Finance Magnates: ATFX تُصنف ضمن أكبر 10 وسطاء في العالم بحسب أحجام تداول MT4

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • Finance Magnates: ATFX تُصنف ضمن أكبر 10 وسطاء في العالم بحسب أحجام تداول MT4




    أصدرت Finance Magnates، وهي شركة إعلامية تحظى باحترام واسع في صناعة الخدمات المالية، مؤخرًا تقرير Q4 2022 Market Intelligence، والذي كان ينتظره مستثمرو الفوركس وعقود الفروقات بشغف بالغ. ركز التقرير في نسخته الأخيرة على تصنيف الوسطاء حسب أحجام التداول على منصات MT4/MT5 ونشاط المستخدمين وتفسير بيانات ومؤشرات الصناعة، وكذلك تحليل الأحداث الهامة التي شهدتها الأسواق المالية. بالإضافة إلى ذلك، قدم التقرير للمستثمرين تقييمًا وافيًا لأداء شركات الوساطة الرائدة خلال الربع الرابع من عام 2022 استنادًا إلى بيانات موثوقة ومُدققة.

    وفقًا للتقرير، بلغ متوسط حجم التداول الشهري على منصة MT4 لدى ATFX في الربع الرابع من عام 2022 152 مليار دولار أمريكي، وبلغ إجمالي حجم التداول الربع سنوي 456 مليار دولار أمريكي، وهو ما يمثل زيادة بنسبة 7٪ عن العام الماضي. بالإضافة إلى ذلك، قطعت شركة الوساطة الرائدة في أسواق الفوركس والعقود مقابل الفروقات أشواطًا طويلة في جذب المزيد من العملاء النشطين، حيث قفز عددهم بنسبة 15٪ على أساس سنوي إلى 46,000 في الربع الأخير من العام الفائت.
    اضغط على الصورة لعرض أكبر. 

الإسم:	ATFX_Intelligence_Report_Banners_2022Q4_AR-01.jpg 
مشاهدات:	16 
الحجم:	43.6 كيلوبايت 
الهوية:	950383
    يحظى التقرير الذي تقوم Finance Magnates بإعداده ونشره بشكل دوري بأهمية ومتابعة كبيرة في قطاع الخدمات المالية. وبرغم إحساسنا بالفخر الشديد بفضل إنجازاتنا السابقة، والتي أكدتها تقارير Finance Magnates السابقة، إلا أن ATFX تعتبر هذا التصنيف المتقدم جزءًا من تاريخها الرائع. وترى شركة الوساطة الرائدة أن أولويتها كانت وستظل هي التركيز على تلبية احتياجات العملاء الحالية وتقديم خدمات متميزة.

    بعد أن خرجت قوية من التجارب والأزمات التي واجهتها صناعة الوساطة المالية في أسواق الفوركس، تعزو ATFX النجاح الذي حققته اليوم إلى نهجها الاستباقي والمبتكر. وترى ATFX أن معادلة النجاح تتلخص في تتبع احتياجات العملاء، والأهم من ذلك، الاستجابة بسرعة لهذه المتطلبات من خلال تفهمها جيدًا والعمل على حلها بأقصى سرعة مُمكنة. وهي تنطلق في رحلتها الجديدة، لا تزال ATFX مُلتزمة بفلسفة الخدمة القائمة على "تلبية احتياجات العميل" وستواصل السعي لتعزيز علامتها التجارية والاستفادة من الفرص السانحة في الأسواق الجديدة.
يعمل...
X