لدخول الصفقة وسوف اذكرها لك
              1- اليورو بارتفاع اليوم
              2 - الفرصة كان الدخول بها يكون قبل 8 شمعات
              3- شارت الاربع ساعات هناك ارتفاع
              4- القناة تصاعدية
              5-شوف كم مره خلال الاربع ساعات الفائتة تقريبا على نفس الشارت يحاول الهبوط ثم يرتد بقوه فهذه ارتدادت جيده للاستفادة من اقتناص عدد من النقاط لكن ليس على هذه العمله
              6- الان وانا اكتب تم اختراق القناة صعودا
              7- نحياتي
              نعم أخوي
              شرحك جميل جدا وأنا مستفيده جدا من كل ما تقوله .
              بس الله يعينك :003: راح أوجعلك راسي بكثرة الأسئله .

نعم أخوي
                شرحك جميل جدا وأنا مستفيده جدا من كل ما تقوله .
                بس الله يعينك :003: راح أوجعلك راسي بكثرة الأسئله .
                ابو الذهب ما يقصر قدها وقدود الله يعطيك العافية ابو الذهب ( ماجد الذهب)

أخوي الفاضل .. بارك الله فيك يارب .
                  أنا تقريبا فهمت الاستراتيجيه ولله الحمد . ومع ذلك سأرجع أقرأها جيدا حتى أتمكن من كل تفاصيلها باذن الله .
                  بس أنا حاسه بلخبطه شوي في موضوع النظر للفريمات المختلفه .
                  يعني الله يبارك فيك ياريت لو توضحلي هذه النقطه بشكل مبسط جدا .
                  هل أنت تقصد اني اذا راح أشتغل على فريم الربع ساعه لازم أنتظر اغلاق الشمعه على النص ساعه . ؟؟
                  طيب الا أكون بهذا الشكل ضيعت فرضة الدخول في الصفقه من بدايتها ؟؟
                  وبعدين عندي كمان لخبطه في موضوع تحديد الأهداف . أنا فاهمه أنكم تحددون الأهداف على أساس الفيبو .
                  بس لو أنا أشتغل على الربع ساعه مثلا . أحدد أهدافي على فيبو الفريم الكبير ؟؟ النص ساعه مثلا ؟؟
                  معليش .. أنا ثقلت عليك اليوم والله أنا عارفه .
                  بس انت كريم واحنا انشاء الله نستاهل .

أخوي الفاضل .. بارك الله قيك يارب .
                    أنا تقريبا فهمت الاستراتيجيه ولله الحمد . ومع ذلك سأرجع أقرأها جيدا حتى أتمكن من كل تفاصيلها باذن الله .
                    بس أنا حاسه بلخبطه شوي في موضوع النظر للفريمات المختلفه .
                    يعني الله يبارك فيك ياريت لو توضحلي هذه النقطه بشكل مبسط جدا .
                    هل أنت تقصد اني اذا راح أشتغل على فريم الربع ساعه لازم أنتظر اغلاق الشمعه على النص ساعه . ؟؟
                    طيب الا أكون بهذا الشكل ضيعت فرضة الدخول في الصفقه من بدايتها ؟؟
                    وبعدين عندي كمان لخبطه في موضوع تحديد الأهداف . أنا فاهمه أنكم تحددون الأهداف على أساس الفيبو .
                    بس لو أنا أشتغل على الربع ساعه مثلا . أحدد أهدافي على فيبو الفريم الكبير ؟؟ النص ساعه مثلا ؟؟
                    معليش .. أنا ثقلت عليك اليوم والله أنا عارفه .
                    بس انت كريم واحنا انشاء الله نستاهل .
                    كما قلنا التنقل بين الفريمات افضل بكثير لامور كثيره
                    مثلا حصلت فرصة على الربع ساعة ولو اجتمعت على كل الفريمات فهي من افضل الفرص كم حصلت معنا بالامس ارجع لها كانت على اليورو فرنك ومتى انتظر النصف ساعة والساعة عندما ارى فرصه على الربع ساعة لتاكد من حركة السعر وكيف كانت شمعة الساعة السابقة
                    مثلا يكون على الربع ساعة هدفي فايبو 38 خمسين نقطة وعلى الساعة اكتملت شروط الصفقة فهدفي فايبو 38 في الاغلب بيكون اكثر من خمسين نقطة واضمن كما قلنا كلما اجتمعت فريمات كلما كانت افضل
                    وتحديد الاهداف ليس فايبو فقط ممكن يكون منتصف البولينجر او منتصف القناة او نهاية القناه او خط الترند
                    امور كثيره تكتشفها عند ممارسة الاستراتيجية
                    استراتيجية تشمل افضل المؤشرات
                    نحن بالخدمة
                    تحياتي

