ATFX تقدم إصدار الربع الثاني من مجلة المتداول ‘Trader’s Magazine’

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • ATFX تقدم إصدار الربع الثاني من مجلة المتداول ‘Trader’s Magazine’



    أصدرت ATFX الإصدار المرتقب من مجلة المتداول ‘Trader’s Magazine’ للربع الثاني من عام 2023. تركز المجلة الفصلية هذا الربع على موضوع "هل ستصل أسعار الفائدة العالمية إلى ذروتها خلال الربع الثاني؟"، كما تستكشف اتجاهات السوق المحتملة لإرشاد المستثمرين ومساعدتهم على صقل استراتيجياتهم الاستثمارية خلال الربع الثاني من 2023.

    نشرت ‘Trader’s Magazine’ ثمانية أعداد منذ إطلاقها الأولي، وتلقت خلال تلك الفترة ردود فعل إيجابية من مختلف المشاركين في السوق. يزود الإصدار التاسع الذي تم إطلاقه مؤخرًا المستثمرين بتقارير مُفصلة، ونصائح تداول من الخبراء، فضلاً عن رؤى حول إدارة عقلية المتداول استناداً إلى توقعات ATFX لأسواق المال العالمية.

    مارتن لام، كبير محللي ATFX في منطقة آسيا والمحيط الهادئ، هو المساهم الأبرز في هذا التقرير، حيث يُقدم تحليلاً شاملاً تحت عنوان "توقعات الأسواق العالمية للربع الثاني 2023".
    اضغط على الصورة لعرض أكبر. 

الإسم:	WhatsApp Image 2023-06-06 at 12.21.08 PM.jpg 
مشاهدات:	16 
الحجم:	58.4 كيلوبايت 
الهوية:	951542
    بدوره، يتعمق محمد شنطي، محلل أول الأسواق لدى ATFX (MENA)، في مسألة ما إذا كان "انتعاش وول ستريت" قد وصل إلى نهايته، وذلك من خلال تحليل البيانات وتوقعات السوق والاتجاهات المرتبطة بالمؤشرات الأمريكية.

    ويشارك الدكتور محمد نبوي، محلل الأسواق لدى ATFX (MENA)، رؤيته حول "مدى تأثير وصول أسعار الفائدة لذروتها على أداء أسواق الأسهم الأوروبية خلال الربع الثاني 2023."

    كما يقدم ويساروث بانبروم، محلل الأسواق المالية لدى ATFX (تايلاند)، تحليلاً مُفصلاً عن اتجاهات أسعار صرف GBP/USD وEUR/USD.

    وعلاوة على ذلك، يتضمن التقرير رؤى محللون آخرون لمستجدات الأسواق المالية بهدف تزويد المستثمرين بتنبؤات ورؤى احترافية حول السيناريوهات المحتملة للأسواق المالية العالمية.

يعمل...
X