Atfx ترعى مؤتمر الذكاء الاصطناعى aidtsec 2023 في الأردن

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • Atfx ترعى مؤتمر الذكاء الاصطناعى aidtsec 2023 في الأردن




    انعقد معرض ومؤتمر الذكاء الاصطناعي لتقنيات الدفاع والأمن السيبراني (aidtsec 2023) على مدار يومين في مركز الملك الحسين بن طلال للمؤتمرات في البحر الميت، الأردن، خلال الفترة من 4 إلى 5 سبتمبر 2023. حصلت atfx، باعتبارها شركة مؤثرة ومعروفة على الصعيد المحلي، على دعوة كريمة للمشاركة في هذا الحدث الكبير كعارض وراعي فضي لفعاليات المؤتمر.

    [ATTACH=JSON]n953508[/ATTACH]​
    يُعقد معرض ومؤتمر aidtsec، والذي يعدّ أهم تجمع للذكاء الاصطناعي في المنطقة، كل عامين ليوفّر منصة تجمع نخبة من الخبراء في مجال تكنولوجيا الدفاع والأمن السيبراني. يُعزى الحرص على دعوة atfx لحضور فعاليات aidtsec جزئيًا إلى إنجازات الشركة في مجال الذكاء الاصطناعي، والتي حظيت بإشادة عديد من المتخصصين في هذا القطاع. أظهرنا للمشاركين في aidtsec 2023 نقاط القوة التي نتمتع بها في هذا المجال الواعد، والتي عكست بشكل غير مباشر اعتراف وتبني المستثمرين لحلول السوق المتنوعة التي نقدمها.

    ستعمل atfx في المستقبل على الجمع بين التكنولوجيا المالية والمنتجات المالية المميزة من خلال نقاط ارتباط متنوعة، مما يوفر في نهاية المطاف تجربة تداول مريحة وآمنة عبر منصة متنوعة. يتيح ذلك للعملاء فرصة تجربة الابتكار وتطبيق تقنيات العصر الحديث، وهو ما يؤكد إلتزامنا الراسخ بالعمل كشركة تحرص فى المقام الأول على خدمة المستثمرين من خلال وضع احتياجاتهم على رأس أولوياتها.

يعمل...
X