Atfx تلتقي العائلة المالكة البريطانية في قلعة وندسور

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • Atfx تلتقي العائلة المالكة البريطانية في قلعة وندسور




    وجهت atfx مؤخرًا دعوة كريمة للعملاء والشركاء من أمريكا اللاتينية وكولومبيا للشروع في رحلة إلى لندن تهدف إلى تعزيز التبادل الثقافي. استكشف الفريق وضيوفه هذه المدينة التاريخية، وقاموا بزيارة معالمها الشهيرة، واستمتعوا بالمناظر الخلابة من "لندن آي". كما حضر الزائرون أيضًا أمسية رائعة في ضيافة العائلة المالكة البريطانية.

    حظيت atfx بشرف استقبالها من قبل العائلة المالكة البريطانية في عديد من الفعاليات المسائية التي أقيمت على هامش كأس دوق إدنبرة في المملكة المتحدة. وحظي أعضاء وعملاء atfx هذا العام بشرف مقابلة صاحبة السمو الملكي صوفي، دوقة إدنبره، حيث أتيحت لهم فرصة المشاركة في نقاشات تفصيلية حول الترتيبات القادمة لكأس دوق إدنبره والتفاصيل الأخرى ذات الصلة بهذا الحدث الفريد.

    اضغط على الصورة لعرض أكبر. 

الإسم:	WhatsApp Image 2023-10-24 at 2.30.21 PM.jpg 
مشاهدات:	25 
الحجم:	76.6 كيلوبايت 
الهوية:	953953
    كأس دوق إدنبره هو حدث رياضي نشأ في المملكة المتحدة، في حين أن atfx هي شركة للتكنولوجيا المالية مرخصة من قبل هيئة السلوك المالي في المملكة المتحدة (fca). ساهم تأثيرها الكبير والتطور الهائل الذي أحدثته على مدار سنوات عديدة في جعل atfx شريكًا مفضلاً للعديد من الشركات العاملة في الصناعة، لا سيما فيما يتعلق بتطوير التكنولوجيا وتوسيع الأعمال.

    تتمتع atfx بحضور محلي في 17 موقعًا عبر القارات الخمس حول العالم، وتقدم خدماتها بأكثر من 20 لغة لتلبية احتياجات العملاء المحليين. نجحنا في صياغة مسار فريد لعلامتنا التجارية بفضل الاستكشاف والممارسة والتحسين المستمر للجودة، مما سمح لعملائنا بالاستمتاع بتجربة خدمة أكثر كفاءة وسرعة.


    الملفات المرفقة
يعمل...
X