Atfx تُطلق رسميًا "مجلة المتداول" للربع الأول من 2022

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • Atfx تُطلق رسميًا "مجلة المتداول" للربع الأول من 2022

    أطلقت ATFX رسميًا مجلة المتداول “Trader Magazine” للربع الأول من عام 2022. أجرى فريق المحللين في ATFX تحليلاً شاملاً للأسواق المالية الرئيسية مثل أسواق الأسهم الأمريكية والأوروبية، وكذلك السياسات النقدية للعديد من البلدان، أسعار السلع والنفط الخام، ليقدم للمستثمرين أحدث التوقعات الفصلية.

    واستند فريق محللي ATFX إلى خبرتهم التي تمتد لسنوات طويلة في الأسواق المالية لإجراء تحليل متعمق لأوضاع الاقتصاد الكلي وأحدث اتجاهات السوق في محاولة لإعداد تقرير شامل وتفصيلي يغطي توقعات الربع الأول من عام 2022. تتضمن المحتويات الرئيسية للتقرير تحليلات شاملة تتناول التوقعات الهامة لأسواق المال العالمية، تحليل مؤشرات أسواق الأسهم، أسواق النفط الخام، أسعار الذهب والفضة، والعديد غيرها.

    ومقارنةً بالتقارير السابقة التي أصدرتها ATFX، يتمتع فريق المحللين الذي شارك في إعداد هذا التقرير بقدر أكبر من الخبرة والدراية بالأسواق المالية. وعلاوة على ذلك، تمت إضافة قسم جديد بعنوان "تحليل مؤشرات الأسهم" إلى التقرير للمرة الأولى، والذي يعرض آراء المحللين حول مؤشرات الأسهم الأمريكية والأوروبية. يلبي القسم الجديد احتياجات المستثمرين لخيارات استثمارية أكثر تنوعًا ومعلومات وافية عن كل منها.

    تأمل ATFX في أن تقدم للمستثمرين من خلال هذا التقرير مراجع فنية وتوصيات فعالة تساعدهم على اقتناص فرص الاستثمار المتاحة في الأسواق المالية، وتجنب المخاطر الوشيكة وتعظيم العوائد المحققة. سيواصل فريق محللي ATFX في المستقبل التركيز على تقديم تحليلات السوق المتعمقة. وعلاوة على ذلك، سنحرص على تقديم نتائج ورؤى التحليل التي خلص إليها الفريق إلى المستثمرين العالميين من خلال قنوات متعددة تضمن الحصول عليها في التوقيت المناسب.
    (رابط التنزيل: https://lp.atcapital.group/ar/trader-magazine )
يعمل...
X