سؤال مهم

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• سؤال مهم

السلام عليكم
    هل هناك شئ مثل مهلة او فترة محددة ليصل الرصيد مثلا من 100 الى مبلغ كبير مثلا 5000 دولار والا سوف تبدأ الشركة أو الوسيط بالخصم من الرصيد شهريا او يوميا او اسبوعيا او الغاء الحساب . الرصيد حاليا 200 دولار بدون خسارة حتى الان والحمد لله .
    شكرا للجميع وبالتوفيق
    اخوكم

رد: سؤال مهم

و عليكم السلام
    اخي ما فهمت سؤالك
    هل تقصد ان مبلغ ال 100 دولار هو منحه من الشركة و انها تشترط عليك تحقيق ارباح معينة خلال فترة معينة ؟
    اخواني الاعضاء .. عذرا على اي تقصير مني او عدم انتظام متابعتي للمواضيع .. نظرا لظروف صحية .. عافاكم الله

لاتوجد اي شركة تخصم من رصيد التاجر مهما كانت سيئة الا شركتين فقط الولى انستا و الثانية باكس فوركس
      انستا عندها شرط توفق عليه عند فتح حسابك اول مرة وهو عدم المتاجرة اوقات الأخبار و اففتتاح الأسواق و عدم غلق اي الصفقة قبل دقيقتين من فتحها لو خالفت الشروط يغلق رصيدك
      اما باكس فهي تعطيك بونص 100 دولار تتاجر بيه لكن لازم تعمل 1000 صفقة ميكرو في خلال شهر من فتح الحساب والا يتم غلق رصيدك
      اما كل الشركات الأخرى فلا اعلم عنها انها تغلق الرصيد مهما كانت ارباحك

تحياتي
        تحياتي mbkingdom فعلا انا معاك لاتوجد اي شركة تخصم من رصيد التاجر مهما كانت سيئة الأن شركات الكبيرة او الصغيرة تدور علي عملاء رصيدهم صغيرة مثل 100 او 300 او 500 لفتح حساب عشان هذا المبلغ الصغير كم مره تفتح صفقات طبعا انت تربح شي قليل ولكن تفتح يمكن في اليوم 15 عملية
        مره ثاني لاتوجد اي شركة تخصم من رصيد التاجر مهما كانت سيئة
        تحياتي لك

السلام عليكم اخواني الاعضاء المحترمين
          مشكورين على الردود السريعة القيمة اشكركم من كل قلبي
          الشركة التي اتعامل معها هي iFOREX انا اعطوني برنامج تدريبي لمدة اسبوعين فقط وهي غير كافية طبعا من شهر 7 واصبحت استخدم الحساب الحقيقي ولكني قليل الدخول والتداول لانني احتاج وقت للتدريب العالي ولكن مع اتداول مرة كل ثلاثة ايام وانا قرأت الاتفاقية وكانت باللغة الانجليزية ولم يكن هناك شرط صريح بالخصم من الرصيد ان لم يصل الى 5000 دولار مثلا . ولكني اسأل عموما عن ذلك هل من حقهم الخصم بدون موافقتي . علما انني الى حد الان لم اوقع الاتفاقية معهم ولم ارسلها بالفاكس او بصورة ممسوحة بالبريد الالكتروني هل في ذلك ضرر . انا اودعت ال 100 دولار عن طريق الكاش يو وزودوني ببرنامج تداول خاص بهم وليس الميتاتريدر 4 ولكن هل يمكن ان استخدم الميتاتريدر وكيف الطريقة لانه بصراحة ممتاز وبه كل الادوات بعكس برنامجهم ضعيف بالادوات . السبريد هو دائما 5 بيب .
          انا الان محتاج الى وقت مثل ما تعرفون للتدريب اكثر ولا اريد دخول مغامرات غير محسوبة .
          مشكورين مرة ثانية والله يعطيكم العافية ويوفقكم جميعا .
          مع السلامة اخوكم

