Atfx تفوز بجائزة "أهم 10 علامات تجارية لعام 2022"

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • Atfx تفوز بجائزة "أهم 10 علامات تجارية لعام 2022"

    ATFX تفوز بجائزة "أهم 10 علامات تجارية لعام 2022"
    اختارت CEO Views شركة ATFX، الوسيط الرائد في أسواق تداول الفوركس وعقود الفروقات عبر الإنترنت، ضمن "أهم 10 علامات تجارية لعام 2022".
    تستفيد حلول الوساطة المتميزة التي تقدمها ATFX في أسواق الفوركس وعقود الفروقات من التكنولوجيا المتقدمة والمنتجات ذات الطراز العالمي لتقدم للعملاء أفضل تجربة تداول ممكنة. يستفيد العملاء من ميزة التنفيذ السلس للصفقات بسرعة فائقة، وبدون عمولات، جنبًا إلى جنب مع تبني قيم النزاهة والتنوع والشفافية. ATFX هي شركة وساطة خاضعة للتنظيم من قبل هيئة السلوك المالي في المملكة المتحدة (FCA) وهيئة الأوراق المالية والبورصات القبرصية (CySEC) في قبرص، وهي مرخصة أيضًا من قبل هيئة الخدمات المالية (FSC) في موريشيوس، ومسجلة لدى هيئة الخدمات المالية (FSA) في سانت فنسنت وجزر غرينادين.
    وتعليقًا على ذلك، قال بن جونسون، رئيس تحرير CEO Views: "أنه لشرف عظيم أن نعلن ATFX كواحدة من أهم 10 علامات تجارية لعام 2022."
    بدوره، علق جو لي، الرئيس التنفيذي لـ ATFX Group بالقول أن الاختلاف الرئيسي بين ATFX ومنافسيها هي أن ممارساتها تجسد شعار العمل - مخاوف العملاء. وأضاف جولي بالقول "لا نغفل أبدًا عن هدفنا الرئيسي المتمثل في تلبية احتياجات عملائنا، والتي كانت دائمًا القوة الدافعة الرئيسية وراء كل ما نقوم به في أعمالنا."
يعمل...
X