ماشاء الله عليك .. الله يوفقك يارب
                      الليله باذن الله . راح أحاول أقرأ قدر الأمكان وأتمعن في الاستراتيجه وأبدأ بالتطبيق معاكم باذن الله .
                      لأني بصراحه ماخليت استراتيجيه الا جربتها . لكن هذه حاسه انه فيها الخير باذن الله .
                      وكفايه وجودكم معانا
                      مشكور أخوي الله يبارك فيك .

أنت ذكرت . أننا نرجع للفريم الأكبر حتى نعرف كيف كانت شمعة الساعه السابقه .
                        ممكن توضحلي هذه النقطه .
                        يعني أنا على فريم الربع ساعه شفت الفرصه وتحققت الشروط كلها . أرجع للفريمات الثانيه أشوفها لو تحققت كمان عليها كل الشروط تكون فرصه ممتازه هذه مفهومه .
                        بس ما فهمت كيف يعني أرجع للفريم الكبير حتى أعرف حالة الشمعه السابقه .
                        أنا عارفه اننا لمن نرجع للفريمات الكبيره نكون على بينه أكثر . نعرف احنا وين بالظبط . وين مكانا من الخريطه
                        هل احنا على ترند صاعد أو هابط . هل نحن أصبحنا قريبين من قاع قناه سعريه فيكون احتمال أن يرتد السعر منها وهذه الأمور أنا أعرفها . وغالبا أنا لا أدخل أي استراتيجيه الا لمن أرسم الترندات على الفريمات كلها . حتى أعرف أنا وين .
                        لكن الشئ الذي لم أفهمه . أننا نرجع للفريم الكبير لنرى حالة الشمعه .
                        معليش الله يبارك فيك وضحلي المقصود

أنت ذكرت . أننا نرجع للفريم الأكبر حتى نعرف كيف كانت شمعة الساعه السابقه .
                          ممكن توضحلي هذه النقطه .
                          يعني أنا على فريم الربع ساعه شفت الفرصه وتحققت الشروط كلها . أرجع للفريمات الثانيه أشوفها لو تحققت كمان عليها كل الشروط تكون فرصه ممتازه هذه مفهومه .
                          بس ما فهمت كيف يعني أرجع للفريم الكبير حتى أعرف حالة الشمعه السابقه .
                          أنا عارفه اننا لمن نرجع للفريمات الكبيره نكون على بينه أكثر . نعرف احنا وين بالظبط . وين مكانا من الخريطه
                          هل احنا على ترند صاعد أو هابط . هل نحن أصبحنا قريبين من قاع قناه سعريه فيكون احتمال أن يرتد السعر منها وهذه الأمور أنا أعرفها . وغالبا أنا لا أدخل أي استراتيجيه الا لمن أرسم الترندات على الفريمات كلها . حتى أعرف أنا وين .
                          لكن الشئ الذي لم أفهمه . أننا نرجع للفريم الكبير لنرى حالة الشمعه .
                          معليش الله يبارك فيك وضحلي المقصود
                          انا احاول اساعد بكل جهدي لكن مااعرف اشرح
                          بالنسبة لموضوع الشموع يمكنك الرجوع لقسم الشروحات ممكن تحصل شرح عن اشكال الشموع

شوفو كيف تاثير خط الترند
                            الملفات المرفقة

فرصة ديمو
                              دولار فرنك
                              بيع 11500
                              وقف 30
                              هدف اول 11430
                              شوفو الصوره كيف القهر الهدف 70 نقطة وحقق 55 نقطة ورجع الحين 20 نقطة وشكله رايح لمكان الدخول وبعدها للوقف فالافضل اغلاقها الان باي مكسب
                              20 نقطة نعمة
                              الملفات المرفقة

مساء الخير يا احلى ناس:003:
                                هل هذه تعتبر فرصة شراء على الاسترالي دولار عند 0.7142 بهدف 0.7205 وستوب 0.7120 ؟؟ توافقت على جميع الفريمات ولكن كسرت قناة فريم ال 15 دقيقة؟
                                الملفات المرفقة
                                Don't take life too seriously. You'll never get out of it alive.

يعمل...
                                X