الذهب يرتفع إلى 1800 دولارا للأوقية لكنه يسجل خسائر شهرية

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • الذهب يرتفع إلى 1800 دولارا للأوقية لكنه يسجل خسائر شهرية

    ارتفعت أسعار الذهب خلال تداولات اليوم الإثنين وسط انخفاض الدولار أمام أغلب العملات الرئيسية، لكن المعدن الأصفر سجل خسائر شهرية.


    واستعابت الأسواق العالمية بيان الاحتياطي الفيدرالي الأسبوع الماضي والذي تم التلميح من خلاله بقوة بشأن أن البنك المركزي يتجه نحو البدء في رفع معدل الفائدة في اجتماع مارس/آذار القادم.


    وتنتظر الأسواق في الأيام القليلة القادمة صدور المزيد من نتائج الأعمال الفصلية للشركات عن الربع السنوي الأخير من عام 2021، كما ستصدر وزارة العمل الأمريكية هذا الأسبوع تقرير الوظائف الشهري يوم الجمعة القادم.


    كما يراقب المستثمرون عن كثب تطورات الأزمة شرقي أوروبا في ظل استمرار التوترات على الحدود بين روسيا وأوكرانيا واتهامات الغرب للكرملين بنية موسكو غزو كييف.


    من ناحية أخرى، انخفض مؤشر الدولار (أمام سلة من العملات الرئيسية) في تمام الساعة 19:46 بتوقيت جرينتش بنسبة 0.5% إلى 96.7 نقطة، وسجل أعلى مستوى عند 97.3 نقطة وأقل مستوى عند 96.7 نقطة.


    وعلى صعيد التداولات، ارتفعت العقود الفورية للذهب في تمام الساعة 19:46 بتوقيت جرينتش بنسبة 0.7% إلى 1800 دولار للأوقية، وسجل المعدن الأصفر خسائر شهرية بنسبة 1.8%.




    فتح حساب فوركس اسلامي معنا المميزات و الخطوات
يعمل...
X