ATFX تعلن عن تغيير الاسم التجاري لشركة Rakuten Securities Australia

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • ATFX تعلن عن تغيير الاسم التجاري لشركة Rakuten Securities Australia


    يسُر ATFX أن تعلن عن الانتهاء من تغيير الاسم التجاري لشركة Rakuten Securities Australia Pty Ltd، والتي ستعمل من الآن فصاعدًا تحت اسم AT Global Markets (Australia) Pty Ltd. ستواصل العلامة التجارية "ATFX" خدمة عملاء التجزئة الأفراد، فيما ستركز "ATFX Connect" على خدمة العملاء من المؤسسات في منطقة آسيا والمحيط الهادئ.
    تعكس هذه الخطوة الإستراتيجية التزام ATFX بتبسيط وتعزيز حضور علامتها التجارية على مستوى العالم. حظيت ATFX منذ تأسيسها باعتراف وتقدير كبيرين على الصعيد الدولي بفضل تقنياتها المبتكرة ومجموعة منتجاتها الشاملة وامتثالها التنظيمي. تخطط الشركة للإعلان عن مبادرات مثيرة في الربع الثاني من هذا العام، حيث تنتقل إلى مكتبها الجديد في سيدني، والذي سيوفر مساحة عمل أكثر اتساعًا بما يدعم جهودها في النمو والتزامها بتوفير تجربة تداول استثنائية لعملائها الكرام. بالإضافة إلى ذلك، تفخر ATFX بالإعلان عن رعاية قمة Finance Magnates Pacific المرموقة في أغسطس، والتي ستتيح فرصة ذهبية لعرض تقنيات المجموعة المبتكرة وحلول السيولة المخصصة لعلامتها التجارية المؤسسية ATFX Connect، وهي خطوة تؤكد تفاني ATFX في تعزيز التعاون وقيادة الابتكار داخل الصناعة.
    اضغط على الصورة لعرض أكبر. 

الإسم:	IMG_ATFX Announced the Change of Name of Rakuten Securities Australia.png 
مشاهدات:	11 
الحجم:	296.5 كيلوبايت 
الهوية:	955241

    لا تتوقف جهود ATFX عند هذا الحد، حيث تركز الشركة أيضًا على تحسين خدماتها للعملاء من كافة الأطياف. تستثمر الشركة في ترقية بوابة العملاء وخوادم التداول، وتقديم نظام آلي لاستيعاب العملاء والتحقق من هوياتهم، بما يضمن بيئة تداول سلسة وفعالة للمستخدمين. ستمكن هذه الترقية العملاء من الوصول إلى مجموعة واسعة من أدوات التداول والموارد التعليمية وخدمات الدعم، مما يعزز التزام ATFX بتقديم تجربة استثنائية للعملاء.
    تؤكد هذه الجهود والمبادرات على مكانة ATFX المرموقة كلاعب رئيسي في الصناعة المالية، حيث تقدم تكنولوجيا متطورة مثل المشاريع التي تعتمد على الذكاء الاصطناعي، وعروض المنتجات الشاملة، فضلًا عن تأكيد التزامها التنظيمي الذي لا يتزعزع.
    أعرب جو لي، رئيس مجلس إدارة ATFX، عن حماسه لهذا الإنجاز، قائلاً: "يمثل تغيير الاسم خطوة مهمة إلى الأمام لعملياتنا في أستراليا، كما يؤكد تفانينا في تقديم خدمات تداول لا مثيل لها لعملائنا. نحن واثقون من أن AT Global Markets (Australia) ستستمر في الازدهار والحفاظ على أعلى معايير الصناعة من خلال الاستفادة من السمعة القوية والاعتراف العالمي للعلامة التجارية لـ ATFX،."
يعمل...
X