المشاركة الأصلية بواسطة mbkingdom مشاهدة المشاركة
            لاتوجد اي شركة تخصم من رصيد التاجر مهما كانت سيئة الا شركتين فقط الولى انستا و الثانية باكس فوركس
            انستا عندها شرط توفق عليه عند فتح حسابك اول مرة وهو عدم المتاجرة اوقات الأخبار و اففتتاح الأسواق و عدم غلق اي الصفقة قبل دقيقتين من فتحها لو خالفت الشروط يغلق رصيدك
            اما باكس فهي تعطيك بونص 100 دولار تتاجر بيه لكن لازم تعمل 1000 صفقة ميكرو في خلال شهر من فتح الحساب والا يتم غلق رصيدك
            اما كل الشركات الأخرى فلا اعلم عنها انها تغلق الرصيد مهما كانت ارباحك
            المشاركة الأصلية بواسطة mmlouh مشاهدة المشاركة
            تحياتي
            تحياتي mbkingdom فعلا انا معاك لاتوجد اي شركة تخصم من رصيد التاجر مهما كانت سيئة الأن شركات الكبيرة او الصغيرة تدور علي عملاء رصيدهم صغيرة مثل 100 او 300 او 500 لفتح حساب عشان هذا المبلغ الصغير كم مره تفتح صفقات طبعا انت تربح شي قليل ولكن تفتح يمكن في اليوم 15 عملية
            مره ثاني لاتوجد اي شركة تخصم من رصيد التاجر مهما كانت سيئة
            تحياتي لك
            بالنسبة للشركات السيئة لا تخصم من رصيد
            بل تسحب كل رصيد وتسرقه

ثانيا بالنسبة لسؤالك الشركات لا تخصم اي مبلغ (طبعا اذا كان حسابك غير اسلامي تخصم عمولة التبيبت)
            وممكن ان تسحب البونص فقط اذا كان عليه شروط اصلا
            مثلا شركة فكسول تشترط على البونص 5 عقود واذا لم تعملها خلال شهر مثلا تسحب البونص
            وكذلك الشركات اللي تعطي بونص بدون ايداع تشترط هذا الشيء

بالتوفيق
            اما

المشاركة الأصلية بواسطة منتدى جميل مشاهدة المشاركة
              السلام عليكم اخواني الاعضاء المحترمين
              مشكورين على الردود السريعة القيمة اشكركم من كل قلبي
              الشركة التي اتعامل معها هي iforex انا اعطوني برنامج تدريبي لمدة اسبوعين فقط وهي غير كافية طبعا من شهر 7 واصبحت استخدم الحساب الحقيقي ولكني قليل الدخول والتداول لانني احتاج وقت للتدريب العالي ولكن مع اتداول مرة كل ثلاثة ايام وانا قرأت الاتفاقية وكانت باللغة الانجليزية ولم يكن هناك شرط صريح بالخصم من الرصيد ان لم يصل الى 5000 دولار مثلا . ولكني اسأل عموما عن ذلك هل من حقهم الخصم بدون موافقتي . علما انني الى حد الان لم اوقع الاتفاقية معهم ولم ارسلها بالفاكس او بصورة ممسوحة بالبريد الالكتروني هل في ذلك ضرر . انا اودعت ال 100 دولار عن طريق الكاش يو وزودوني ببرنامج تداول خاص بهم وليس الميتاتريدر 4 ولكن هل يمكن ان استخدم الميتاتريدر وكيف الطريقة لانه بصراحة ممتاز وبه كل الادوات بعكس برنامجهم ضعيف بالادوات . السبريد هو دائما 5 بيب .
              انا الان محتاج الى وقت مثل ما تعرفون للتدريب اكثر ولا اريد دخول مغامرات غير محسوبة .
              مشكورين مرة ثانية والله يعطيكم العافية ويوفقكم جميعا .
              مع السلامة اخوكم
              انصحك بقراءة الإتفاقية جيدا قبل فتح الحساب اما اذا خلاص فتحت الحساب وبدأت التداول انصحك بالإتصال بالدعم الفني للشركة و اسألهم عن طرق الممنوعة و المسموحة للمتاجرة حاول تعرف كل شيئ عن الشركة لو انت مقتنع بها كمل معها ولو مش مقتنع مش عاجبتك ممكن تسحب فلوسك و تفتح مع شركة تكون محترمة

المشاركة الأصلية بواسطة mbkingdom مشاهدة المشاركة
                انصحك بقراءة الإتفاقية جيدا قبل فتح الحساب اما اذا خلاص فتحت الحساب وبدأت التداول انصحك بالإتصال بالدعم الفني للشركة و اسألهم عن طرق الممنوعة و المسموحة للمتاجرة حاول تعرف كل شيئ عن الشركة لو انت مقتنع بها كمل معها ولو مش مقتنع مش عاجبتك ممكن تسحب فلوسك و تفتح مع شركة تكون محترمة

بصراحة هناك اتفاقيات بين العملاء و الشركات تحث انها عقود اذعان لدرجة

ان نقاص بس انهم يطلقوا الراجل من مراتوا

يعمل...
                X