تنخفض الأسهم الأوروبية وداكس الألماني ينزل من مستوى قياسي

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • تنخفض الأسهم الأوروبية وداكس الألماني ينزل من مستوى قياسي

    أغلقت الأسهم الأوروبية منخفضة اليوم، إذ يترقب المستثمرون إجراءات تحفيز جديدة من الصين لإنعاش الطلب وينتظرون شهادة جيروم باول رئيس مجلس الاحتياطي الفيدرالي (البنك المركزي الأمريكي) هذا الأسبوع بحثا عن مزيد من المؤشرات على مستقبل أسعار الفائدة.
    وانخفض المؤشر ستوكس 600 الأوروبي 1 في المائة وتراجع المؤشر داكس الألماني بنفس النسبة بعدما أغلق عند مستوى قياسي مرتفع في الجلسة الماضية.
    اضغط على الصورة لعرض أكبر. 

الإسم:	2205026-541750232.jpg 
مشاهدات:	14 
الحجم:	89.2 كيلوبايت 
الهوية:	951805
    وبحسب "رويترز" هوت أسهم شركة سارتوريوس لصناعة مستلزمات المختبرات 15.7 في المائة بعدما خفضت الشركة يوم الجمعة تقديراتها للإيرادات وهوامش الأرباح عن العام الجاري.
    ولا يزال التركيز منصبا على الأوضاع الجيوسياسية بعدما اتفقت الصين والولايات المتحدة على تحقيق الاستقرار في علاقاتهما المتوترة حتى لا تتحول إلى صراع لكنهما أخفقتا في تحقيق انفراجة كبيرة، وذلك في الوقت الذي اجتمعت فيه الحكومة الصينية يوم الجمعة لمناقشة إجراءات تحفيز النمو الاقتصادي، حسبما ذكره الإعلام الرسمي.
    ومن المتوقع على نطاق واسع بحسب استطلاع أجرته رويترز أن تخفض الصين أسعار فائدة الإقراض الرئيسة غدا الثلاثاء في أول إجراء للتيسير في عشرة أشهر، في الوقت الذي تسعى فيه الحكومة لتعزيز وتيرة التعافي المتباطئة لثاني أكبر اقتصاد في العالم.​
يعمل...
X